الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

+10 أعمال شهدت مشاركةً المشاهير قبل أن يذيع صيتهم على نحوٍ كبير

يجتاز الكثير من الممثلين والممثلات العديد من تجارب الأداء، والإعلانات، والمقابلات منذ الطفولة. وبينما كان غالبيتنا يلعب في الرمال، كان هؤلاء النجوم يحفظون نصوصهم عن ظهر قلب. وربما مضت فترة طويلة بين أدوارهم الأولى وبين آخر أدوارهم، لكننا لا نحتاج سوى لنظرةٍ خاطفة حتى نتمكن من التعرف على هذه الوجوه الشهيرة.

1. إيما ستون في مسلسل (Lucky Louie)

ظهرت إيما ستون كضيفةٍ في إحدى حلقات مسلسل (Lucky Louie)، حيث جسدت دور المربية المغرمة بأسلوب تربية لوي. لكن المسلسل أُلغِيَ بعد موسمه الأول بسبب روح فكاهته الخليعة.

2. ميلا كونيس في مسلسل الجنة السابعة (7th Heaven)

ظهرت ميلا كونيس في الإعلانات المطبوعة أثناء طفولتها، كما حصلت على بعض الأدوار الثانوية على الشاشة في العديد من المسلسلات التلفزيونية، ومنها دور صغير في مسلسل الجنة السابعة (7th Heaven). لكنها لم تحقق شهرةً أكبر إلا بعد اختيارها لتجسيد شخصية جاكي بورخارت، وذلك ضمن أحداث مسلسل عرض السبعينيات ذاك (That ’70s Show) من إنتاج شركة فوكس.

3. جينيفر لورانس في مسلسل مونك (Monk)

ترى جينيفر لورانس أن تجربتها في مسلسل مونك (Monk) كانت "رائعة“، لكنها كانت “أكثر تجربةٍ مهينة” تعرضت لها في حياتها. إذ ظنت أنها ستحصل على دورٍ أكبر من الدور الذي حصلت عليه في النهاية.

4. رايان غوسلينغ في مسلسل صرخة الرعب (Goosebumps)

كان رايان غوسلينغ من الممثلين الأطفال شديدي الوسامة. ولم يكن يُدرك الآفاق المستقبلية التي تنتظره عندما ظهر في مسلسل رعب الأطفال صرخة الرعب (Goosebumps). ولا خلاف على أنه أصبح من أكثر الممثلين المحبوبين في هوليوود اليوم.

5. سكارليت جوهانسون في فيلم وحيد في المنزل 3 (Home Alone 3)

لا يُعتبر فيلم وحيد في المنزل 3 (Home Alone 3) معروفاً بقدر النسخة التي شارك فيها ماكولاي كولكين، لكنه يظل من أفلام التسعينيات الممتعة للأطفال. ويُعتبر هذا الفيلم من أوائل الأفلام التي ظهرت فيها سكارليت جوهانسون أيضاً. وقد أعادت الممثلة مشاهدة الفيلم مع ابنتها حتى ترى ما إذا كانت ستتعرف عليها، وقد نجحت ابنتها في الاختبار!

6. جيك غيلنهال في فيلم معاطف المدينة (City Slickers)

أراد والدا جيك أن يمنحاه الخبرة عن الطريق السماح له بالمشاركة في تجارب الأداء لمختلف الأدوار وهو صغير، لكنهما لم يسمحا له بقبول أي دور. ومع ذلك، جاء الاستثناء وهو يبلغ 10 سنوات عندما سمحا له بالمشاركة في فيلمه الأول، حين جسد شخصية ابن بيلي كريستال في فيلم معاطف المدينة (City Slickers).

7. توم هولاند في فيلم المستحيل (The Impossible)

شارك توم هولاند بشخصية لوكاس في فيلم المستحيل (The Impossible) عندما كان يبلغ من العمر 16 عاماً. ويُمثل الفيلم عملاً درامياً صريحاً وقوياً، حيث يروي قصة عائلةٍ عالقة في أعقاب عاصفة تسونامي التي ضربت تايلاند عام 2004.

8. دوين جونسون في مسلسل عرض السبعينيات ذاك (That ’70s Show)

خلال الموسم الأول من المسلسل، جسّد دوين جونسون شخصية مصارع يُدعى روكي جونسون في حلقةٍ بعنوان: “عرض المصارعة ذاك”.

9. جوزيف غوردون-ليفيت في مسلسل روزان (Roseanne)

شاهَد الكثير من أطفال التسعينيات جوزيف غوردون-ليفيت للمرة الأولى في فيلم (Angels in the Outfield) أو مسلسل ثالث كوكب بعد الشمس (3rd Rock from the Sun). لكنه لعب دوراً في العديد من حلقات مسلسل روزان (Roseanne) أيضاً. إذ يأسر الممثل قلوب المشاهدين منذ ظهوره الأول في ذلك المسلسل عام 1993.

10. روبرت داوني جونيور في فيلم (Pound)

أُنتِجَ الفيلم الكوميدي الأمريكي (Pound) عام 1970، وكان من إخراج وتأليف روبرت داوني سينيور. إذ بدأ روبرت داوني جونيور التمثيل في سنٍ صغيرة، واكتسب شهرةً مع ظهوره الأول في فيلم والده.

11. رايان رينولدز في مسلسل (Hillside)

بدأ رايان مسيرته التمثيلية في عمر 14 عاماً بعد مشاركته في مسلسل دراما المراهقين الكندي (Fifteen)، الذي عُرِفَ باسم (Hillside) في كندا، وكان يُعرض على قناة واي تي في الكندية. إذ كان العمل عبارةً عن مسلسل تلفزيوني طويل، لكنه يركز على المراهقين ومشكلات المراهقة الخطيرة.

شارك هذا المقال