الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

أسباب تفضيل النساء للرجال “الخانعين” هذه الأيام

إذا كنت ما زلت تبحثين عن رجل مهيمن، فربما تودين إعادة التفكير في الأمر. صدقي أو لا تصدقي، فالرجال الخانعون ليسوا أسوأ، بل إنهم في الواقع، ربما يكونون أفضل. طالما شكل الحزم والسيطرة الوصفة السحرية لكسب قلوب الفتيات في الماضي. بالمقابل، تبين أن الرجال الخانعين باتوا يغزون قلوب النساء أكثر فأكثر.

سنحاول في الجانب المُشرق تفسير أسباب إقبال النساء على الارتباط بالرجال الخانعين، تاركات المهيمنين من وراءهن في حيرة من أمرهم.

1. هم متواضعون ولبقون

الرجال الخانعون ليسوا مخيفين، على عكس الرجال المهيمنين. فهؤلاء طموحون أكثر مما ينبغي، ولهذا يميلون لأن يكونوا حازمين وملحين على نحو مبالغ فيه أحياناً. أما الخانعون، فيمكن التفاهم معهم بسبب ميلهم لتجنب الخلافات. لهذا سيكون لك رأي دائماً وسيسمعك. بالإضافة إلى ذلك، فالرجال الخانعون لديهم معدلات توتر أقل من معظم الرجال المهيمنين، وهذه نقطة أخرى تُحسب لصالحهم.

2. الخانعون يشاركون في الأعمال المنزلية

الرجال الخانعون لا يتذمرون أبداً من المشاركة في غسل الصحون أو التنظيف أو غيرهما من الأعمال المنزلية. يستحيل أن تسمعي منهم عبارات مثل: “هذه ليست وظيفة الرجل”. إذا رأى كومة من الغسيل، فسيضعها في الغسالة بكل بساطة. وهكذا، سيكون لديك المزيد من الوقت لأشياء أخرى من غير الأعمال المنزلية. يا له من أمر رائع!

3. هم أبعد ما يكونون عن هوس السيطرة

على عكس الرجال المهيمنين، لا يكافح الخانعون لكي يكونوا هم الطرف المسيطر في العلاقة. المساواة هي الأساس عندما تعيشين مع رجل خنوع. وعلى الرغم من أن العيش مع أحد الرجال المهيمنين قد يبدو ممتعاً، فينبغي أن تضعي في الحسبان أن الأنانية المفرطة طبع متأصل فيهم.

4. هم مخلصون ومؤازرون

الرجال الخانعون لا يحاولون التباهي بفحولتهم. هم عادةً أشخاص طيبون ويعتمد عليهم ويدعمون أفراد أسرهم على الدوام، لذلك يكونون أفضل الآباء. الرجال الخانعون يمثلون أفضل مثال عن تقدير النساء وحل الخلافات بالحوار وليس بالشجار.

لذا، إن كنت مرتبطة برجل خنوع فهنيئاً لك، وأبشري بما يغمرك من الحب غير المشروط والأمان.

5. لن يجبرك على البقاء في المنزل

الرجل الخنوع هو في الواقع شريك رائع للمرأة المستقلة القوية. يمكنك فعل كل ما يحلو لك، سواء العمل خارجاً أو الجلوس في المنزل. الخانعون يمكنهم إعالة الأسرة مادياً، لكنهم لا يمانعون إن فعلت المرأة ذلك. هذا النوع من الرجال لا يشعر بالتهديد إن كنت أنجح منه. بل إن الرجل الخنوع الحقيقي، سيربت على كتفك ويذهب للمطبخ كي يخبز لك كعكة احتفالاً بنجاحك.

6. مرافقة شخص خنوع أمر ممتع

إذا قارنا بين الشخص المهيمن والشخص الخنوع، سنرى أن النوع الثاني هو الرفيق الأفضل. الرجال المهيمنون يحتاجون دائماً للتأكد من أنهم مركز الاهتمام. وهذا الأمر يسبب كثيراً من المشاكل لأنهم لا يتقبلون الرفض بسهولة. هم لا يكفون عن محاولة إثبات أنفسهم لمن حولهم وقد يتصرفون بفظاظة، ثم يفسدون الأمور. ولحسن الحظ هذه المتاعب يستحيل أن تحدث مع الخانعين. هؤلاء يستمتعون بالحياة ببساطة تامة ولا يقومون بالتصنع ولا يحاولون أن يكونوا على غير طبيعتهم مهما حصل.

هل يمكن أن تتزوجي رجلاً خنوعاً؟ وهل تعتقدين أنه النوع مثالي من الرجال؟

مصدر صورة المعاينة Pixnio.com
شارك هذا المقال