الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

“نعم، سأشارك”... لماذا لم يتردد برندان فريزر في الإعلان عن مشاركته في فيلم “المومياء”

مر الآن 24 عاماً على العرض الأول لفيلم المومياء (The Mummy) عام 1999. حقق فيلم المغامرات والإثارة، بطولة برندان فريزر وريتشل وايز، نجاحاً ساحقاً في ذلك الوقت، وتم إنتاج جزأين تاليين مباشرةً. لكن لم يكتفِ الجمهور بتلك الأجزاء المميزة بفضل جاذبية نجومه وشخصياتهم الساحرة، ولم يخجل الجمهور من طلب المزيد.

لا يُمانع برندان فريزر العودة للمشاركة في جزء آخر

Image supplied by Capital Pictures/EAST NEWS

في مقابلة حديثة، أوضح فريزر أنه مستعد للعودة لتجسيد شخصية “ريك أوكونيل” مرة أخرى. وبالرغم من أنه أوضح أنه لا يعرف ما المطلوب للمشاركة في هذا العمل، سارع بقول إنه سيكون مستعداً. وقال مازحاً: “لا أعتقد أنني كنت مشهوراً وعاطلاً في الوقت نفسه بهذا الشكل من قبل في حياتي المهنية، لذا سأشارك بكل تأكيد”.

لكنها ليست المرة الأولى التي يكشف فيها فريزر سعادته بالعودة لسلسلة الأفلام الشهيرة

في عام 2019، عندما سُئل نفس السؤال، أبدى الممثل المحبوب نفس ردة الفعل، وأجاب: “بكل تأكيد”!

لكن فريزر أدرك بعد ذلك مدى صعوبة إنتاج جزء جديد، وقال موضحاً: “أعرف كم هو صعب إنتاج مثل تلك الأفلام. لقد جربت ذلك 3 مرات، ولابد أن يكون المحتوى الأساسي ممتع. عليك أن تتذكر دائماً أن توفر جانب المتعة. لذا، إذا كانت هناك طريقة ممتعة لفعل ذلك من جديد، سأشارك بكل تأكيد”.

يستمتع الممثل حالياً بترشحه للجوائز عن فيلمه الجديد

Marechal Aurore/ABACA/Abaca/East News

بعد سنوات ابتعد فيها فريزر عن الأضواء بسبب مشكلات شخصية، أبدى الممثل سعادته بآراء الجميع في أدائه في فيلم الحوت (The Whale) (2022) الذي جسّد فيه شخصية "تشارلي"، أستاذ اللغة الإنجليزية البدين والمنطوي. ومن المتوقع بشكل كبير ترشّح الممثل لنيل جائزة الأوسكار لأفضل ممثل عن ذلك الدور.

ماذا ستفعل إذا تم الإعلان عن جزء جديد من فيلم المومياء (The Mummy)؟ هل كنت من متابعي مسيرة برندان فريزر الفنية؟

مصدر صورة المعاينة Image supplied by Capital Pictures/EAST NEWS, Marechal Aurore/ABACA/Abaca/East News
شارك هذا المقال