الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

13 من المشاهير قرروا الزواج بعيداً عن أضواء الكاميرات

قد يكون للعديد من المصورين والمعجبين رأي مختلف، لكن المشاهير لديهم أيضاً الحق في الخصوصية. قد يرغبون في بعض الأحيان في الحفاظ على أجزاء معينة من حياتهم بعيداً عن أعين الجمهور، لذا يحتفلون بمناسبات خاصة في حياتهم بعيداً عن أضواء الكاميرات.

رصدنا في الجانب المُشرق عدداً من المشاهير الذين قرروا الاحتفال بزفافهم بخصوصية وسرية. اندهش العديد من المعجبين عندما أعلن المشاهير عن زواجهم، بينما صفق آخرون في سعادة. وفي الحقيقة، يبدون جميعاً في غاية السعادة ويعيشون حالة حب جميلة.

1. كيرستين دانست وجيسي بليمنز

بعد 6 سنوات من علاقتهما بعد لقائهما في موقع تصوير مسلسل فارغو (Fargo) عام 2016، تزوج جيسي بليمنز وكيرستين دانست سراً عام 2022 في جامايكا. ورغم إنجابهما طفلين بالفعل، عامي 2018 و2021، فقد قررا الزواج لاحقاً لأن كيرستين، كما صرحت في مقابلة معها، “لم ترغب في أن تحبل وتتزوج وتقيم حفلاً ولا تتمكن من الاستمتاع فيه مع الجميع”.

2. جوش هارتنت وتامسين إيغرتون

عاش جوش وتامسين معاً بالفعل لعقد من الزمن وأنجبا 3 أطفال، وقررا الزواج في نوفمبر 2021، في احتفال بسيط حضره 12 شخصاً فقط. وفي مقابلة عام 2021، اعترف جوش: “أكثر ما أفتخر به هو أنني أب لثلاثة أطفال وعلاقتي جيدة بشريكة حياتي وأعيش حياة عائلية رائعة، وما زلت في الوقت نفسه قادراً على العمل بشكل جيد. ومع تقدمي في العمر، تصبح الشخصيات التي أجسدها أكثر إثارة للاهتمام”.

3. جيمس مكافوي وليزا ليبيراتي

انفصل مكافوي، 42 عاماً، عن زوجته الأولى عام 2016. والتقى في نفس العام بليزا في موقع تصوير فيلم انفصام (Split) وبدأت علاقتهما التي توجت بحفل زفاف بسيط بعيداً عن وسائل الإعلام. ليزا من فيلادلفيا، المدينة التي اختارها مكافوي لتكون موطنه الجديد، كما صرح لإحدى الصحف.

4. فريدي هايمور

اعترف فريدي، الذي حقق شهرة كبيرة ببطولة مسلسل الطبيب الجيد (The Good Doctor)، في مقابلة مع جيمي كيميل أنه تزوج. عندما سأله المذيع عن الخاتم الذي يرتديه، قال فريدي: “نعم، إنه خاتم زواجي. نعم، لقد تزوجت. من الغريب أنني منذ ارتديت هذا الخاتم وأصبح الجميع يسألونني إن كنت تزوجت، لذا كان عليّ توضيح الأمر”. ورغم أنه لم يكشف عن اسم زوجته، أكّد فريدي أنها فتاة إنجليزية.

5. غوين ستيفاني وبليك شيلتون

التقى بليك شيلتون وغوين ستيفاني عام 2014، عندما كانا ضمن أعضاء لجنة التحكيم في برنامج مواهب الغناء ذا فويس (The Voice). وبعد عام واحد، بدءا يتواعدان. والآن، في يونيو 2022، اعترفت غوين على وسائل التواصل الاجتماعي بزواجها. ورغم تلميح العديد من وسائل الإعلام بذلك بسبب الخاتم الذي أصبحت ترتديه مؤخراً، فقد شهد اعترافها احتفاءً كبيراً من الجمهور والمعجبين.

6. أريانا غراندي ودالتون جوميز

بحضور أقل من 20 شخصاً، أعلن ممثل المغنية رسمياً عن زواج أريانا من وكيل العقارات دالتون غوميز. وذكر الإعلان الرسمي للإعلام: “تزوجا في حفل صغير حضره الأقارب. كان الجميع في غاية السعادة، لا يمكننا حتى وصف السعادة التي كان عليها الزوجان والعائلتان”.

