الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

أخيراً، ماكدونالدز يعلمنا كيف نتناول وجباته بذكاء

شارك موظفو ماكدونالدز أخيراً طريقة تناول الوجبات السريعة بشكل صحيح. وتبين أنه يمكن تناول الوجبة بيد واحدة فقط، ولكن، تتطلب هذه الطريقة شيئاً من خفة الحركة. هل أنت مستعد لقبول هذا التحدي؟

بعد اكتشاف هذه التسريب، هرعنا في الجانب المشرق إلى أقرب مطعم ماكدونالدز لنتأكد من صحته بأنفسنا ولندعوك لتجربته أيضاً (إن كانت لديك الجرأة الكافية).

قام أحد مطاعم ماكدونالدز في أستراليا مؤخراً بمشاركة هذه الحيلة الغذائية الغريبة على حسابه على الإنستغرام. تكمن الجزئية الأكثر إثارة للدهشة في هذه الحيلة، في أنه بإمكانك تناول الوجبة بأكملها بيد واحدة فقط. بالإضافة إلى ذلك، وضع موظفو ماكدونالدز بعض التعليمات الخاصة لمساعدة الجميع على القيام بذلك.

تتألف الحيلة من 4 مراحل. أولاً، تحتاج إلى شراء وجبة كاملة تتضمن مشروباً مع قشة بلاستيكية، وبطاطس مقلية، وطعاماً يأتي في علبة ماكدونالدز الكلاسيكية المصنوعة من الكرتون (مثل برغر أو قطع الدجاج “ناغتس”).

لنبدأ تنفيذ الحيلة: افتح العلبة المحتوية على البرغر (أو قطع الدجاج)، وضعها مباشرةً على القشة من خلال ثقب العلبة في الوسط، مباشرة عبر فتحة خاصة (نعم، توجد هذه الفتحة بالفعل!). وبهذه الطريقة ستصنع شيئاً شبيهاً بصينية.

املأ النصف الفارغ من العلبة بالبطاطس المقلية.

في النهاية، ستصنع صينية وكوب مشروب، وستتمكن من الأكل والشرب باستخدام يد واحدة فقط.

فيما يلي التعليمات الكاملة في صورة واحدة:

تفاوتت ردود فعل الناس على هذه الحيلة:

جربها البعض على الفور ونجحوا:

في حين أخفق آخرون وشعروا بخيبة أمل كبيرة:

ربما كان التدريب على مهارات خفة الحركة مفيداً لنجاح هذه الحيلة؟

هل ستجرب هذه الحيلة؟ بعد تجربتها، أخبرنا في التعليقات إن كنت قد تمكنت من إتمام وجبتك بسلام أم لا!

مصدر صورة المعاينة mcdonaldsuk / Instagram, depositphotos.com