الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

9 مواقف لطيفة أبهرتنا لنجوم أثناء التصوير

قد يقضي الممثل مع بقية زملائه الممثلين وبقية طاقم تصوير أحد الأفلام ما يقرب من سنة أثناء إنتاج العمل، لذا لا عجب أن تنشأ الصداقات بينهم بين الحين والآخر. لا يرى المشاهدون إلا النتيجة النهائية، وهي الفيلم، لكن أحياناً يشاركنا الممثلون تفاصيل بعض كواليس العمل.

تبهرنا القصص التي يشاركها الممثلون وأفراد طواقم التصوير عن العمل مع نجوم بعينهم. لذلك قررنا، في الجانب المُشرق، أن نعرض لكم 9 مواقف جميلة لنجوم مشاهير مع زملائهم، ولا يسعنا سوى شكرهم من أعماق قلوبنا.

1. بول نيومان وسوزان ساراندون

© Twilight / Cinehaus and co-producers, Mary Evans / Allstar / Graham Whitby Boot / East News

ذكرت الممثلة الكبيرة سوزان ساراندون في إحدى المقابلات التليفزيونية أنها لم تحصل على أجر مساوٍ لزملائها الرجال في أحد الأفلام إلا بسبب بول نيومان الذي منحها جزءاً من أجره. وفقاً لسوزان، فإنها اتفقت مع شركة الإنتاج أن يحصل الممثلون الأساسيون كلهم على أجر متساوٍ. لكنهم ذكروا بعد ذلك أنهم كانوا يقصدون الممثلين الرجال الأساسيين.

لكن سوزان امتدحت بول نيومان بشدة بسبب ما فعله معها، ووصفته بالإنسان الرائع.

2. أرنولد شوارزنيجر ومايكل آيرونسايد

قد يبدو أرنولد شوارزنيجر مخيفاً على الشاشة بسبب ضخامته، وربما في الحقيقة أيضاً، لكن لديه جانب طيب في شخصيته لا يعلم الجميع عنه. وفقاً للممثل مايكل آيرونسايد، فإن أرنولد كان يطمئن على صحة شقيقته ويندي التي كانت مريضة بشدة حين كانا يصوران أحد الأفلام معاً.

حدث هذا قبل ظهور الهواتف المحمولة والإنترنت. ذكر مايكل أنه لم يكن من السهل حينها التواصل مع شقيقته، لذا دعاه أرنولد إلى شاحنته، حيث كان لديه هاتف يشبه الهواتف الحكومية آنذاك. قال مايكل إن أرنولد ساعده في مهاتفة شقيقته، كذلك تحدث مع ويندي عبر الهاتف لمدة نصف ساعة، وإنه تأثر عاطفياً بشدة بسبب ما فعله أرنولد معه بشأن شقيقته.

3. روبرت دي نيرو وجون كازال

Collin Xavier / Image Press Agency ABACA / Abaca / East News, Everett Collection / Everett Collection / East News

شارك جون كازال وروبرت دي نيرو معاً في أحد الأفلام وكان جون يعاني من مرض قاتل. أرادت الشركة المنتجة للفيلم الاستغناء عن جون بسبب تكاليف التأمين الطبي العالية المتعلقة بوجود ممثل مريض بين أفراد الطاقم، لكن بقية صناع الفيلم، ومنهم النجم روبرت دي نيرو، رفضوا استكمال الفيلم بدونه.
ذكرت النجمة الكبيرة الحائزة على الأوسكار، ميريل ستريب، التي كانت حبيبة جون حينها، أن روبرت دي نيرو عرض دفع تكاليف التأمين الطبي كي يتمكن جون من المشاركة في الفيلم. أثبت رفاق جون في هذا العمل معنى الصداقة الحقيقة من خلال دعمه ورعايته.

4. روبن ويليامز

حظي الممثل روبن ويليامز بمحبة الجميع دائماً، ولطالما أضحك المشاهدين بأدواره الكوميدية الرائعة. بعد وفاة روبن، شارك وكيل حجوزات يُدعى براين لورد قصة لطيفة عن النجم الراحل.

ذكر براين أنه كان يتفاوض مع روبن للمشاركة في إحدى المناسبات، وتناقشا بشأن الطلبات الإضافية التي يريدها الممثل الشهير. دائماً ما كان روبن يطلب من الشركات المنتجة لأعماله أو المنظمة لمناسبات يشارك فيها أن تعين عدداً من الأشخاص المشردين. قال براين إنه تفاجأ بهذا الطلب من روبن.

5. برادلي كوبر وكين جونغ

لم تكن كواليس فيلم The Hangover كلها مضحكة وطريفة. ذكر الممثل كين جونغ أن زوجته كانت تعاني من سرطان الثدي حين عُرض عليه المشاركة في الفيلم. رفض كين الدور كي يبقى بجوار زوجته في محنتها، لكنها شجعته على العمل في الفيلم.

وفقاً لكين، تفهم جميع زملاؤه موقفه، حتى أن المخرج حاول تنظيم مواعيد تصوير مشاهده كي لا تتعارض مع جلسات العلاج الكيميائي لزوجته. قال كين إن زميله الممثل برادلي كوبر في آخر أيام التصوير أخذه في سيارته وسافرا لمدة 4 ساعات من لاس فيغاس إلى لوس أنجلوس كي يتمكن كين من رؤية زوجته.

6. روبرت داوني جونيور وكريس إيفانز

Mayer / face to face / FaceToFace / REPORTER / East News, VALERIE MACON / AFP / East News

روبرت داوني جونيور هو شخص يحب الجميع العمل معه. يشتهر نجم عالم مارفل بتقديم هدايا رائعة للآخرين، وهذا ما يؤكده الموقف التالي: بعد انتهاء تصوير فيلم Avengers: Endgame، أهدى روبرت صديقه النجم كريس إيفانز سيارة Chevy Camaro RS موديل 1967 مرممة بالكامل.

علاوة على ذلك، طلب روبرت أن تُضاف للسيارة لمسات متعلقة بشخصية كابتن أميركا. ظهرت السيارة في إحدى حلقات برنامج Jay Leno’s Garage، حيث ظهرت اللمسات الجمالية في السيارة على وسائل التواصل الاجتماعي.

7. كيلي كلاركسون

كيلي كلاركسون مديرة رائعة، وإذا شاهدت برنامجها، ستدرك ذلك سريعاً. قررت كيلي في إحدى الحلقات أن تفاجئ صديقها قائد فرقتها الموسيقية عن طريق كتابة خطاب شكر لطيف له في فقرة تُدعى “شكر مفاجئ”. كتبت في الخطاب ما يلي: “استمرارية صداقتنا جعلتني شخصاً أفضل من ذي قبل”.

8. دولي بارتون

Netflix / Courtesy Everett Collection / East News

شاركت دولي بارتون في بطولة فيلم عن الكريسماس من إنتاج نتفليكس جسدت فيه دور ملاك، ويبدو أنها تقمصت الدور ببراعة لأنها أنقذت طفلة صغيرة على أرض الواقع من حادث بشع. قالت تاليا، وهي راقصة تبلغ 9 أعوام، إنها كانت تتناول مشروب الكاكاو الساخن حين طُلب منهم العودة إلى مواقعهم لاستكمال التصوير.
وأثناء سيرها، لم تلحظ قدوم سيارة مسرعة نحوها، لكن النجمة الشهيرة دولي بارتون كانت تشاهد ما يحدث، لذا جذبتها بقوة وأبعدتها عن الطريق. تذكرت الراقصة الصغيرة هذه الحادثة وهي تتحدث عن دولي، وقالت إنها كانت منبهرة بالمطربة الشهيرة وممتنة لها للغاية.

9. كريس هيمسوورث وناتالي بورتمان

يشتهر كريس هيمسوورث بشخصيته الجذابة المتواضعة والمرحة واللطيفة. تحدث بعض زملائه النجوم عن مدى طيبته ولطفه، والموقف التالي يثبت ذلك. ذكرت ناتالي بورتمان أن كريس يعلم أنها نباتية، لذا توقف عن أكل اللحم لمدة يوم قبل تصوير مشهد تقبيل بينهما.

رأت ناتالي أن هذا تصرف في غاية اللطف من زميلها، لا سيما لأنها لم تطلب منه ذلك، لكنه فعل ذلك لأنه صديق وإنسان رائع.

هل غيرت هذه القصص وجهة نظرك بشأن نجم معين؟ أخبرونا في قسم التعليقات كيف يجب أن يتعامل الأصدقاء المقربون مع بعضهم.

الجانب المُشرق/أفلام/9 مواقف لطيفة أبهرتنا لنجوم أثناء التصوير
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك