الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

سياسة حقوق النشر

نحن نحترم حقوق الملكية الفكرية للآخرين،ونتوقع من مستخدمينا احترام الملكية الفكرية الخاصة بنا.

ملكية حقوق النشر

جميع حقوق النشر، والعلامات التجارية، وحقوق الملكية الفكرية الأخرى في هذا الموقع، وجميع المحتويات التي تشكل جزءً من الموقع (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، تصميم الموقع، والنصوص، والرسومات، والبرمجيات، ورموز المصادر المرتبطة بموقع الويب) مملوكة أو مرخصة لشركة ADME (CY) LTD. في عدة حالات، يستخدم هذا الموقع الوسائط المتعددة التي تشمل رسوم الجرافيك، والصور، ومقاطع الصوت والفيديو، والمواد المرئية بإذن من أطراف ثالثة تملك حقوق النشر. هذه الحقوق محمية بموجب القوانين والمعاهدات المعمول بها والتي تحكم حقوق النشر، والعلامات التجارية، وغيرها من أشكال الملكية الفكرية

استخدام الموقع

عند الوصول إلى موقع الويب، فإنك توافق على الوصول إلى، ومشاهدة، واستخدام المحتوى لاستخدامك الشخصي غير التجاري حصراً. لا يجوز تنزيل أي جزء من المحتوى، أو نسخه، أو إعادة إنتاجه، أو إعادة نشره (بما في ذلك إعادة النشر على مواقع ويب أخرى)، أو نقله، أو تخزينه، أو بيعه، أو توزيعه بدون موافقة كتابية مسبقة من شركة ADME (CY) LTD. هذا باستثناء تنزيل و/أو نسخ و/أو طباعة صفحات الموقع للاستخدام الشخصي المنزلي غير التجاري.

إشعار انتهاك حقوق النشر

رغم سعينا الدائم للحصول على إذن صريح من صاحب حقوق النشر للسماح بعرض المواد المحمية بحقوق النشر على موقعنا على الويب، وإدراجنا لإشعارات حقوق النشر إلى جانب كل عرض لمثل هذه المواد على موقعنا، إلا أنه قد تحدث بعض المواقف التي يتعذر فيها تقديم إسناد مناسب أو أن تكون المعلومات عن حامل حقوق النشر غير متوفرة.

إذا كنت تعتقد بأن عملك الإبداعي المحمي بموجب حقوق النشر قد تم نشره على موقعنا بدون تصريح مسبق، فقد ترغب في إرسال إشعار بانتهاك حقوق النشر إلينا.

 

 

يجب أن يتضمن إشعار انتهاك حقوق النشر ما يلي.

  • عنوان البريد الإلكتروني، أو العنوان الفعلي، أو رقم هاتف لنتمكن من الاتصال بك.
  • وصف واضح وكامل لعملك المحمي بحقوق النشر والذي تم انتهاكه، أو قائمة تمثل كل الأعمال المحمية بحقوق النشر في حال كنت تعتقد بأنه تم انتهاك حقوق النشر لمجموعة من الأعمال.
  • عنوان الـ URL أو موقع لتحديد موادنا التي تعتقد بأنها تنتهك حقوق النشر لعملك.
  • تصريح بأن لديك اعتقاد حسن النية بأن استخدام موادنا بالطريقة التي يتم الشكوى منها غير مرخص به من قبل مالك حقوق النشر، أو وكيله، أو القانون.
  • تصريح تحت عقوبة الحنث باليمين، بأن المعلومات المذكورة أعلاه دقيقة، وأنك مالك حقوق النشر، أو لديك تفويض للتصرف نيابة عن صاحب حقوق النشر.
  • التوقيع الفعلي أو الإلكتروني لصاحب حقوق النشر أو ممثل مفوض من صاحب حقوق النشر. لتلبية هذا الشرط، يمكنك كتابة اسمك القانوني الكامل (وليس اسم الشركة) أسفل إشعارك


يرجى إرسال المعلومات أعلاه إلينا عبر البريد الإلكتروني على العنوان legalops@thesoul-publishing.com. قد تستغرق مراجعة إشعارك لانتهاك حقوق النشر مدة تصل إلى 10 أيام عمل، لذلك يرجى التحلي بالصبر.

نشجعك أيضاً على الاتصال بنا بشأن معلومات عن المصادر الأصلية، إن لم تكن مذكورة على الموقع.

 

التغييرات على هذه السياسة

نحتفظ بالحق في تعديل أو تحديث سياسة حقوق النشر هذه من وقت لآخر

الاتصال بنا

إذا كانت لديك أي أسئلة حول سياسة حقوق النشر هذه، يرجى الاتصال بـ legalops@thesoul-publishing.com