الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

زوجان جديدان بفارق عمر 61 عاماً يخضعان لعملية إخصاب معملي ليصبحا والدين للمرة الأولى

يبلغ فارق العمر بين ميراكل وتشارلز 61 عاماً، لكن الثنائي لم يسمحا للعقود التي تفصل بينهما بالوقوف في طريق حبهما. وقد تعاهد الزوجان الجديدان على تأسيس عائلة، رغم أن تشارلز يكبر جد زوجته بـ13 عاماً. وإليكم قصتهما المليئة بالإلهام والإيجابية، التي تثبت أن ارتباط توأم الروح أقوى من أي أعراف يضعها المجتمع.

طريقة لقائهما

تبلغ ميراكل بيج من العمر 24 عاماً، بينما يبلغ عمر تشارلز بوغ 85 عاماً. وقد التقى الثنائي أثناء عمل ميراكل في مغسلة للملابس عام 2019، وسرعان ما تحوّلا إلى صديقين مقربين.

وذكرت ميراكل أن تشارلز، وكيل التسويق العقاري المتقاعد، كان يأتي إلى المغسلة بقطعة ثياب واحدة ولا يطلب شيئاً سوى أن تساعده بنفسها. وأوضحت: “دخل ذات يوم برقصة فالس وألقى قطعة ورق أمامي ثم قال: ’اكتبي رقمك’. وكان يبدو كفارسي الذي يحمل درعاً لامعاً”.

لم يسمحا لفارق العمر بأن يصبح عقبة

شرحت الشابة كيف كان تشارلز “يتمتع بروح إيجابية”. وقالت إنه جعلها تشعر بالارتياح.

وكشفت ميراكل أنها كانت تُدرك كون تشارلز أكبر منها، لكنها لم تكن تعرف عمره بالتحديد. وقد اكتشفت عمره الحقيقي في النهاية بعد مرور شهرين، لكنها كانت قد “بدأت تقع في غرامه بالفعل”.

وأوضحت: “لقد أصبح حبيبي، ولن يبتعد عني مطلقاً”.

ثم أردفت العروس الشابة قائلةً إن عمر زوجها لا يهمها على الإطلاق. وأكّدت قائلة: “لا يهمني إن كان عمره 100 عام أو 55 عاماً، أنا أحبه على طبيعته. وقد ظننت أنه يبلغ 60 أو 70 عاماً لأنه يبدو بخير حال”. وأضافت: “يتمتع بالحيوية والنشاط طوال الوقت”.

لم يتقبّل الجميع علاقتهما في البداية

صرحت ميراكل بأن أمها تاميكا التي تبلغ 45 عاماً، وجدها جو البالغ 72 عاماً، دعما علاقتهما منذ البداية. إذ لاحظا مدى السعادة التي يُدخلها تشارلز على قلب ميراكل. لكن مهمة إقناع والدها كريم البالغ 47 عاماً كانت أصعب بكثير.

إذ أوضحت ميراكل: “قال جدي إنه سيكون سعيداً طالما أنني سعيدة، وأفعل ما أريده. بينما قال والدي: ’لا يا آنستي، لن يحدث ذلك’”. لكن والدها تقبّل الوضع في النهاية حتى لا “يخسر ابنته”.

واعترفت ميراكل قائلةً: “أخبرته أنني بحاجةٍ لدعمه وأريده أن يرافقني على ممر الزفاف. وقد أحب تشارلز بمجرد لقائه والحديث إليه”. وفي النهاية، حصلت الفتاة البالغة 24 عاماً على حفل زفافها المثالي، ووصفته بأنه “أفضل” يومٍ في حياتها.

يريدان بناء أسرة

ذكرت ميراكل أن الناس يوجهون الانتقادات إليهما بسبب فارق العمر الكبير بينهما، لكن الأمر “لا يشكل فارقاً”. كما كشفت أنهما "يتطلعان لبناء أسرة معاً“، وأنها تأمل إنجاب طفلين من تشارلز الذي لم ينجب أي أطفال.

ثم أردفت: “أريد أن يمتد نسله لجيل آخر. ونتطلع إلى زيارة عيادة الإخصاب في المختبر من أجل الحديث عن خياراتنا المتاحة”.

واعترفت الشابة بأن رحلتهما مع الإخصاب في المختبر ليست سهلة، وأنها وجدت تجربة العيادة “غامرةً جداً”.

لكن ميراكل مستعدة لتجاهل كل التحديات واختيار التمسك بالإيجابية والأمل. وتقول: “سأنسى كل شيء الآن طالما أنهم سيمنحونني طفلي. وربما يمنعنا عمر تشارلز من إنجاب أطفال، لكنني أتمتع بعقليةٍ منفتحة. قد لا ينجح الأمر”.

ما رأيك في قصة هذا الثنائي؟ وهل تتفق مع الفكرة القائلة إن الحب لا يعترف بقيود السن؟

مصدر صورة المعاينة mnigeria98 / TikTok, mnigeria98 / TikTok
شارك هذا المقال