الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

13 سراً من أسرار السجادة الحمراء التي تساعد النجمات على التألق دون تعديل صورهن

تخصص النجمات وقتاً كافياً من أجل التحضير لظهورهن على السجادة الحمراء، لأن عليهن وضع المكياج وتصفيف شعورهن وقياس الملابس، مما قد يستغرق فترةً تتراوح بين ساعتين و3 ساعات. ويحرص مصممو أزياء النجمات على سير الحدث بسلاسة، وعلى ظهور كل نجمة بشكلٍ مثالي. وفي المقال التالي، جمعنا لكم بعض الحيل البسيطة والفعالة التي تساعد المشاهير أن يشعروا بالثقة على السجادة الحمراء.

الإسفنج والجوارب لمحاربة بقع مزيل العرق

s_bukley / Depositphotos

قد تؤدي بقع مزيل العرق على الفساتين السوداء إلى إفساد أي إطلالة. ويمكنك استخدام إسفنجة خاصة لإزالة بقع مزيل العرق. وإذا لم يكن لديك إسفنجة، فيمكنك استخدام أي جورب نايلون عادي. وليس عليك سوى فرك البقعة وستختفي على الفور.

السراويل الداخلية اللاصقة بدون أشرطة

Invision / Invision / East News

عندما تحول فتحة الفستان دون ارتداء سروال داخلي عادي؛ تلجأ النجمات إلى السراويل الداخلية اللاصقة. ويقول مصممو أزياء هوليوود إنه بالإمكان صنع تلك السراويل باستخدام الشريط اللاصق العادي.

ارتداء قطعتين من ملابس شد الجسم

Featureflash / Depositphotos, © Amazon.com

لا تخفي كيم كارداشيان حبها لملابس شد الجسم، لدرجة أنها طوّرت علامتها التجارية الخاصة. وقد كشفت ذات مرةٍ أنها ترتدي قطعتين من ملابس شد الجسم في وقتٍ واحد حتى تشعر بثقةٍ أكبر.

وسادة الصدر

ANGELA WEISS / AFP / East News

تجبرنا الفساتين ذات الصدر المفتوح أو الأجزاء الشفافة على تغطية صدورنا بشيء غير مرئي. وتُعَدُّ وسائد الصدر من أشهر حيل الأزياء الحياتية التي تستخدمها النجمات. وكانت وسائد الصدر الكلاسيكية تأتي بلون البشرة، لكن هناك بعض الخيارات الأكثر تزييناً ولمعاناً، والتي تلفت الأنظار إلى هذا الجزء من الجسم.

الاحتفاظ بكل الاحتياجات الأساسية في حقيبة اليد

ChinaImages / Depositphotos

يضع مصمم الأزياء كافة الاحتياجات الأساسية داخل حقيبة يد النجمة، حتى تكون جاهزةً لأي حالة أزياء طارئة. وتشمل القائمة دبوس المشبك، والإبرة المغزولة، والشريط اللاصق. وإذا نسيت النجمة اسم مصمم فستانها، فسوف تعثر على ورقةٍ للغش داخل حقيبتها أيضاً.

ورق الصنفرة على الحذاء

SharpShooter / Depositphotos

جانيت مانديل هي مصممة ملابس شهيرة تُجهّز أزياء العديد من النجمات مثل أريانا غراندي وجيجي حديد. وتضع جانيت ورق صنفرة على الجزء السفلي من أحذية عميلاتها، لأن السجادة الحمراء قد تُصبح زلقةً بعض الشيء. ويضمن ورق الصنفرة عدم انزلاق النجمة أو سقوطها، حتى لا يتعرض زيها لمشكلةٍ عويصة.

الرذاذ المضاد للكهرباء الساكنة حتى يمنع التصاق الفستان بالساقين

Invision / Invision / East News

يميل نسيج الساتان إلى الاحتفاظ بالكهرباء الساكنة بسهولة. ويمكنك استخدام الرذاذ المضاد للكهرباء الساكنة في هذه الحالة، إذ يمثل طريقةً رائعة للتخلص من إحساس الالتصاق المزعج، وضمان ظهور قطعة الملابس المختارة بالشكل الصحيح. كما يمكنك استخدام رذاذ تثبيت الشعر أيضاً.

كريم ظل العيون لأسنانٍ أكثر بياضاً

Allstar / Graham Whitby Boot / Mary Evans Picture Library / East News

يُوضع كريم ظل العيون على الأسنان أحياناً حتى يجعل الابتسامة ناصعة البياض. ولا يدوم التأثير لفترةٍ طويلة، لكنه يكفي لالتقاط عدة صور مقربة.

الفوط الصحية تحت الإبط

Elizabeth Goodenough / Everett Collection / East News

تساعد هذه الحيلة في تجنُّب ظهور بقع العرق الداكنة وبقع مزيل العرق على الملابس. إذ تضع الممثلة جيسيكا بيل مناديلاً ورقية على جلدها عندما تكون في السيارة مثلاً، ثم تتخلص منها قبل خروجها مباشرةً. وتجري خياطة الفوط الصحية في الفستان أحياناً، أو تثبيتها تحت إبط الفستان من الداخل.

أكياس الأحذية ذات الرقبة

MCMULLAN CO / SIPA/ East News

في المواقف التي تتطلب ارتداء حذاء برقبة عالية؛ يستخدم مصممو الأزياء الأكياس البلاستيكية العادية لتسهيل انزلاق الساق داخلها وتقليل الاحتكاك.

تنظيف الأحذية بمعجون الأسنان

Polifoto / Depositphotos

ليس معجون الأسنان مناسباً لتنظيف الأسنان فحسب. بل يُمثّل في الواقع حلاً مثالياً يمكن استخدامه مع الأحذية المخدوشة. إذ يُوصي المصممون بوضع كمية كافية من المعجون على قطعة قماش مبللة، ثم تنظيف الحذاء باستخدامها.

شريط الخصر

tanka_v / Depositphotos

اعتادت المصممة ميكايلا إرلانغر إضافة شريط حريرٍ مضلع إلى غالبية فساتينها. ويُطلق على ذلك الشريط اسم "مثبت الخصر"، إذ يشد الخصر على الفور ويُضيف إلى قوامه. ويُعَدُّ شريط الخصر أفضل من الكورسيه وملابس شد الجسم. كما يمكن ارتداؤه فوق الفستان ليبرز الإطلالة أكثر.

أنشوطة الرقص لحمل الفستان

Allstar / Graham Whitby Boot / Mary Evans Picture Library / East News

تُعَدُّ أنشوطة الرقص بمثابة خطافٍ صغير، وتأتي بلونٍ يُطابق لون الفستان. إذ تجري خياطتها قرب راحة اليد حتى تتمكن المرأة التي ترتدي الملابس من رفع تنورتها. ويضيف العديد من المصممين مثل هذه الأجزاء من أجل حمل التنورة وتسهيل الحركة.

ما الحيل الحياتية التي تستخدمينها قبل الفعاليات المهمة؟

مصدر صورة المعاينة Elizabeth Goodenough / Everett Collection / East News, Allstar / Graham Whitby Boot / Mary Evans Picture Library / East News
الجانب المُشرق/أمور الفتيات/13 سراً من أسرار السجادة الحمراء التي تساعد النجمات على التألق دون تعديل صورهن
شارك هذا المقال