الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

شروط الخدمة

سارية من تاريخ: 7 فبراير 2019

تحكم شروط الخدمة هذه ("الشروط") جميع مواقع الويب والتطبيقات الرقمية ("المواقع") التي تتصل بـ أو تحتوي على مراجع لهذا المستند، وتم نشرها، أو إتاحتها بواسطة Adme، وفروعها، والشركات التابعة لها. "Adme" أو "نحن" أو "لنا" تعني الكيان الذي يقوم بتشغيل الخدمات، وهي ADME (CY) LTD، شركة محدودة منظمة بموجب قوانين قبرص، وتوجد في عنوان مكتب 101، 62 شارع أغيو أثاناسيو، ليماسول، 4102، قبرص. تتم الإشارة للشخص الذي يستخدم مواقعنا وخدماتنا بـ "المستخدم"، و "أنت"، و "الخاص بك".

باستخدامك لخدماتنا، فإنك تدخل في اتفاقية مع Adme وتوافق على الشروط التالية.

1. استخدام الخدمات

عليك اتباع هذه الشروط وأي سياسات يتم توفيرها لك ضمن الخدمات. يمكننا تعليق أو إيقاف تقديم خدماتنا لك في حال عدم امتثالك لشروطنا أو سياساتنا، أو تحقيقنا في سوء سلوك مشتبه به.

استخدام خدماتنا لا يمنحك أي حقوق ملكية فكرية في خدماتنا أو المحتوى الذي تصل إليه. لا يجوز لك استخدام المحتوى من خدماتنا، ما لم تحصل على إذن من مالك المحتوى أو تصريح من القانون يسمح لك بذلك. لا تمنحك هذه الشروط الحق في استخدام أي علامة تجارية أو شعارات مستخدمة في خدماتنا. لا تقم بإزالة، أو إخفاء، أو تغيير أي إشعارات قانونية معروضة في أو مصاحبة لخدماتنا.

عند استخدام خدماتنا، فإنك توافق على الوصول إلى، وعرض، واستخدام المحتوى لاستخدامك الشخصي غير التجاري. لا يجوز لك تنزيل، أو نسخ، أو إعادة إنتاج، أو إعادة نشر(وهذا يشمل إعادة النشر على مواقع الويب أو تطبيقات الهاتف المحمول الأخرى)، أو نقل، أو تخزين، أو بيع، أو توزيع أي جزء من المحتوى بدون موافقة مكتوبة مسبقة من المالك أو تصريح من القانون يسمح لك بذلك. هذا باستثناء تنزيل أو نسخ أو طباعة صفحات المواقع للاستخدام المنزلي الشخصي وغير التجاري.

قد تعرض خدماتنا محتوى لا تعود ملكيته إلى Adme. هذا النوع من المحتوى يقع تحت مسؤولية الطرف الذي جعله متاحاً. يجوز لنا أن نراجع المحتوى لتحديد ما إذا كان غير قانوني، أو ينتهك سياساتنا، وقد نزيل أو نرفض عرض المحتوى الذي نعتقد بأنه ينتهك سياساتنا أو ينتهك القانون.

فيما يتعلق باستخدامك للخدمات، قد نرسل لك إعلانات بشأن الخدمة، والمحتوى الإداري للمستخدم، وغيرها من المعلومات.

 

2. الخصوصية وملفات تعريف الارتباط

نحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. ونقوم بجمع ومعالجة بياناتك الشخصية وفقاً لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

من خلال زيارتك لموقع الويب الخاص بنا على شبكة الإنترنت وقبول وتمكين ملفات تعريف الارتباط من خلال أداة الموافقة على ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة ملفات تعريف الارتباط.

 

3. المواقع المرتبطة

قد توفر مواقعنا أو تتضمن روابط من مواقع ويب أخرى، وتطبيقات رقمية، ومنصات الوسائط الاجتماعية، ومصادر أخرى على الإنترنت ("الروابط الخارجية"). نحن لا نراقب أو نراجع محتوى الروابط الخارجية في المواقع أو المرتبطة بها. الآراء التي يتم التعبير عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه الروابط الخارجية لا تحصل على تأييدنا ولا تعبر بالضرورة عن آرائنا، ويجب ألا يتم اعتبارنا ناشرين لهذه المواد والآراء. نحن غير مسؤولين عن المحتوى أو ممارسات الخصوصية في الروابط الخارجية. لا تنطبق سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا على أي جمع ومعالجة لبياناتك الشخصية على أو من خلال هذه الروابط الخارجية.

 

4. التسجيل وكلمات المرور والمسؤوليات

أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية وتحديث معلوماتك وكلمات المرور الخاصة بك.

بعض المناطق أو الميزات المعينة في المواقع يمكن أن تكون متاحة فقط للمستخدمين الذين قاموا بالتسجيل، مثل وظيفة الإعجاب، أو التعليق، أو الإبلاغ، على سبيل المثال لا الحصر. يمكنك أن تصل كمستخدم غير مسجل إلى المحتوى الخاص بنا، ولكن بوظائف محدودة.

تحتفظ Adme بالحق في تعديل أو تغيير المحتوى المتاح للمستخدمين المسجلين. كما أنه، في حال سمحت لنا بذلك عند تسجيل بياناتك كمستخدم مسجل، فسنتصل بك من وقت لآخر بما يتوافق مع تفضيلاتك.

أنت لوحدك المسؤول عن سرية واستخدام الوصول إلى المواقع بواسطة اسم المستخدم وكلمة المرور. أنت توافق على إبلاغنا على الفور عند العلم بضياع، أو سرقة، أو الاستخدام غير المصرح به لأي كلمة مرور، أو اسم مستخدم، أو عنوان بريد إلكتروني. أنت ستقوم بتزويد Adme بمعلومات تسجيل دقيقة وكاملة وإبلاغ Adme بأي تغييرات على هذه المعلومات.

نحتفظ بالحق في مراقبة وتسجيل النشاط على المواقع، بما في ذلك الوصول إلى المحتوى الخاص بنا، لغرض التأكد من التزامك بهذه الشروط.

كل تسجيل هو حصري للاستخدام الشخصي للمستخدم المسجل. لا يجوز لك أن تشارك تفاصيل تسجيل الدخول أو كلمة المرور الخاصة بك مع أي شخص آخر. لا تسمح Adme لعدة مستخدمين (عبر شبكة أو غير ذلك) بالوصول إلى المواقع تحت اسم وكلمة مرور واحدة.

إذا قمت بانتهاك أيّ من هذه الشروط، يجوز لنا أن نقوم بتعليق وصولك أو إلغاء تسجيلك في المواقع، بدون وقوع أي التزام إضافي علينا تجاهك.

 

5. تطبيقات وأجهزة الأطراف الخارجية

خدماتنا مدمجة في أو تتفاعل مع تطبيقات، ومواقع الويب، والخدمات الأخرى للأطراف الخارجية ("تطبيقات الأطراف الخارجية")، ومع أجهزة الأطراف الخارجية لجعل الخدمات متوافرة لك. قد يكون لتطبيقات وأجهزة الأطراف الخارجية شروط خدمة وسياسات خصوصية خاصة بها، ويكون استخدامها خاضعاً لتلك الشروط والسياسات.

أنت تفهم وتوافق على أن Adme لا تؤيد وغير مسؤولة عن أي سلوك، أو ميزات، أو محتوى أي تطبيق أو جهاز تابع لجهة خارجية، وعن أي معاملة قد تدخل أنت فيها مع المزود، وأن Adme لا تضمن توافق أو استمرار توافق تطبيقات وأجهزة الأطراف الخارجية مع الخدمات.

 

6. المحتوى الذي ينشئه المستخدم

أنت مسؤول عن كل المحتوى الذي تقوم بنشره. قد تتضمن مواقعنا قدرة على التعليق، ولوحات النشرات، ومجموعات نقاش، وغيرها من الأجزاء أوالميزات العامة التي تسمح بتقديم التغذية الراجعة لنا، والتفاعل بين المستخدمين وممثلين عنا. بإمكان المستخدمين نشر، أو تحميل، أو المساهمة بطريقة أخرى في المواقع من خلال الخدمات (وهذا قد يشمل على سبيل المثال، نصوصاً، صوراً، روابط، و/أو أنواع محتوى أخرى) ("محتوى المستخدم").

بينما لا نتحكم في محتوى المستخدم الذي يتم نشره على المواقع، إلا أننا نحتفظ بالحق (الذي يجوز لنا ممارسته بحسب حريتنا في التصرف بدون إشعار مسبق) في حذف، أو نقل، أو تعديل أي من محتوى المستخدم.

7. إرشادات المستخدم

تحترم Adme حقوق الملكية الفكرية، وتتوقع منك أن تحترمها أيضاً. عليك أن تتبع القواعد الموضحة أدناه وأن تشجع المستخدمين الآخرين على فعل الشيء نفسه. لا يسمح بالقيام بالوارد أدناه لأي سبب كان:

1. نسخ، أو إعادة توزيع، أو إعادة إنتاج، أو تسجيل، أو نقل، أو أداء، أو العرض على جمهور، أو بث، أو الإتاحة للجمهور، أو أي استخدام آخر ينتهك حقوق الملكية الفكرية (مثل حقوق النشر) لأي جزء من خدماتنا أو المحتوى الخاص بنا

2. الاستفادة من خدماتنا أو المحتوى الخاص بنا الغير مسموح بها بشكل صريح بموجب الشروط أو القوانين المعمول بها

3. التحايل على أي تكنولوجيا تستخدمها Adme، أو جهاتها المرخص لها، أو أي طرف خارجي في حماية الخدمات أو المحتوى

4. بيع، أو تأجير، أو ترخيص، أو تقسيط تأجير أي جزء من الخدمات أو المحتوى

5. التحايل على أي قيود إقليمية تقوم Adme أو جهاتها المرخص لها بتطبيقها

6. تقديم كلمة مرورك لأي شخص آخر أو استخدام اسم المستخدم وكلمة مرور شخص آخر

7. انتحال شخصية أي شخص، أو كيان، أو سوء تمثيل أي تابعية مع أي كيان أو شخص

8. جمع أو تخزين البيانات الشخصية للمستخدمين الآخرين

9. تقييد أو منع أي مستخدم آخر من استخدام المواقع

أنت لوحدك المسؤول عن محتوى المستخدم الخاص بك. عليك الامتثال لأي قواعد نقوم بنشرها على المواقع الخاصة بنا أو نجعلها متوفرة لك. لا يجوز لك أن تشترك في أي نشاط، أو تنشر أياً من محتوى المستخدم، أو تربط أو تسجل اسم مستخدم، وهذا يعني أو يتضمن مواداً:

10. تمييزية، أو فاحشة، أو عنصرية، أو كارهة للمثليين، أو متحيزة جنسياً، أو تحتوي على أي شكل من خطاب الكراهية، أو موجهة بروح معادية

11. غير قانونية، أو فيها تشهير أو افتراء، أو قد تسبب تحيزاً في إجراءات قانونية جارية أو أن تنتهك أمراً قضائياً أو حكماً آخر

12. تعتبر تعليقات دينية مستفزة، أو اقتباسات غير دقيقة، أو مضللة للنصوص الدينية

13. تشجع على العنف، أو الإساءة، أو التهديد، أو أي شكل من أشكال الهجوم الشخصي على مستخدم آخر أو على موظفينا

14. تشجع على الاستخدام المخالف للقانون أوالمتهور للأسلحة والأغراض الخطيرة، أو تسهل شراء الأسلحة النارية

15. تنتهك حقوق الطبع والنشر لأطراف خارجية

16. تحتوي على أي شكل من أشكال الإعلان، أو الترويج للسلع والخدمات، أو أي رسائل مسلسلة أو "بريد غير مرغوب فيه"

17. تحتوي على فيروسات، أو ملفات، أو تعليمات برمجية مصممة لتقاطع، أو تدمر، أو تحد من وظائف مواقعنا

من خلال إرسال محتوى المستخدم إلى المواقع، فإنك توافق على تعويض ودرأ ضرر Adme عن كل المطالبات، والتكاليف، والنفقات (بما في ذلك النفقات القانونية) التي تنشأ عن محتوى المستخدم الذي تقوم بنشره في انتهاك للبنود الموضحة في هذا القسم.

ليس لـ Adme أي سيطرة على الأفراد الذين ينشرون محتوى المستخدم على أي من المواقع الخاصة بنا. Adme لا يمكنها أن تضمن دقة، أو صدق، أو جودة أي من محتوى المستخدم. يمكن أن يخرق بعض المستخدمين هذه الشروط، ويقومون بنشر ما هو مضلل أو غير صحيح، أو مسيء من محتوى المستخدم. عليك أن تتحمل جميع المخاطر المرتبطة باستخدامك للمواقع الخاصة بنا، وعليك ألا تعتمد على محتوى المستخدم عند القيام (أو الامتناع عن القيام) بأي استثمار محدد، أو اتخاذ قرار آخر.

8. الإبلاغ عن المحتوى الذي ينشئه المستخدم

لا يمكن لـ Adme أن تراقب بفعالية وشمولية انتهاك محتوى المستخدم لحقوق الأطراف الخارجية. نحن نعتمد على مستخدمينا للإبلاغ عن المحتوى الذي يجدونه غير لائق.

إذا كنت تعتقد بأن أي محتوى يقوم بانتهاك حقوقك القانونية أو هذه الشروط، فعليك استخدام أداة الإبلاغ المتاحة في قسم التعليقات. يمكنك بواسطة هذه الأداة أن تقوم بفلترة المحتوى، أو الإبلاغ عن سوء استخدام، أو حظر مستخدم مسيء. إذا قمت بحظر أحد المستخدمين، فسيقوم موقع الويب أو التطبيق بإخفاء جميع التعليقات التي يقوم الشخص المحظور بنشرها. سيتم إخفاء هذه التعليقات من العرض الخاص بك، فيما قد يتمكن المستخدمون الآخرون من رؤيتها.

عندما يتم الإبلاغ عن شيء ما، فإننا لا نقوم بإزالته تلقائياً. سيقوم موظفونا بمراجعة المحتوى، بما هو ممكن في نطاق معقول، وسيتخذون قراراً خلال يوم عمل واحد (24 ساعة). إذا لم يجد فريق المراجعة أي انتهاكات، فلن يؤثر عدد مرات الإبلاغ من ذلك، وسيبقى المحتوى على مواقع الويب الخاصة بنا. تكرار سوء الاستخدام لوظيفة الإبلاغ قد يؤدي إلى إنهاء إمكانية وصولك إلى المواقع.

قد تقوم Adme، ولكنها غير ملزمة بذلك، بمراقبة، أو مراجعة، أو تعديل محتوى المستخدم. وفي جميع الحالات، تحتفظ Adme بالحق في إزالة أو تعطيل إمكانية الوصول إلى أي من محتوى المستخدم لأي سبب أو بدون سبب، بما في ذلك محتوى المستخدم الذي ينتهك الشروط، وفقاً لتقدير Adme الخاص. يجوز لـAdme أن تتخذ هذه الإجراءات بدون الإشعار المسبق لك أو لأي طرف خارجي. إزالة أو تعطيل إمكانية الوصول إلى محتوى المستخدم يخضع لتقديرنا الخاص، ولا نعد بإزالة أو تعطيل لإمكانية الوصول إلى أي من محتوى المستخدم.

في حال لم تعبر عملية الإبلاغ عن مشكلتك بدقة، يمكنك دائماً الاتصال بـ Adme من خلال نموذج الاتصال.

 

9. الملكية الفكرية

9.1 الحقوق التي تمنحها لنا

أنت تحتفظ بأي حقوق ملكية فكرية تمتلكها في محتوى المستخدم. عند إرسال محتوى المستخدم إلى أي من مواقع الويب الخاصة بنا، فأنت تمنح لـ Adme ترخيصاً دائماً، وغير حصري، ولا رجعة فيه، وخالياً من حقوق الملكية لاستخدام، وتخزين، وإعادة إنتاج، وتعديل، وترجمة، وإتاحة، وتوزيع، وترخيص محتوى المستخدم بأي شكل، سواء كاملاً أو جزئياً. قد يشمل هذا معلومات شخصية مثل تفاصيل المستخدم والتعبير عن آرائك. إنك تتنازل عن أي حقوق معنوية أو حقوق معادلة قد تكون لديك في محتوى المستخدم، حيث ينطبق ذلك وفق ما هو مسموح بموجب القانون المعمول به. يستمر هذا الترخيص حتى بعد أن تتوقف عن استخدام خدماتنا، ولكن بعض الخدمات قد تعرض عليك طرقاً للوصول إلى وإزالة محتوى المستخدم الخاص بك. تحتفظ Adme بالحق في الاتصال بك عن طريق البريد الإلكتروني بشأن استخدامك لمواقع الويب الخاصة بنا.

9.2 الحقوق التي نمنحها لك

كل المحتوى الذي نعرضه هو للاستخدام الشخصي فقط وغير التجاري.

نحن نمنحك إذناً محدوداً، وغير حصري، ويمكن الرجعة فيه للاستفادة من الخدمات، وإذناً محدوداً، وغير حصريً، ويمكن الرجعة فيه للاستخدام الشخصي وغير التجاري للمحتوى الخاص بنا. تبقى هذه الحقوق سارية المفعول إلى حين، أو ما لم تقم بإنهائها من طرفك أو من طرف Adme. أنت توافق على أنك تستخدم الخدمات والمحتوى الخاص بك لأغراض شخصية وغير تجارية.

عدا ما هو مسموح به بشكل صريح أعلاه أو خاضع لإذن مكتوب مسبق منا، لا يجوز لك إعادة إنتاج، أو تعديل، أو عرض، أو توزيع، أو استغلال المحتوى الخاص بنا تجارياً بأي شكل من الأشكال.

9.3 استخدام برامجنا

عندما تتطلب أو تتضمن إحدى الخدمات برامج قابلة للتنزيل، قد يتم تحديث هذه البرامج بشكل تلقائي على جهازك بمجرد توفر إصدار أو ميزة جديدة. قد تتيح لك بعض الخدمات ضبط إعدادات التحديث التلقائي.

تمنحك Adme ترخيصاً شخصياً، وعالمياً، وقابل للرجعة فيه، وخالياً من حقوق الملكية، وغير قابل للتنازل عنه، وغير حصري لاستخدام البرنامج الموفر لك من قبل Adme كجزء من الخدمات. يهدف هذا الترخيص لتمكينك من استخدام والاستمتاع بفوائد الخدمات التي توفرها Adme بالطريقة التي تسمح بها الشروط. لا يجوز لك نسخ، أو تعديل، أو توزيع، أو بيع، أو تأجير أي جزء من خدماتنا أو البرامج المشمولة، كما لا يجوز لك إجراء هندسة عكسية أو محاولة استخراج تعليمات المصدر البرمجية للبرنامج، إلا إذا كانت القوانين تحظر هذه القيود أو لديك إذن مكتوب منا.

البرمجيات مفتوحة المصدر مهمة لنا. قد يتم عرض بعض البرامج المستخدمة في خدماتنا بموجب ترخيص مفتوح المصدر سنوفره لك. قد تكون هناك أحكام في ترخيص المصدر المفتوح تطغى بشكل صريح على هذه الشروط.

10. التغييرات وإنهاء خدماتنا

نحن نحتفظ بالحق، وفقاً لتقديرنا الخاص وفي أي وقت، في تعليق، أو تغيير، أو تعديل، أو إضافة، أو إزالة أجزاء من المحتوى المتاح داخل خدماتنا أو إيقاف الخدمات. إذا توقفنا عن تقديم خدمة، سنقوم بما أمكن في نطاق معقول، بإعطائك إشعاراً مسبقاً ويمكنك التوقف عن استخدام خدماتنا في أي وقت.

11. إخلاء المسؤولية والقيود

يتم توفير المعلومات على المواقع على أساس "كما هي". وإن Adme، إلى الحد الأقصى المسموح به في القانون،

• تعفي نفسها من المسؤولية عن كل الإقرارات والضمانات المتعلقة بمواقعها ومحتواها، أو ما تم، أو قد يتم، توفيرها من قبل أي من الشركات التابعة لها أو أي طرف خارجي آخر، بما في ذلك ما يتعلق بأية أخطاء أو عمليات حذف في المواقع

• تعفي نفسها من كل المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن، أو ترتبط بـ، استخدامك لمواقعها. وهذا شامل، على سبيل المثال لا الحصر ، للخسارة المباشرة، أو خسارة العمل أو الأرباح (سواء كانت خسارة هذه الأرباح متوقعة، أو غير متوقعة، أو نشأت في السياق العادي للأمور، أو قمت أنت بتقديم النصح لهذه الشركة عن احتمال حدوث مثل هذه الخسارة المحتملة)، أو الأضرار الناجمة عن ذلك لجهاز حاسوبك، أو برامج الحاسوب، أو الأنظمة والبرامج والبيانات الموجودة عليه، أو أي أضرار غير مباشرة أو تابعة أو عرضية، سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة.

لكن Adme لا تعفي نفسها من المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمال من طرفها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط إلى الحد الذي يسمح به القانون. ولا تتأثر أي من حقوقك القانونية بصفتك المستهلك.

بناء على طلب Adme، فإنك توافق على الدفاع عن، وتعويض، ودرأ ضرر Adme، والشركات التابعة لها، ووكلائها، والموردين لها، والمرخصين لها عن أي مطالبات ونفقات، بما في ذلك التكاليف القانونية المعقولة التي تتعلق بأي خرق لهذه الشروط بواسطتك أو بواسطة استخدامك لأي من الخدمات.

12. شروط إضافية

12.1 التغييرات في الشروط

تحتفظ Adme بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر كما تراه مناسباً، واستمرارك في استخدام موقع الويب الخاص بنا سيكون إشارة على موافقتك على أي تعديل يطرأ على هذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات على سياسة الخصوصية الخاصة بنا، فسنقوم بالإعلان عن هذه التغييرات على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل دوري. إذا كنت لا توافق على الالتزام بهذه التغييرات، عليك ألا تستخدم المواقع الخاصة بنا بعد نشرها. قد تخضع إمكانية الوصول إلى محتوى معين من Adme لشروط وأحكام إضافية.

12.2 اتفاقية كاملة

عدا ما تم الاتفاق عليه بشكل صريح بينك وبين Adme، فإن هذه الشروط تمثل جميع الشروط والأحكام المتفق عليها بينك وبين Adme، وتحل محل أي اتفاقيات سابقة فيما يتعلق بموضوع هذه الشروط، سواء كانت خطية أو شفهية.

ولكن، يرجى ملاحظة أن بعض جوانب استخدامك للخدمات قد تخضع لشروط إضافية يتم إدراجها على المواقع الخاصة بنا. عندما يوجد تعارض لا يمكن تسويته بين هذه الشروط وأي شروط إضافية، فإن هذه الشروط الإضافية تطغى في مثل هذا التعارض.

12.3 الظروف القاهرة

لن يكون أي الطرفين مسؤولاً تجاه الطرف الآخر عن أي فشل في تنفيذ أي التزام بموجب هذه الشروط عندما يكون ذلك خارجاً عن سيطرة الطرف، وهذا يشمل، على سبيل المثال لا الحصر، أي أعمال الضرب، الإرهاب، الحرب، العصيان السياسي، التمرد، الشغب، أو عدم الاستقرارا المدني، أو أفعال السلطة المدنية أو العسكرية، أو الانتفاضة، أو الزلازل، أو الفيضانات، أو أي حدث طبيعي آخر أو من صنع الإنسان خارج عن إرادتنا ولا يمكن توقعه بشكل معقول، ويتسبب في إنهاء اتفاق أو عقد مبرم. يجب على أي طرف متضرر من حدث كهذا إبلاغ الطرف الآخر على الفور وبذل كل الجهود المعقولة للامتثال لـ الشروط.

12.4 لا تنازل

لا يشكل التأخير أو الفشل من أحد الطرفين أياً كان في ممارسة أي حق تمليه هذه الشروط تنازلاً عن هذا الحق.

 

12.5 قابلية التجزئة

في حال اعتبار أي بند من هذه الشروط غير صالح، أو مخالفاً للقانون، أو غير نافذ المفعول لأي سبب كان من قبل أي محكمة أو جهة مختصة أخرى، فإن الأحكام المتبقية تبقى سارية المفعول بشكل كامل.

12.6 القانون المطبق وسلطة القضاء

تخضع هذه الشروط للقوانين المطبقة في قبرص، ويتم تفسيرها وفقاً لها، وأي مسألة أو مطالبة أو نزاعات ناشئة عن هذه الشروط أو ما يتعلق بها، سواء كانت تعاقدية أو غير تعاقدية، تخضع للقوانين في قبرص ويتم تحديدها بناء عليها. وبالتالي، يرضخ كل طرف بشكل لا رجعة فيه للسلطة القضائية للمحاكم في قبرص فيما يتعلق بأي مطالبة أو نزاعات ناشئة عن هذه الشروط أو ما يتعلق بها، فيما يتعلق بهذه الشروط، بدون النظر إلى مبادئ الاختيار أو التضارب في القانون.

 

13. الاتصال بنا

إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات بخصوص هذه الشروط ، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على legalops@thesoul-publishing.com. كما يمكنك الاتصال بنا عن طريق إرسال طلب مكتوب أو رسالة إلى العنوان:

المستشار العام

ADME (CY) LTD

مكتب 101

62 شارع أغيو أثاناسيو

ليماسول، 4102

قبرص

General Counsel
ADME (CY) LTD
Office 101,
62 Agiou Athanasiou Avenue,
Limassol, 4102
Cyprus