الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

18 صورة تثبت أنه لا يجب ترك الأطفال بمفردهم ولو حتى لخمس دقائق

يعرف الآباء والأمهات أن الأطفال يمتلكون طاقة كبيرة تجعلهم لا يعرفون معنى الملل. قد ينزعج طفلك لأن قفازك لم يناسب قدمه، أو يأخذ كل أموال من محفظتك كي يستمتع بتقطيعها. وكما يقول المثل: “شر البلية ما يُضحك”. لذا نقدم لكم في هذا المقال ألبوماً يوضح بعض التصرفات الطريفة والبريئة للأطفال.

1. “يحاول ابن صديقي جاهداً أن يحمل الكتاب”

2. “يمتلك ابني أسرع رد فعل في العالم. ليس من السهل إطلاقاً فتح هذه القبضة المضمومة”

3. كان يظنها شوكولاتة

4. “قطعت ابنة صديقي التي تبلغ 4 أعوام نقود والدها وقالت إنها تطبخ”

5. “حاولت ابنة زميلي في العمل فتح قفل سيارته، فعلق مشبك شعرها في الباب كما ترون”

6. “هذا رد فعل ابنتي بعدما حطمت لعبتها المفضلة وأدركت أنها لن تلعب بها أبداً مرة أخرى”

7. “أراد ابني المشاركة بفاعلية في عملية الطهي. ففعل ما ترونه حين قلت له لا تجعل الصينية تغيب عن نظرك”

8. “إنه حمام سريع فحسب”

9. “هكذا اختبأ ابني حين لعبنا الغمضية في منزل والديّ”

10. “قرر طفلي الصغير (مساعدتي) في الطهي اليوم”

11. “إنهما تعذباني وتعلمان ذلك جيداً”

12. “هكذا غضب ابني لأنه لم يتمكن من ارتداء قفازي في قدمه”

13. “طلبت من ابني الصغير تنظيف مكتبه كي يستطيع العمل عليه. لم أكن أعلم ما سيفعله لكن يبدو أنه نفّذ المطلوب”

14. “هكذا ساعدني ابني الذي يبلغ 3 أعوام في وضع البيض داخل الثلاجة”

15. “كنت أشذب العشب اليوم حين أرسلت لي زوجتي رسالة تقول فيها إنها سترتاح على الأريكة كي تغفو قليلاً، ثم وجدت هذا المنظر حين عدت”

“عندما دخلت وجدت أبنائي يتعاملان معها ككرسي بين باج وثير”.

16. “فتح ابني الذي يبلغ 4 أعوام باب غرفتي بعملة معدنية، ومنح شقيقه الذي يبلغ عامين الفرصة لرسم هذه التحفة الفنية على حاسوبي المحمول الذي يبلغ سعره 4 آلاف دولار”

17. “هكذا اختبأت ابنتي كي توهمنا أنها قد نامت”

18. “هذه نتيجة أشعة أكس التي أجريتها بعدما ابتلعت عملية معدنية سرقتها من أخي حين كان عمري 5 أعوام”

كم عدد أطفالك؟ وكيف أصابوك بالذهول اليوم؟

مصدر صورة المعاينة filipinofishboy / Reddit
الجانب المُشرق/العلاقات/18 صورة تثبت أنه لا يجب ترك الأطفال بمفردهم ولو حتى لخمس دقائق
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك