الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

كيف يحيي جون ترافولتا ذكرى زوجته وابنه الراحلين

الحياة رحلة مليئة باللحظات السعيدة والحزينة، ونضطر فيها إلى مواجهة الكثير من التحديات، لكننا نخرج من المواجهة أقوى. ينطبق ذلك أيضاً على المشاهير، لأن حياتهم ليست سهلة كما قد تبدو لنا. ولعل أبرز مثال على ذلك الممثل الشهير جون ترافولتا، الذي اضطر إلى التعامل مع مأساة فقدان ابنه البكر، ثم وفاة زوجته الحبيبة. وبرغم أحزانه، واصل ترافولتا القتال، جاعلاً هدف حياته إبقاء إرثهم حياً إلى الأبد.

أنجلينا جولي تتحدث عن أطفالها الـ6 و"فرديتهم الشديدة"

ليست أنجلينا جولي مجرد ممثلة جميلة أو ناشطة إنسانية عادية. بل هي أم لـ6 أطفال هم مادوكس، وباكس، وزهرة، وشيلوه، والتوأم فيفيان ونوكس. وتفتح النجمة قلبها أحياناً لتخبرنا بشعور تربية هذا العدد من الأطفال، وتتحدث عنهم بأسلوبٍ مُلهم.

لماذا لم تتزوج ميشيل يوه بعدُ على الرغم من كونها مخطوبة منذ أكثر من 19 عاماً

استغرقت ميشيل يوه أكثر من 3 عقود حتى تصبح واحدة من أبرز الممثلات الآسيويّات في هوليوود. وبعد مثابرتها وعملها الجادّ، تم ترشيحها لجائزة غولدن غلوب سنة 2023 عن أدائها في فيلم كل شيء في كل مكان دفعة واحدة. نحن نعلم أن التمثيل هو ليس الشيء الوحيد الذي نجحت فيه الممثلة، فقد عثرت على رجل أحلامها وهي الآن تعيش قصة حب رائعة. واليوم، سنحاول الكشف عن هذا الجزء من حياتها المذهلة.

خواكين فينيكس يعلّمنا أنّ الحبّ الحقيقي يستحق الانتظار

لقد ألغى الإنترنت بالتأكيد طرق التعارف الرومانسية القديمة، ولا شك في أننا نفتقد تلك الأيام التي لم نتمكن فيها من معرفة كل شيء عن حياة شخص ما عبر الإنترنت. لكن الأمر أسوأ بالنسبة للمشاهير، حيث أن جميع تفاصليهم مكشوفة للجميع. ومع ذلك، فإن الممثلين خواكين فينيكس وروني مارا لديهما قصة حب غير عادية تتجاوز كل ما نعرفه عن هوليوود وهذا العصر الحديث.

باتريك ديمبسي غادر مسلسلاً تلفزيونياً ناجحاً لإنقاذ زواجه ولم يندم على قراره أبداً

لعب باتريك ديمبسي دور الطبيب الشهير ديريك شبرد طيلة 11 موسماً من مسلسل Grey’s Anatomy، لكن في عام 2015، ترك دوره وكسر قلوب آلاف المشاهدين. ما لم يعرفه الناس في ذلك الوقت هو أن باتريك اتخذ هذا القرار بدافع الحب. لقد أخذ عمله جزءاً كبيراً من حياته، وكانت الطريقة الوحيدة لاستعادة زوجته، جيليان فينك، هي ترتيب أولوياته ووضع عائلته في المقام الأول. في النهاية، قام باتريك وجيليان بتصحيح الأمور وإلغاء قرار الانفصال بينهما، وبعد 23 عاماً، لا يزالان أسعد زوجين.

ماثيو ماكونهي لا يشتري لزوجته هدايا غالية الثمن وهذا هو السبب

عندما يبدأ اثنان من المشاهير بمواعدة بعضهما البعض، يكون من المثير للاهتمام دائماً إلقاء نظرة على علاقتهما لمعرفة كيف يتصرف النجوم المفضّلون لدينا على الشاشة في الحياة الواقعية. يُعّد ماثيو ماكونهي وزوجته كاميلا ألفيس أحد هؤلاء الأزواج. ويبدو أنّ الممثل يقدّم الكثير من الحنان والحب والعناية لزوجته لدرجة أنه ربما يكون أفضل زوج على الإطلاق، حتى بدون اشتراء هدايا باهظة الثمن.

زوجة جوش دوهامل أصغر منه بكثير لكنه عرف أنها المرأة المنشودة من البداية

يشق الحب طريقه إلى قلوبنا بطرق غير عادية، وطريفة في بعض الأحيان. وبالنسبة للممثل جوش دوهامل، يبدو أن الحظ كان حليفه. بعد فشل زواجه من المغنية فيرجي، تزوج جوش دوهامل مؤخراً بعارضة الأزياء أودرا ماري بعد علاقة امتدت لثلاث سنوات. لكن يبدو أنه كان يستعد للزواج منها منذ مدة طويلة قبل أن يتقدم لها رسمياً، فقد عرف دوهامل أن ماري هي المرأة “المناسبة” في وقتٍ مبكرٍ من علاقتهما.

20 موسيقياً لم يعملوا معاً فحسب بل وقعوا في الحب أيضاً

يبدأ العديد من الأشخاص علاقاتهم كأصدقاء أو زملاء في العمل حتى تأتي اللحظة التي يشعرون فيها أنه قد تكون هناك مشاعر أقوى من مشاعر الصداقة بينهم. وفي حالات أخرى، يكون الأشخاص منخرطين بالفعل في علاقة حب قبل أن يقرروا إنشاء فرقة معاً وأن يكونوا زملاء عمل. قد لا تكون العلاقات ناجحة دائماً، لكن هذا لا يعني بالضرورة نهاية التعاون المهني.

تعترف سلمى حايك أنها خُدعت للزواج من زوجها

تحتفل سلمى حايك وزوجها، فرانسوا أونري بينو، بذكرى زواجهما في مناسبتين؛ الأولى يوم 14 فبراير، والثانية يوم 25 أبريل. ظل السبب غامضاً لأكثر من عقد حتى كشفت الممثلة أخيراً عن أن حفل المراسم الرسمي الأول، في باريس، كان غير تقليدي إلى حدٍ بعيد.

كيكي بالمر ترحب مع خليلها بالطفل الأول ويعلنان الخبر بألطف طريقة

أصبحت الممثلة كيكي بالمر أماً رسمياًً، وهي في غاية الحماس لمشاركة الخبر مع العالم. نشرت الممثلة البالغة من العمر 29 عاماً مجموعة من الصور الجميلة لعلائلتها الجديدة الصغيرة تصف من خلالها أول 48 ساعة من رحلتها مع الأمومة. نبارك للثنائي الشاب ولا نطيق الانتظار لمشاركة تلك اللقطات الجميلة معكم.

“لدي 20 ولداً”... باريس هيلتون تشارك صورها مع طفلها الجديد

نشرت باريس هيلتون وزوجها كارتر ريوم مؤخراً أول صورٍ عائليةٍ تجمعهما بمولودهما الجديد، فينيكس. وبدا الثنائي في أوج سعادتها وفخرهما أثناء تقديم حزمة البهجة الجديدة إلى العالم للمرة الأولى، وكشفا عن خططهما لإنجاب المزيد من الأطفال مستقبلاً. وحملت الصور الأولى للصبي الصغير مشهداً يُثلج الصدور، لتذكرنا بكم البهجة التي يجلبها المواليد إلى عالمنا. ونحن متحمسون لمعرفة المزيد عن رحلتهما العائلية معاً.

10 نجمات تحدثن بصراحةٍ عن العقم وعن رحلتهن مع الحمل

تُشير الأرقام الرسمية إلى أن مشكلات الخصوبة تُصيب نحو 9% من الرجال و11% من النساء. وتبيّن في الواقع أن ما يتراوح بين 12% و15% من الأزواج يعجزون عن الحمل بعد عامٍ واحد من المحاولة. ولهذا يضطرون إلى اللجوء للوسائل الأخرى من أجل استقبال طفلهم. وبغض النظر عن الطريق الذي يسلكونه، لا شك أنه طريق صعب ومليء بالتقلبات.

جاسون ريتر دافع عن زوجته الممثلة ميلاني لينسكي أمام متصيدي الإنترنت الذين حاولوا التنمر على جسمها

يشتهر جاسون ريتر وميلاني لينسكي بأعمالهما في السينما والتلفزيون، فضلاً عن أن الثنائي يُظهران الدعم لبعضهما البعض باستمرار. ومؤخراً، تعرضت ميلاني للتنمر على شكل جسمها على الإنترنت، فرد جاسون على متصيّدي الإنترنت بكل قوة. ولهذا السبب وأكثر، نرى أنهما قد خلقا من أجل بعضهما البعض، لذلك أردنا أن نخبركما بقصة علاقتهما الرقيقة.

بيندي إروين تكرّم ذكرى والدها الراحل في عيد ميلاده الـ 61

كانت وفاة ستيف إروين عام 2006 صادمة لجمهوره، وما زال غيابه يثير الألم في قلوب محبيه. لكن من حسن حظنا، تولى ابنه وابنته، روبرت وبيندي، حمل إرثه من بعده. قد يصعب علينا تصديق ذلك، لكن كان من المفترض أن يبلغ ستيف عامه الـ 61 هذا العام. ولم تدع ابنته تلك ذكرى عيد ميلاده تمر دون أن تتذكر أباها الراحل بأفضل طريقة ممكنة.

7 قواعد للعلاقات الصحية نتعلمها من كيرت راسل غولدي هاون في الذكرى الأربعين لارتباطهما

تحل ذكرى ارتباط كيرت راسل وغولدي هاون في يوم عيد الحب، ويحتفل الثنائي هذا العام بقضاء 40 عاماً من عمرهما معاً. تحتاج العلاقات بكل تأكيد إلى ما هو أكثر من تاريخ مميز لنجاحها، لذا سوف نقتبس بعض الصفحات من دليل غولدي وكيرت عن الحب والعلاقات الناجحة.

قصة أنجلينا جولي الملهمة وكيف توافقت مع أبيها بعد سنوات من الخصام

لسنوات طويلة، عُرفت أنجلينا جولي بعلاقتها المشحونة بالتوتر مع أبيها جون فويت، الممثل الحائز على جائزة الأوسكار. عانى الاثنان خلافات كثيرة في الماضي، أدت إلى عدم تواصلهما لسنوات عدّة. لكن بعد وفاة أم الممثلة، بدأت أنجلينا تعيد تواصلها مع أبيها على استحياء. وبفضل شغفهما المشترك بالأفلام والرغبة في مساعدة أطفال أنجلينا، نجح الاثنان في إصلاح علاقتيهما وبدء فصل جديد من حياتهما.

إيلا ترافولتا تنشر أرق إهداءٍ لوالدها بمناسبة عيد ميلاده الـ69

يُعَدُّ جون ترافولتا من الآباء العزاب العمليين، حيث يشارك بشكلٍ نشط في حياة ابنته إيلا البالغة 22 عاماً وابنه بن البالغ 12 عاماً. وبمناسبة عيد ميلاده الـ69، احتفت إيلا بوالدها عن طريق نشر إهداءٍ جميلٍ له على إنستغرام. ولا نستطيع الاكتفاء من كم الحب المُشرق في هذه العائلة، رغم كل المآسي التي مروا بها. ولا شك أن مشاهدة هذا الارتباط القوي بين الأب وابنته يُصيب أطرافنا بالقشعريرة.

18 مرة أثبت فيها الأطفال أنه لا يمكن تركهم وحدهم حتى لمدة 5 دقائق

الأهل يعلمون أن الأطفال لديهم طاقة كبيرة لتجعل حياتهم صعبة. يمكن لطفلك أن يشعر بالإحباط لأن قفازاته لا تناسب قدميه، أو قد يأخذ كل المال من محفظتك ويقطعها مثل السلطة. وكما يقال: "إذا لم نضحك، سنبكي"، لذا فلنضحك عليها.

إيفا مينديز توقف حياتها المهنية لتربية طفليها في المنزل بدون مساعدة مربية

كانت تربية الأطفال في سن الأربعين بمثابة نعمة لإيفا مينديز. فقد أخذت استراحة من التمثيل للتركيز على عائلتها، وخاصة ابنتيها، وقضاء كامل وقتها معهما. إن التوفيق بين العمل والأسرة أمر صعب بلا شك على كل أم. ومع ذلك، وافقت هي وريان غوسلينغ على تربية ابنتيهما بمفردهما دون الاستعانة بمساعدة خارجية وبعيداً عن أضواء هوليوود.

ريان رينولدز يتحدث بصراحة عن الحياة بعد استقبال المولود الرابع

ألمحت بليك ليفلي إلى إنجابها مولودها الرابع بعد 5 أشهر من إعلان حملها، مما أثار ضجة كبيرة بين المعجبين ووسائل الإعلام. والآن، يرغب الجمهور في سماع المزيد من الأخبار عن مولودها الجديد، فقررنا أن نشبع فضول قرائنا الأعزاء.