الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

تزوجت ممن كان يضايقني في المدرسة الثانوية.. سخر مني كثيراً لكنني سامحته

لا يتغير بعض الأشخاص أبداً. بمجرد ارتكاب أحدهم فعلاً سيئاً أو مسيئاً لنا، نضعه فوراً في القائمة السوداء دون أي فرصة لمسامحته. إلا أن بعض الأشخاص يؤمنون أن التسامح والحب لديهما القدرة على تغيير أسوأ الأشخاص سلوكاً.

قد تصلح قصتنا اليوم لأحد الأفلام الرومانسية الدرامية ذات النهايات السعيدة والجميلة. ونرغب في أن تعيشوا معنا تلك القصة وما بها من تقلبات هائلة في المشاعر.

“يمكنني أن أطلق عليه كابوسي في المدرسة الثانوية أو حبيبي من المدرسة الثانوية”

تعيش لورين إنسلو، البالغة من العمر 20 عاماً من يوتا، قصة حب مع لوكاس أولسن، البالغ من العمر 21 عاماً، بعدما كانا زميلين في المدرسة الثانوية. قد تبدو القصة عادية لولا أن لوكاس كان بمثابة أسوأ كوابيس لورين في مرحلة ما من حياتها.

كشفت لورين عن أنها تعيش الآن “زواجاً سعيداً” من الرجل الذي كان “يتهكم عليها في المدرسة الثانوية” وظل يضايقها يومياً لشهور طويلة. كانت لورين في نفس مجموعة الأصدقاء التي ينتمي إليها زوجها الحالي، لوكاس. لكنها تقول إنها “كرهت” مناداة لوكاس وأصدقائه لها باسم "ليندا"، على اسم الشخصية الكرتونية في مسلسل لحوم بوب (Bob’s Burgers). وذكرت أنه صور لقطات لها في ممرات المدرسة.

قالت لورين في مقابلة: “من الطريف أن بإمكاني أن أطلق عليه كابوسي في المدرسة الثانوية أو حبيبي من المدرسة الثانوية في الوقت نفسه”.

علّق لوكاس على سلوكه لاحقاً، وقال: “عندما تكون في تلك المرحلة العمرية، تعتقد أن تلك الأمور طريفة ومرحة. كذلك اعتقدت أنا وأصدقائي. لم أظنّ فعلاً أنها تشبه تلك الشخصية الكرتونية، كنت أقارن لورين بعدد من الشخصيات الكرتونية أمام جميع أصدقائها، لكننا تمادينا في المزاح إلى درجة غير مقبولة. كنت أضايقها في ذلك الوقت لأنني كنت معجباً بها من ناحية، ولأن أصدقائي كانوا يفعلون الأمر نفسه من ناحية أخرى، أي بسبب ضغط الأقران وما إلى ذلك”.

تغير كل شيء بعد حادث مؤسف، أنهى معه كل الأمور السلبية

في يوم ما، أرسل الكون رسالة إلى لوكاس، فكانت البداية لقصة جديدة ومختلفة تماماً.

في ذلك اليوم من شهر نوفمبر عام 2017، تعرضت لورين، وأمها جيسيكا وأختها أليسا، لحادث بالسيارة. اصطدمت سيارتهن بسيارة أخرى من الخلف، وكان لوكاس شاهداً على ما حدث.

تتذكر لورين: “لم تكن سيارتنا غادرت ساحة التوقف بعد، ورأينا لوكاس من بعيد. أرادت شقيقتي أن تناديه من نافذة السيارة، ظنّت أنه سيكون موقفاً طريفاً. لكن بعد ثوانٍ قليلة، اصطدمت السيارة بسيارة أخرى. لم يصب أحد بإصابات خطرة، لكن السيارتين تضررتا بشدة. اقترب لوكاس مسرعاً وسألني إن كنت بخير. لقد أبدى اهتمامه بي، وساعدني ذلك على أن أفتح صفحة جديدة لعلاقتي به”.

كان الموعد الغرامي الأول لا يُنسى لكليهما

عقب الحادث، صار لوكاس ولورين صديقين، ووجهت لهما إحدى صديقات لورين دعوةً لموعد غرامي مزدوج. فبدءا يتواعدان منذ فبراير 2018.

قالت لورين: “لقد شعرت بالارتياح تجاهه بعدما مدّ يده إليّ بعد الحادث. لقد تطورت مشاعرنا تجاه بعضنا البعض. يقول البعض إنهم لم يكونوا ليسامحونه أبداً لو كانوا مكاني، لكنني لن أحكم على شخصيته الآن استناداً إلى 3 شهور كان فيها بعمر السادسة عشر”.

بعدما تواعد الاثنان لأكثر من 4 سنوات، تقدّم لوكاس للزواج من لورين في شهر يوليو 2022. وتتذكر لورين: “لقد اصطحبني إلى قمة جبل لمشاهد عرض الألعاب النارية، وعرض عليّ الزواج”. وتزوج الحبيبان في أكتوبر 2022.

قالت لورين: “يقول البعض إنهم لن يتزوجوا ممن كانوا يضايقونهم في المرحلة الثانوية. لكن بالنسبة إليّ، فقد تجاوزت الأمر”.

وأضاف لوكاس: “لورين رائعة، لم أكن لأحلم بقضاء بقية حياتي مع شخصٍ مذهل مثلها. أرغب في تأسيس عائلة مع لورين؛ أنا متحمس لبناء منزلٍ وتحقيق بقية أحلامنا معاً”.

مصدر صورة المعاينة lucasxolsen / Instagram, laurenenslow / Instagram
شارك هذا المقال