الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

ليندسي لوهان تتحدث بصراحة عن حياتها الجديدة في دبي مع زوجها

تبلغ ليندسي لوهان حالياً 36 عاماً، لكننا نراها على الشاشة منذ طفولتها. رأيناها تكبر أمام أعيننا وشهدنا أزماتها الصحية ومشكلاتها مع السلطة. كانت الفضائح جزءاً لا يتجزأ من حياة ليندسي. لكن هذا الزمن قد ولى، وهي حالياً زوجة محبة.

أعلن بدر شماس وليندسي لوهان خطبتهما في نوفمبر 2021. كتبت ليندسي في منشور على إنستغرام ما يلي: “هذا حبيبي وحياتي وعائلتي ومستقبلي”. بعد أن مرت ليندسي بمصاعب شخصية كثيرة في حياتها، فهمت أخيراً معنى أن تكون امرأة سعيدة وعلمت ما هو شعور العثور على توأم الروح.

face to face/FaceToFace/REPORTER/East News

تزوج الحبيبان سراً في يوليو 2022 ويعيشان حالياً في دبي. قالت ليندسي في تصريح لها: “لديّ زوج رائع وهو هادئ جداً. إنه رائع. وهو عائلتي كلها ”.
قالت ليندسي أيضاً: “أشعر أن لديّ مجموعة صغيرة من الأصدقاء الرائعين وهم أشخاص صالحون جداً. هذا هو الدعم الذي أحتاج إليه بحق؛ دعم الأصدقاء والعائلة والمقربين”. يبدو واضحاً أنها تشعر بالأمان التام والحب.

يبدو حب ليندسي لزوجها واضحاً حتى من خلال التفاصيل الصغيرة. احتفت ليندسي بزوجها حديثاً من خلال كتابة الحرف الأول من اسمه واسمها على طلاء أظافرها. لكن حياة ليندسي الشخصية ليست السبب الوحيد في سعادتها حالياً. لأنها عادت إلى التمثيل مرة أخرى، إذ أصدرت شبكة نتفليكس حديثاً فيلماً جديداً من بطولتها بعنوان Falling for Christmas.

أصبحت ليندسي مثالاً جيداً للمرأة وأثبتت أن الأمل في عيش حياة سعيدة موجود حتى لو بعد سنوات من التخبط والإحباطات. لكن يجب علينا أولاً أن نقاتل من أجل سعادتنا وأن نؤمن بها.

هل تصدق أن الإنسان بوسعه التغير للأفضل؟ وما هي إنجازاتك التي جعلت حياتك أفضل من ذي قبل؟

مصدر صورة المعاينة East News, lindsaylohan / Instagram
الجانب المُشرق/العلاقات/ليندسي لوهان تتحدث بصراحة عن حياتها الجديدة في دبي مع زوجها
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك