الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

حيل وأفكار غريبة وفعالة تستخدمها النجمات للحفاظ على مظهر جذاب

تتوفّر في الوقت الحاضر العديد من منتجات التجميل التي تحافظ على نضارة بشرتنا وإشراقتها، ولا شك أن النجمات محظوظات للغاية لقدرتهن على شراء أغلى هذه المستحضرات. ومع ذلك، تدّعي الكثير منهن أن أسرار المظهر الخالي من الشوائب موجودة في كل منزل، وأنها أرخص وأنفع من الكريمات والمنظّفات باهظة الثمن. على سبيل المثال، هل فكرت يوماً في غسل شعرك بالعصير؟

فوجئنا، في الجانب المُشرق، باكتشاف بعض من أغرب الحيل التي تستخدمها النجمات للعناية بجمالهن، ونريد مشاركتها معك، علّها تصبح جزءاً من روتين العناية بالجمال الخاص بك.

1. ليدي غاغا تضع شريطاً على وجهها

تحب المغنية استعمال شريط شد الوجه لتغيير شكل وجهها. وقد تحدّثت عن هذه الحيلة قائلة: “عندما أضع غطاء الشعر المستعار وشريط الوجه، فهذا نوع من التأمل بالنسبة لي. كل يوم يبدأ بالطريقة نفسها. إنها مثل المانترا”.

2. كيت هدسون تغمس وجهها في ماء مثلج

خلال مسيرتها المهنية الطويلة، تعاملت كيت هدسون مع العديد من فناني الماكياج، لذا فليس من المستغرب أنها غالباً ما تستخدم بعض الحيل التي يقوم بها المحترفون عند اتباع روتين العناية الشخصية. وتقول الممثلة إن إحدى النصائح التي تعلمتها لإعادة النضارة والحيوية إلى وجه منهك والتخلّص من اللون الشاحب هو نقع وجهها في الماء المثلج لمدة دقيقة.

3. كاميرون دياز تضع قطرات العين على البثور

شاركت غوتشي ويستمان، فنانة الماكياج الخاصة بكاميرون دياز، سر الممثلة للتخلص بسرعة من البثور. وتقول إنه بعد فقع البثرة، تقوم الممثلة بتطبيق دواء يمنع التهاب الجروح على الجلد ثم تضع قطرات للعين. بهذه الطريقة تتخلص من الاحمرار والتورم.

4. كلوي غريس موريتز تغسل وجهها بزيت الزيتون

قد تعتقد أن الزيت وحب الشباب لا يتماشيان مع بعضهما البعض على الإطلاق، لكن الممثلة، التي عانت من حب الشباب الكيسي في صغرها، تقول إن غسل وجهها بزيت الزيتون يساعدها على إبقاء بشرتها خالية من الشوائب.

5. كاردي بي تحلق وجهها

كشفت فنانة الماكياج الخاصة بالمغنية، إيريكا لا بيرل، أنه لتحضير بشرة كاردي قبل وضع المكياج، تستخدم أداة ديرما بلانينغ، والتي عادة ما تكون في شكل شفرة، للحصول على مظهر مثالي. في الواقع، تزيل هذه العملية الزغب المزعج الموجود على وجهنا وتقشر البشرة.

6. شايلين وودلي تستخدم الشامبو مرة واحدة في الشهر

قالت الممثلة المشاركة في فيلم مختلفة Divergent إنها تستعمل الشامبو مرة واحدة فقط في الشهر عندما يكون شعرها قصيراً. وأوضحت أنه “كلما كان الشعر مزيتاً، كان ذلك أفضل”. بالإضافة إلى ذلك، فهي تعتبر هذا الأمر مفيداً لشعرها بما أنها تستخدم عدداً أقل من المنتجات.

7. جوليان هوف تبيّض أسنانها بالكركم

تتمتع الراقصة والحكمة في برنامج الرقص مع النجوم Dancing with the Stars بواحدة من أكثر الابتسامات بياضاً ولمعاناً في هوليوود. وتدعي النجمة أن الكركم هو عنصر لا تستغني عنه لتبييض أسنانها.

8. لافيرن كوكس تنظف وجهها بشامبو الأطفال

كشفت الممثلة المشاركة في مسلسل البرتقالي هو الأسود الجديد The Orange Is the New Black أنها تغسل وجهها بشامبو الأطفال. وأقرّت أنه “إذا كان لطيفاً بما يكفي للطفل، فهو لطيف بما يكفي لوجهك!”.

9. سلمى حايك لا تغسل وجهها في الصباح

يعد غسل الوجه من أول الأشياء التي يقوم بها الكثير من الناس عندما يستيقظون. ومع ذلك، بالنسبة إلى سلمى حايك، من الأفضل الانتظار حتى نهاية اليوم. توضح الممثلة أن جدتها علمتها أن البشرة تتجدد عند النوم، وأن غسل وجهك أول شيء في الصباح يزيل الزيوت ودرجة الحموضة التي تعيدها بشرتك أثناء الليل.

10. مارغو روبي تضع كريم الطفح الجلدي على شفتيها

لدى الممثلة الشهيرة نظرية مفادها أن مرطب الشفاه لا يفيد حقاً. ولهذا السبب، فهي تحافظ على ترطيب شفتيها من خلال وضع كريم يستخدم لتهدئة التهيج ومعالجة آثار الاحتكاك على بشرة الأطفال.

11. نيكول كيدمان تنظف شعرها بالعصير

لطالما كانت نيكول كيدمان تتمتع بشعر جميل ولامع. وبالنسبة للممثلة، تتمثل إحدى طرق العناية بشعرها في غسله بعصائر مختلفة حسب لونه. وقد قالت: “إذا كان شعرك أحمر، حاولي غسله بعصير التوت البري”.

ما هي النصائح الأخرى غير المعتادة التي تعرفينها والتي تساعدك على الحفاظ على جمالك؟ ما هو المنتج الذي يعد جزءاً من روتين الجمال الخاص بك والذي تم صنعه لاستخدامات أخرى؟ شاركينا حيل الجمال الخاصة بك في قسم التعليقات أدناه.

الجانب المُشرق/أمور الفتيات/حيل وأفكار غريبة وفعالة تستخدمها النجمات للحفاظ على مظهر جذاب
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك