الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

إليك هذه المنتجات الـ 13 الرائعة إذا كنت من محبّات مستحضرات التجميل

كان أحمر الشفاه يصنع من الأحجار الكريمة المطحونة. في الواقع، كان السومريون القدماء وراء هذه الفكرة وربما كانوا من بين الأوائل الذين بدأوا استخدام أحمر الشفاه في المقام الأول. وحتى بعد مرور وقت طويل، لا تزال مختلف الحضارات تستخدم تكنولوجيات متنوعة لتطوير هذا العنصر. يتم صنع أحمر الشفاه الحديث باستخدام شمع العسل أو شمع كرنوبا والزيوت (زيت الزيتون والمعادن والفازلين وزبدة الكاكاو).

في الوقت الحاضر، هناك الكثير من الأشياء المختلفة التي أصبحت جزءاً من حياتنا اليومية. بعضها جديد نسبياً، وبعضها الآخر تغير مع مرور الوقت. وقد اخترنا بعناية المنتجات الأكثر إثارة للاهتمام والتي نأمل أن تجعل روتين الرعاية الذاتية الخاص بك أكثر متعة.

1. قومي بتخزين مستحضرات التجميل الخاصة بك براحة كبيرة في حقيبة من طبقتين تساعد في الحفاظ على أغراضك نظيفة ومرتبة. سطح الحقيبة مصنوع من مادة مقاومة للماء وعالية الجودة، وهي ميزة ضرورية إذا كنت ستأخذيها خلال السفر. بالإضافة إلى ذلك، فهي مريحة جداً للاستخدام بفضل السّحّابات المزدوجة على كل طبقة والجزء العلوي الشفاف.

2. تشتمل مجموعة الفرش ذات التصميم المستوحى من الآلهة المصرية القديمة باستت على 19 فرشاة ذات استعمالات مختلفة. هناك فرش مجعولة للبودرة وكريم الأساس وأحمر الخدود والكونتور والهايلايت والكونسيلر، وأخرى للتظليل والحواجب والكحل والشفاه. أيضاً توجد 3 فرش لظلال العيون و4 للمزج وفرشاة على شكل مروحة. هذه الفرش مصنوعة من ألياف صناعية متينة ونايلون ناعم وحريري. إنها مناسبة للبشرة الحسّاسة والناعمة، حتى أنها نباتية وخالية من القسوة.

3. هذا الحامل ذو الشكل الجميل هو قطعة فنية خزفية مثالية. يمكنك أن تضعي مكياجك أو مجوهراتك فيه أو تستخدميه كوعاء للنباتات. وزنه مثالي وهو سهل التنظيف ولا يُكسر بسهولة. كذلك، فهو يُعتبر هديّة مثالية لأحبّائك!

4. يمكن أن تكون حقيبة المكياج هذه التي كُتب عليها نكات مرحة هدية صغيرة ممتازة ومفيدة. لها مقبض متين وسحّاب قوي وهي مصنوعة من قماش عالي الجودة. حتى أنها متوفّرة في مجموعة متنوعة من التصاميم الممتعة.

5. ستثير حقيبة المكياج المصنوعة من النسيج البلشي والمستوحاة من فيلم ليلو وستيتش إعجابك حتى لو لم تشاهدي الفيلم من قبل. إنها ناعمة الملمس ويمكن استخدامها كحقيبة مكياج أو أقلام. كذلك، فإن الكرة المنفوشة المتّصلة بالسحّاب تمثّل مكافأة لطيفة.

6. يمكنك استخدام هذه المرآة المحمولة ذات الحامل القابل للتعديل بسهولة وفي أي مكان. إنها لا تشغل مساحة كبيرة ويمكن طيّها. تعكس المرآة الزجاجية الصور دون تشويه ويبدو الجلد الصناعي على الإطار أنيقاً للغاية.

7. قد تشعرين بالارتياح بمجرد النظر إلى أدوات المكياج هذه بألوان النيون، وهذا ليس أفضل شيء عنها. فجودتها أيضاً عالية، والشعيرات المتينة مصنوعة من الألياف الاصطناعية. تحتوي العبوة على فرش لتطبيق كريم الأساس وظلال العيون والبودرة ومنتجات الحواجب وكذلك أدوات للمزج. المنتج نباتي وخالٍ من القسوة.

8. دلّلي أصابعك بالتغذية الجيدة. يحتوي هذا الزيت المخصص لجلدة الأصابع على فيتامين إي وجنين القمح ونواة المشمش والصبّار والبانثينول ويتغلغل بسرعة كبيرة في الأظافر والبشرة ويرطبها بعمق.

9. يحتوي هذا الصندوق الرائع على أقلام أحمر شفاه عصرية. كل واحد له نكهته الفريدة واللذيذة، بما في ذلك الكوكاكولا العادية والكوكاكولا بالكرز والكوكاكولا بالفانيليا ومشروب سبرايت وفانتا بالبرتقال وفانتا بالفراولة. تمنح هذه الأقلام شفتيك ترطبياً ونعومة فوريّة، وتتوفر أيضاً في تصميمات مختلفة.

10. ستملأك هذه المرآة الصفراء بالسعادة كلّما نظرت إليها. أحد جانبيها له تكبير عادي، والآخر له تكبير مضاعف. ويأتي المنتج مغلفاً بشكل أنيق كهدية، لذا يمكنك منحه لشخص ما على الفور.

11. يمكن لهذه اللصقات أن تجعل البثور تختفي بينما تجعلك تبدين ظريفة للغاية. هذه اللصقات مناسبة لجميع أنواع البشرة وهي مقاومة للماء وتسمح للجلد بالتنفس. يمكنها أيضاً تقليل الرغبة في لمس وثقب البثور.

12. كرات الاستحمام الفوّارة والكريستالية هذه هي المنتج المثالي للعناية الذاتية. إذا كنت أنت أو أحبائك في حاجة ماسة إلى الاسترخاء، فاحرصي على شراء هذه المجموعة. إنها تحتوي على 3 أنواع من الروائح تأتي على شكل أحجار جميلة: كرة "الاسترخاء"، التي تنبعث منها رائحة اللافندر وتشبه الجمشت؛ كرة "التنشيط"، التي تنبعث منها رائحة الورد وتُشبه أحجار الكوارتز إلى حدّ كبير؛ وكرة "التوازن"، التي لها رائحة الياسمين وتشبه الياقوت. المكوّنات بسيطة ومتوازنة، وتتكون من ملح البحر وزبدة الكاكاو وزيت عباد الشمس وزبدة الشيا والزيوت الأساسية. المنتج عضوي بالكامل ونباتي وغير سام.

13. إذا كنت تبحثين عن شيء أكثر إبداعاً لوضع مكياجك به، فقد تكون مجموعة فرش المكياج هذه المستوحاة من فيلم Nightmare Before Christmas هي الاختيار الأمثل. الخبر السار هو أنها نباتية وخالي من القسوة، حيث أن شعر الفرش اصطناعي.

يحصل الجانب المُشرق على عمولات مقابل عمليات البيع التي تحدث من خلال الروابط المذكورة في المقال.

مصدر صورة المعاينة Sonya / Amazon, Rebecca F / Amazon
الجانب المُشرق/حيل وأفكار/إليك هذه المنتجات الـ 13 الرائعة إذا كنت من محبّات مستحضرات التجميل
شارك هذا المقال