الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

أفضل 7 صيحات موضة بألوان الخريف لإدراجها في خزانة ملابسك

تتطور الموضة وتتغير بسرعة كبيرة، لدرجة أننا في بعض الأحيان نضيع وسط مجموعة كبيرة من المنتجات والصيحات الجديدة. وحين نعتقد أننا نواكب أحدث ما في عالم الموضة، نكتشف أن العجلة مضت وتحوّل الاهتمام إلى صيحة أخرى دون أن ننتبه.

ولكن لا داعي للقلق! قد قررنا في الجانب المشرق أن نزودك بهذه القائمة لأفضل 7 صيحات موضة لألوان الخريف والشتاء. وسيكون التزامك بها كفيلاً بجعلك أكثر الفتيات أناقة لهذا العام.

الأخضر المزرق الداكن

يعد هذا اللون الأخضر المائل للزرقة والنابض بالحياة، بجميع درجاته من الزمردي إلى الفيروزي، من أكثر الألوان شعبية هذا العام. وهو بالتأكيد لون لا غنى عنه في خزانة ملابسك لهذا الخريف والشتاء. ولإبراز هذا اللون الغني أكثر، ننصحك باختيار الزخارف المعقدة والأقمشة السميكة.

الوردي اللؤلؤي

غالباً ما يرتبط اللون الوردي الباهت (أو الوردي اللؤلؤي) بالرقة واللطف والرومانسية. لا تخشي من مظهره الأنثوي، فالأبيض، والعنابي، والأخضر الداكن، وحتى الأسود، كلها تتناسب تماماً مع هذا اللون. سيضيف أي عنصر وردي لمسة من الجاذبية والأناقة إلى ملابسك.

الأزرق الغامق الأرستقراطي

يتميز اللون الأزرق الداكن بالتأكيد عن الألوان الأخرى. سيضيف معطف الفراء أو الجلد ذو اللون الأزرق الغامق (أزرق الكوبالت والأزرق الكحلي) المزيد من الثقة والهيبة الأرستقراطية إلى مظهرك. وقد تتناسب أي درجة لونية من هذه العائلة الزرقاء بشكل رائع مع الأبيض والبرتقالي والأسود.

اللون العنابي

يُطلق على هذا التدرج الشهير من اللون العنابي وصف الخمري أو الكستنائي أو المارسالا، ويمكن استخدامه كلمسة قوية تكسر رتابة الألوان الأخرى، كما يمكن أن يتميّز بمفرده في أي مناسبة. جربي هذا اللون، وستبدين مذهلة سواء في أوقات العمل أو المرح.

تدرجات اللون البرتقالي

يبدو أن درجات اللون البرتقالي تشكل توجهاً شائعاً في موضة هذا العام. مجموعات الخريف والشتاء غنية بقطع الملابس والإكسسوارات البرتقالية، من لون المندرين إلى لون الكورال المرجاني، جربي هذا اللون وسيبدو في غاية التناسق مع الأسود والأبيض.

الأرجواني والبنفسجي

تفسح درجات اللون الأرجواني المختلفة مكاناً للألوان العصرية الأخرى، على الرغم من أن هذا اللون مايزال خياراً ممتازاً لموسم الخريف. سوف يتناسق البنفسجي والأرجواني الداكن بشكل أفضل مع الأزرق الغامق، أو مع ملحقات مثل حقائب اليد والأوشحة والقبعات.

الأزرق الملكي

بالإضافة إلى الألوان الزرقاء الساطعة بتدرجاتها المختلفة، يحظى اللون الأزرق الملكي أيضاً بشعبية كبيرة في موضة ألوان الخريف. ستضفي الملابس الزرقاء الملكية الجذابة جرعة من الغموض إلى مظهرك. استثمري في معطف أزرق “كهربائي” وتأكدي من أن إطلالتك ستلفت انتباه الجميع.

مصدر صورة المعاينة Happily Grey, Collage Vintage
الجانب المُشرق/أمور الفتيات/أفضل 7 صيحات موضة بألوان الخريف لإدراجها في خزانة ملابسك
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك