الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

20 من أبناء المشاهير يشبهون والديهم بوضوح

تنطبق قواعد الجينات الوراثية على البشر العاديين والمشاهير على حد السواء، مما يؤدي إلى تشابه كبير بين المشاهير وأطفالهم. ولم يرث أطفال المشاهير السمات الجسدية لوالديهم فحسب، بل ورثوا مواهبهم الاستثنائية أيضاً.

1. ميريل ستريب ومامي جومر

ورثت مامي جومر ملامح وجه أمها، الممثلة الشهيرة ميريل ستريب. ومثل أمها، سعت ماري جومر إلى التمثيل وظهرت إلى جوارها في فيلمين، فيلم المساء Evening (2007) وفيلم ريكي أند ذا فلاش (Ricki and the Flash) (2015).

2. ريس ويذرسبون وأفا فيليب

تشبه أفا فيليب والدتها، الممثلة ريس ويذرسبون، إلى حد بعيد، لدرجة أن يخطئ المرء بسهولة ويظن أنهما شقيقتان. وبنفس ملامح الوجه والشعر الأشقر، ظهرت ابنة الـ 22 عاماً أيضاً في بعض المسلسلات.

3. ميلا جوفوفيتش وإيفر أندرسن

لا تخطئ العين مدى التشابه بين ميلا جوفوفيتش وابنتها، إيفر أندرسن، لا سيما عندما كانت ميلا صغيرة. ووصلت درجة التشابه بينهما إلى تجسيدهما نفس الشخصية في فيلم الشر المقيم: الفصل الأخير (Resident Evil: The Final Chapter).

4. أوما ثورمان ومايا هوك

مايا هوك، 24 عاماً، هي ابنة الفنانة المشهورة أوما ثورمان وزوجها السابق، إيثان هوك. كثيراً ما يشير رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى التشابه الكبير بين مايا وأمها. إذ تتشارك الاثنتان نفس شكل وملامح الوجه، بما في ذلك الشفتين والأنف. كما تسير مايا على خطا والدتها في عالم التمثيل.

5. فانيسا بارادي وليلي روز ديب

ورثت ليلي روز، 23 عاماً، ملامحها الجميلة من والديها المشهورين، فانيسا بارادي وجوني ديب. ورثت الابنة العينين الكبيرتين، والأنف النحيل، والوجنتين المنحوتتين، وجسدها الرشيق، مما ساعدها على التميز في عرض الأزياء والتمثيل.

6. جوليان مور وليف فروندليتش

تشبه ليف فروندليتش أمها، الممثلة الشهيرة جوليان مور. ويُجدر بالذكر أن والد ليف هو مخرج ومنتج الأفلام بارت فرويندليك.

7. أرنولد شوارزنيجر وجوسف باينا

بمجرد إلقاء نظرة سريعة على جوسف باينا، ستدرك على الفور مدى الشبه الكبير بينه وبين والده، أرنولد شوارزنيجر.

8. توم هانكس وكولن هانكس

للوهلة الأولى، سيصعب عليك التمييز بين توم هانكس وابنه في صورهما معاً. وذلك لأن كولن هانكس يشبه أباه، الممثل المشهور، لدرجة غير عادية.

9. جاك نيكلسون وراي نيكلسون

لطالما كانت السمة المميزة لجاك نيكلسون ابتسامته الساحرة. ويبدو أن ابنه الأصغر، رايموند نيكلسون، ورثها عن والده الشهير، بل ويعتقد البعض أن ابتسامة الصغير أكثر سحراً.

10. تيش سايروس ومايلي سايروس

تشبه مايلي سايروس أمها، تيش، ولعل أبرز ما ورثته عنها عينيها الزرقاوين. ويمكنك اكتشاف كيف كانت تبدو أمهات عدد من المشاهير الآخرين في هذا المقال.

11. داني ديفيتو ولوسي ديفيتو

الممثلة لوسي ديفيتو هي ابنة الممثل الشهير داني ديفيتو والممثلة ريا بيرلمان. ورثت الابنة عن والدها قامته القصيرة وملامح وجهه. وسارت لوسي على خطا والديها وتسعى لاحتراف التمثيل.

12. كريستي برينكلي وسيلور برينكلي كوك

ورثت سيلور برينكلي كوك كثير من ملامحها عن أمها عارضة الأزياء الشهيرة كريستي برينكلي، بما في ذلك شعرها الأشقر ووجنتيها البارزتين للأعلى. وتسعى سيلور للسير على خطا أمها في مجال عرض الأزياء.

13. باتريشيا تايلور وكيانو ريفز

قد لا يلاحظ البعض ذلك، لكن توجد أوجه تشابه كبيرة بين كيانو ريفز وأمه، باتريشيا تايلور. ولا يمكننا أن ننسى المرة التي اصطحب كيانو ريفز فيها أمه إلى حفل جوائز الأوسكار.

14. دوين جونسون وسيمون جونسون

دوين جونسون أب لثلاثة أطفال. يمكنك قراءة المزيد عن رحلته مع الأبوة في هذا المقال. ما زال الوقت مبكراً لنرى إن كانت ابنتيه الصغيرتين سترثان ملامحه. أما ابنته الكبرى، سيمون ألكسندرا، من زواجه الأول، فقد بلغت العشرين عاماً، وهي صورة طبق الأصل عن والدها. وتستهدف سيمون السير على خطا والدها، وجدها، وجدها الأكبر بالعمل في صناعة الترفيه.

15. أنجلينا جولي وشيلوه جولي-بيت

تحمل ابنة الـ 16 عاماً ملامح والديها الشهيرين، أنجلينا جولي وبراد بيت، لدرجة يصعب معها التمييز من تشبهه الابنة أكثر. ورثت الابنة عن والدها وجهه البيضاوي وعينيه، بينما ورثت عن أمها الشفتتين المنتفختين وأنفها الرقيق. وتتشارك الأم والابنة ملابسهما في بعض الأحيان. في هذا المقال، يمكنك أن ترى كيف يبدو بقية أطفال أنجلينا الآن.

16. آيس كيوب وأوشيا جاكسون جونيور

يشبه أوشيا جاكسون جونيور والده مغني الراب الشهير، آيس كيوب، وقد يظن المرء للوهلة الأولى أنهما توأم. ومثل أبيه، يعمل جاكسون بمجال الموسيقى وظهر في عدد من الأفلام. في الواقع، جسد جاكسون شخصية أبيه في فيلم السيرة الذاتية الخروج من كومبتون (Straight Outta Compton) عن قصة حياة آيس كيوب.

17. مايكل جي فوكس وسام فوكس

يشبه سام فوكس، ابن مايكل جي فوكس، أبيه في سنوات شبابه. يتشارك الاثنان نفس الابتسامة والشعر وشكل الوجه، ونفس العينين.

18. صامويل جاكسون وزوي جاكسون

تشبه زوي جاكسون، ابنة صامويل ليروي جاكسون، والدها الشهير أحد أبطال أفلام المنتقمون (Avengers). بالرغم من أنها لم تسر على خطا والدها في التمثيل، ما زالت تعمل في صناعة الترفيه، لكن بقطاع الإنتاج.

19. كيرت راسل وويات روسل

لا تخطئ العين الشبه الكبير بين ويات روسل وأبيه كيرت راسل، فيبدو كما لو أن ويات هو النسخة الشابة من والده الشهير. أم ويات هي الممثلة غولدي هاون، ومثل والديه، يسعى ويان للتمثيل. شارك ويات مؤخراً في مسلسل الفالكون وجندي الشتاء (The Falcon and the Winter Soldier) وفيلم الإثارة المرأة في النافذة (The Woman in the Window).

20. ديفيد بيكهام وروميو بيكهام

يشبه روميو بيكهام، الابن الثاني لديفيد وفيكتوريا بيكهام، والده لاعب كرة القدم الشهير على نحو صارخ. ومثل والده، قرر روميو أن يصبح لاعب كرة قدم محترف، ويلعب حالياً في مركز الهجوم بنادي إنتر ميامي 2 في الدوري الأمريكي لكرة القدم.

شارك هذا المقال