الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

زاك إيفرون يقضي أجمل “عيد حب” مع أخته ذات السنوات الثلاث

بالرغم من الفارق العمري الذي يصل إلى 32 عاماً، يرتبط زاك إيفرون بعلاقة وثيقة بأخته الصغرى، أوليفيا، واختار الممثل طريقة جميلة ليعبر عن ذلك. في يوم عيد الحب، قرر إيفرون قضاء اليوم مع محبوبته الصغيرة، ولا يمكننا الاكتفاء من مشاهدة صورهما الجميلة.

في يوم الرابع عشر من فبراير، شارك إيفرون صورة مع أكثر من 58 مليون متابع له على منصة إنستغرام، أذابت قلوب الجميع.

أظهرت الصورة، التي نالت إعجاب أكثر من 2 مليون شخصاً في أقل من 24 ساعة، زاك يجلس متحرراً بلا قميص ويقرأ كتاب أطفال لأخته الصغيرة وهي تحتضن دميتها بكلتيّ يديها. وأرفق الممثل البالغ من العمر 35 عاماً تعليقاً بسيطاً على الصورة قال فيه: “عيد حب سعيد”.

تدفقت تعليقات المعجبين على الصورة، وكتبت بعض المعجبات تعليقات مثل: “هلا تصبح أباً لأطفالي من فضلك؟” و"هلا تحتضنني هكذا؟" و"كيف يُعقل أن هذا الرجل لم يتزوج بعد؟“.

وعلق ديلان، أخو زاك الأصغر البالغ من العمر 31 عاماً، على الصورة قائلاً: “لا، إنها حبيبتي أنا”.

لم تكن هذه أول مرة يشارك فيها زاك صوره بصحبة شقيقته. في شهر ديسمبر الماضي، احتفل بعيد ميلادها بنشر صورتين تتجلى فيهما علاقتهما الوثيقة.

في الصورة الأولى، تنظر أوليفيا بإعجاب لأخيها الأكبر. ويظهر زاك في الصورة الثانية وهو يضم أخته إلى صدره بينما تبتسم الصغيرة بعينين مغلقتين.

أوليفيا أخت غير شقيقة لزاك من أبيه ديفيد إيفرون وزوجته الثانية. ويرتبط الممثل بعلاقة وثيقة أيضاً بأخيه ديلان، وقد عاش معه لمدة.

في عام 2017، ذكر زاك أن أخاه الأصغر “رفيق سكن رائع معظم الوقت. فهو يعتني بالمنزل في غيابي. لقد كنا رائعين معاً، فأنا أثق به، وهو شخص طيب”.

نحب مدى ارتباط زاك بعائلته، وحرصه وطريقته في الاعتناء بهم يزيدان من إعجابنا بالنجم الشهير.

مصدر صورة المعاينة zacefron / Instagram, zacefron / Instagram
الجانب المُشرق/العلاقات/زاك إيفرون يقضي أجمل “عيد حب” مع أخته ذات السنوات الثلاث
شارك هذا المقال