الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

فنان يصنع منحوتات ستشلّ حركتك من فرط هيبتها

----
420

دانيال بوبر Daniel Popper هو فنان متعدد المواهب مقيم في مدينة كيب تاون في جنوب أفريقيا، يصنع المنحوتات والتماثيل العملاقة في جميع أنحاء العالم، والتي يحدد كل واحد منها سحر وخيال الأماكن التي يوضع فيها. ويوضح بوبر، من خلال العديد من التماثيل التي صنعها، أهمية أخذ أنفاس عميقة، والتعامل مع صدورنا كحدائق يجب تزويدها باستمرار بالهواء النقي.

يسعدنا في الجانب المشرق استكشاف كل الأعمال الفنية، وقد تركتنا أعمال دانيال العملاقة في حالة ذهول تام.

1.

2.

3.

4.

ترمز العديد من منحوتات بوبر إلى تفاعل الأشخاص مع الطبيعة، وتتخذ معظم التماثيل بشكل خاص بعض أوضاع اليوغا المفضلة لديه.

ينقل بوبر عواطفه ويعبر عنها من خلال فنه، ويشجع الناس أيضاً على التمدد وفتح صدورهم وأخذ أنفاس عميقة.

5.

6.

7.

المنحوتة المعروفة باسم Thrive تتميز بارتفاع شاهق يقترب من 10 أمتار، وتتكون من الخرسانة المصنوعة من الألياف الزجاجية، ويبلغ وزنها 14 طناً.

تقع هذه القطعة الفنية المثبتة، بشكل دائم، في فورت لودرديل بجنوب ولاية فلوريدا الأمريكية، مما يسمح للناس بالمرور عبر الجزء الداخلي منها الذي يتميز بالزرع الأخضر الرائع، والنظر إلى منظرها المهيب.

8.

9.

10.

11.

بالإضافة إلى إنشاء منحوتات دائمة في موضعها، مثل Thrive، يسافر دانيال أيضاً حول العالم، تاركاً بصماته مع منحوتاته الرائعة الضخمة في مهرجانات موسيقية مختلفة.

يشتهر دانيال بمنحوتاته الفنية العامة الضخمة التي يركبها في المهرجانات الكبيرة مثل مهرجان الغابة للموسيقى الإلكترونية Electric Forest Festival في الولايات المتحدة، ومهرجان Rainbow Serpent في أستراليا، ومهرجان بوم Boom في البرتغال، ومهرجان Afrikaburn في منتزه تانكوا كارو الوطني في جنوب أفريقيا.

12.

13.

14.

15.

هل تعرف أي فنان موهوب مشابه لبوبر يستحق ذكره في موقعنا؟ إذا كانت الإجابة بنعم، شاركنا أعماله في قسم التعليقات أدناه!

مصدر صورة المعاينة Danielpopper / Instagram
----
420
شارك هذا المقال