7. جينيفر لوبيز وبن أفليك

FILIPPO MONTEFORTE/AFP/East News

في 17 يونيو 2022، ذكرت وسائل الإعلام أن جينيفر لوبيز تزوجت من بن أفليك. أكدت المطربة والممثلة ذلك لاحقاً بنشر صورة حصدت ملايين مرات الإعجاب في وقت وجيز. كما نشرت جينيفر مقاطع فيديو وصور حصرية على صفحتها، إلى جانب رسالة قصيرة قالت فيها: “لقد فعلناها. الحب جميل، الحب لطيف، وتبين أن الحب يتطلب صبراً، حتى لعشرين عاماً”.

8. أنيا تايلور ومالكولم ماكراي

تزوجت تايلور سراً من حبيبها الموسيقي والممثل مالكولم ماكراي. ورغم حفاظهما على خصوصية علاقتهما وزواجهما بعيداً عن الأعين، تحدثت أنيا في مارس 2022 عن علاقتهما إلى مجلة، وقالت: “أخبرت شريكي أنه هوايتي. أراه يقرأ، وهو شيء أحب فعله أيضاً. أحبه لأنه يشبهني. أخيراً عثرت على شخص يمكننا أن نجلس معاً بسعادة وهدوء ونقرأ. نصبح بعمر الثمانين أو السابعة في الوقت نفسه معاً، وهذا أمر رائع”.

9. إيما ستون وديف مكاري

في عام 2016، قابلت إيما ديف في موقع تصوير برنامج المنوعات ساترداي نايت لايف (Saturday Night Live)، حيث كان كاتباً للبرنامج. وبدءا يتواعدان بعد ذلك بوقت قصير. وبعد ثلاث سنوات، وفقاً لتقارير وسائل الإعلام، تزوج الثنائي. ورغم حرصهما على إخفاء كل شيء، فقد رُصدا معاً مؤخراً معاً يرتديان خاتمي زفاف ذهبيين.

10. مايكل فاسبندر وأليسيا فيكاندير

تزوج مايكل فاسبندر من زميلته الممثلة أليسيا فيكاندير عام 2017. ورغم أن حفل الزفاف كان سرياً، فقد رُصدا معاً بعد ذلك عدة مرات. كان كلاهما صامتاً للغاية بشأن حياته الخاصة. التقى الثنائي عام 2014 في موقع تصوير فيلم الضوء بين المحيطات (The Light Between Oceans)، حيث جسدا شخصية زوجين.

11. نيل باتريك هاريس وديفيد بورتكا

التقى نيل باتريك هاريس بديفيد منذ 18 عاماً، وتزوجا عام 2014 في إيطاليا. ومنذ ذلك الحين، تبنيا عدة أطفال ويبدون في غاية السعادة على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ يحرص نيل على نشر صور زوجه وأطفاله باستمرار.

12. ليلي كولينز وشارلي ماكدويل

تزوجت ليلي، نجمة مسلسل إيميلي في باريس (Emily in Paris) من خطيبها، شارلي، في سبتمبر 2021. ورغم أن حفل الزفاف كان صغيراً، شارك شارلي لاحقاً صوراً من الحفل مع التعليق: “لقد تزوجت أعظم وأذكى وأجمل امرأة قابلتها في حياتي. أحبك يا ليلي كولينز”.

13. بريتني سبيرز وسام أصغري

في عام 2022، قررت المطربة بريتني سبيرز الزواج من سام أصغري سراً. وسرعان ما أشار المعجبون إلى قصر مدة علاقتهما. لذا، بعد 3 ساعات فقط من نشر صورتها مع سام، أكدت بريتني على زواجهما أمام وسائل الإعلام. وقالت: “لقد راسلني زوجي قائلاً: ’تفقس 100 سلحفاة صغيرة، لا تصل إلا 20 منها فقط إلى الشعاب المرجانية، وتخرج سلحفاة واحدة من بين المئة لتعود في العام التالي أقوى مما كانت لتفقس صغاراً جدد‘ تلك السلاحف تمثل الحياة”.

ما أكثر حفل زفاف أدهشك من حفلات المشاهير؟ كيف تتخيل حفل زفاف أحلامك؟

مصدر صورة المعاينة blakeshelton / Instagram, charlimcdowell / Instagram
الجانب المُشرق/العلاقات/13 من المشاهير قرروا الزواج بعيداً عن أضواء الكاميرات
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك