الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

9 صور يصعب فيها التمييز بين الأم وابنتها

----
149k

عندما ننجب الأطفال، نوليهم كل اهتمامنا ونهمل أنفسنا، حتى إننا قد لا ننتبه إلى تحول لون شعرنا إلى الرمادي وظهور التجاعيد على وجوهنا وزيادة أوزاننا. و ما أجمل الاستثناءات، حين تثبت بعض الأمهات أن الجمال ممكن في كل عمر. وفي الواقع، نجدهن بجمال بناتهن الشابات بل، وقدوة لهن في ما يتعلق بالاهتمام بالذات.

جمع الجانب المشرق بعض أكثر الصور إدهاشاً، يكاد يكون من المستحيل التفريق فيها بين الأم وابنتها.

9. آنا بيستروم ووالدتها

آنا مدونة معروفة من السويد وتبلغ من العمر 28 عاماً، وتعمل مدربة شخصية للياقة البدنية. والدتها في الأربعينات من عمرها، لكنها تبدو كأختها الصغرى.

8. آمبر لا بون ووالدتها ياسمين

آمبر عارضة أزياء شهيرة من إنجلترا والأكبر من بين 3 شقيقات. والدها هو سايمون لو بون المغني في فرقة “دوران دوران” Duran Duran، ووالدتها هي عارضة الأزياء الشهيرة ياسمين لو بون. ستبلغ آمبر الـ31 من عمرها، ووالدتها الـ56 هذا العام.

7. آنا دينوتو ووالدتها مايا إليانا

التقطت هذه الصورة عندما كانت آنا في الـ14 من عمرها، وأمها التي كانت في الثلاثينات تبدو كأنها أختها الكبرى.

6. سونيا وفيرا بريزنيفا

سونيا هي ابنة المغنية والممثلة الروسية الشهيرة فيرا بريزنيفا. التقطت لهما هذه الصورة قبل عامين عندما كانت سونيا في الـ17 من عمرها ووالدتها الجميلة في الـ36 فقط. ولكنهما تبدوان مثل صديقتين شابتين لا يزيد عمرهما عن 25 عاماً.

5. آفا فيليب ووالدتها ريز ويذرسبون

آفا البالغة من العمر 20 عاماً هي ابنة نجمة هوليود ريز ويذرسبون (44 عاماً) من زواجها الأول بـ ريان فيليب. والشبه بينها ووالدتها كبير جداً وظاهر في كل الصور، وربما تتجه للعمل في مجال الأزياء أو السينما.

4. رومر ويليس ووالدتها ديمي مور

رومر ممثلة أمريكية تبلغ من العمر 31 عاماً، والأهم من ذلك هوية والديها. إنها ابنة للمثل الكبير بروس ويليس والممثلة الجميلة ديمي مور التي تبلغ من العمر 58 عاماً.

3. بولينا ماكسيموفا ووالدتها زفتلانا ماكسيموفا

بولينا ذات الـ30 عاماً، هي نجمة شهيرة في عالم السينما والمسرح الروسي. وقد نشأت في عائلة ممثلين مع والدها فلاديمير ماكسيموف ووالدتها سفيتلانا ماكسيموفا، التي تكاد تبدو هنا وكأنها في العمر نفسه، مع أنها تبلغ 55 عاماً.

2. نافيا مافيلي ناندا ووالدتها شويتا باشاشان ناندا

نافيا وشويتا تنتميان لعائلة هندية شهيرة مرموقة. تبلغ الابنة 23 عاماً من العمر وتعتبر نجمة من نجمات بوليوود، فيما تعمل الأم، البالغة من العمر 46 عاماً، صحفية تلفزيون وتمتلك شركة أزياء ناجحة. وهي تحاول حالياً استكشاف عالم التـأليف الروائي.

1. إيماني إفانز ووالدتها سوزان

تبلغ إيماني 28 عاماً من العمر وتظهر على شاشات التلفزيون البريطاني مع والدتها سوزان التي تجاوزت الخمسين من عمرها. وتمتلك السيدتان مدونات رائجة جداً في مجال الطبخ.

هل تشبهين أمك إلى حد بعيد؟ أخبرينا بذلك في قسم التعليقات أدناه!

مصدر صورة المعاينة ververa/instagram, rumerwillis/instagram
----
149k