الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

تعرفي على ما يكشفه لون طلاء أظافرك عن شخصيتك

----
260

يعد طلاء الأظافر من أيسر الطرق لتعبر بها المرأة عن شخصيتها؛ فمن ناحية يمكنها وضعه وإزالته بسهولة، ومن ناحية أخرى يمكنها اختيار أحدث صيحات الألوان والتصاميم، وتغييرها متى شاءت. ومع ذلك ورغم وفرة الخيارات المتاحة، إلا أن كل امرأة لديها لونها المفضل لطلاء الأظافر، الذي يتناسب مع شخصيتها أو حالتها المزاجية.

وفي الجانب المُشرق قررنا أن نبحث عن دلالات اختيار المرأة للون معين لطلاء أظافرها، وما يعكسه من سمات شخصيتها.

1. الأحمر

تشير الأظافر الحمراء إلى أنك شخصية انفعالية، وقد تكوني عاطفية وعدوانية إلى حد ما. كما أنه لون جريء يظهر حبك لاستعراض الثقة أو السيطرة. تحبين الظهور بمظهر جذاب يلفت إليك الأنظار أينما ذهبت.

2. الوردي

تضفي الأظافر الوردية طابعاً أنثوياً واضحاً، قد يكون جزءاً من شخصية مرحة خفيفة الظل. وعلى الأرجح أنت تتصرفين بتلقائية ولا تبالين كثيراً بالتوافق مع الأعراف الاجتماعية. وإذا كنت تفضلين درجة أخف من طلاء الأظافر الوردي، فقد تكونين شخصية طموحة تركز على مسارها المهني.

3. البرتقالي

إن كنت تفضلين الأظافر البرتقالية، فربما تكون أبرز صفاتك الجرأة والاندفاع. إنه لون مليء بالدفء والطاقة، ويرتبط غالباً بالحماس والإبداع. أنت لا تهتمين بما يعتقده الآخرون عنك، ومن المؤكد أنك تعرفين كيف تستمتعين بوقتك.

4. الأرجواني

إن كنت تفضلين اللون الأرجواني لطلاء أظافرك، فقد يشير هذا جزئياً للتعبير عن الجانب التخيلي والإبداعي من شخصيتك. ويرتبط اللون الأرجواني أيضاً بالملكية والنبلاء، علاوة على الثقة والفردية. قد ترغبين أيضاً في طلاء أظافرك بلون أرجواني عندما تريدين التعبير عن بعض المشاعر الحسية أو الغامضة.

5. الأزرق

يرتبط اللون الأزرق عموماً بالهدوء والسلام، لكن مدلوله يختلف مع طلاء الأظافر؛ إذ تشير الأظافر الزرقاء إلى شخصية مرحة ومثيرة، تمتلك روحاً شابة ودودة لا تخشى خوض التجارب الجديدة.

6. الأسود

حسناً، إن طلاء الأظافر باللون الأسود يجعلك تبدين متمردة إلى حد ما، لكن هذا ليس كل شيء. إن كنت تفضلين طلاء الأظافر أسود اللون، فأنت شخصية مبدعة تستمتع بالتفكير خارج الصندوق. ربما تكونين شخصية موثوقة تتحلى بالجدية، مع قدر لا بأس به من الجرأة. في النهاية، ليس بإمكان الجميع طلاء أظافرهم بهذا اللون، لأنه يتطلب شخصية مميزة.

7. ألوان النيون

اختيار هذا اللون لطلاء الأظافر يعني الحاجة للفت الانتباه. لديك شخصية شجاعة تفيض بالحيوية والانطلاق، وتعشق الوجود تحت الأضواء. ويمكنك بسهولة بدء حوار مع الآخرين، حتى مع الغرباء. تتباين درجات ألوان النيون من الأخضر الليموني إلى الوردي الزاهي، لكن لا توجد طريقة محددة لطلاء الأظافر بألوان النيون، ما يمنحك مساحة أكبر لاستكشاف الجانب الإبداعي في شخصيتك.

8. النيود

إن اختيار طلاء الأظافر النيود يعني أنك تميلين للبساطة وعدم التكلف. وقد يرى البعض أنه عادي للغاية، لأن اللون غير ملفت للنظر، لكنه في الواقع يبدو أنيقاً تماماً. كما يشير إلى أنك شخصية صريحة تثق بقدراتها.

والآن ما لونك المفضل لطلاء الأظافر؟ ومتى تغيرين لونها؟ شاركينا في التعليقات.

مصدر صورة المعاينة fifteen-pens / reddit, mochi_crossing / reddit
----
260
شارك هذا المقال