الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

كيف يبدو أزواج أبطال فيلم Avengers الستة عشرة في الحياة الواقعية

----
12k

يعد Avengers (أو المنتقمون) واحداً من أشهر الأفلام التي أصدرها عالم مارفل السينمائي. جمع الفيلم العديد من الأبطال الخارقين والأشرار المفضلين لدينا، وعادة ما يتقمص الممثلون الدور بشكل مثالي، لدرجة أننا ننسى أنهم بشر مثلنا في الحياة الواقعية.

جمع الجانب المشرق صوراً للنجوم الستة عشرة لفيلم ’’المنتقمون’’ وشركائهم في الحياة الواقعية، لنعطيك لمحة عن حياتهم خلف الكواليس.

1. روبرت داوني جونيور (الرجل الحديدي) وزوجته سوزان داوني

يلعب الممثل روبرت داوني جونيور دور الرجل الحديدي، الذي يعرف أيضاً بـ توني ستارك، وهو متزوج من المنتجة التنفيذية ’’سوزان ليفين’’. وقعا في الحب في موقع التصوير لفيلم ’’ Gothika’’ في سنة 2003. وتزوجا في سنة 2005، ولدى الزوجين طفلان: إيكستون إلياس داوني (2012) وأفري رويل داوني (2014). لدى هذا الممثل أيضاً ابن يدعى أنديو فالكونر داوني، ولد في سنة 1993 من زواجه الأول من دوبورا فالكونر.

2. . كريس هيمسوورث (Thor) وزوجته إلسا باتاكي

ذاع صيت الممثل كريس هيمسوورث في جميع أنحاء العالم بفضل دوره Thor، إله الرعد، ويعرف على الأرض باسم دونالد بليك. لديه برفقة زوجته إلسا باتاكي، اللذين تزوجا في سنة 2010، عائلة جميلة. لدى الزوجان 3 أبناء: ابنة تدعى روز هيمسوورث (2012) وتوأمان: تريستن وساشا هيمسوورث (2014)، ويعتقدون أن والدهم بالفعل بطل خارق في الحياة الواقعية. أليس هذا لطيفاً؟

3. مارك رافالو (هالك) وزوجته سانرايز كويني

لن يلقى ’’عالم مارفل السينمائي’’ النجاح ذاته لولا هذا الرجل العملاق الأخضر. يلعب هذا الدور، الذي يعرفه الجميع باسم هالك أو الدكتور روبرت بروش بانر: الممثل مارك رافالو، الذي تزوج من الممثلة سانرايز كويني في سنة 2000. لدى الممثلين 3 أبناء: ابن يدعى كين (2001)، وابنتان: بيلا (2005) وأوديت (2007). يعد زواجهما من أشهر الزيجات في هوليوود.

4. جوش برولين (ثانوس) وزوجته كاثرين بويد

تزوج الممثل جوش برولين الذي يلعب دور ثانوس (الشخصية الشريرة) من كاثرين بويد ولديهما ابنة صغيرة تدعى ويستلين رين برولين. خلال زواجه الأول من أليس أدير، أنجبا طفلين معاً. لعب برولين أيضاً دور Cable في فيلم Deadpool 2 (2018).

كلارك غريغ (فيل كولسن) وزوجته جينيفر غراي

يلعب الممثل كلارك غريغ دور العميل فيل كولسن، وهو متزوج من الممثلة جينيفر غراي منذ حوالي 18 سنة. لدى الزوجين ابنة تدعى ستيلا، ولدت في سنة 2001، بعد شهرين فقط من الزواج. على الرغم من أن الشخصية التي يلعبها في الفيلم قد ظهرت لفترة وجيزة، لكن كانت مشاركته مؤثرة جداً في عالم مارفل السينمائي.

6. كوبي سمالدرز (ماريا هيل) وزوجها تاران كيليام

الممثلة كوبي سمالدرز، التي تلعب دور ماريا هيل، تزوجت من الممثل تاران كيليام في سنة 2012. وبدأت علاقتهما منذ 2004 ولديهما طفلان: شايلين كود (2009) وجويل كيليام (2015). عند تفحص حساب تاران على تويتر، يمكننا رؤية مقدار الحب والسعادة التي تجمع هذا الثنائي الرائع مع عائلتهما. تعرف سمالدرز أيضاً بدورها في السلسلة الشهيرة ’’ How I Met Your Mother’’، حيث تلعب دور المراسلة روبن شيرباتسكي.

7. سامويل جاكسون (نيك فوري) وزوجته لاتانيا ريتشاردسون

تزوج الممثل سامويل جاكسون منذ سنة 1980 من الممثلة والمنتجة لاتانيا ريتشاردسون، التي التقى بها في سنة 1974. يلعب جاكسون دور نيك فوري، مدير S.H.I.E.L.D. كما يعرف بدوره في فيلم ستار وورز أو حرب النجوم و فيلم ’’ Jurassic Park’’، إلى جانب كونه صوت لعدة شخصيات من الرسوم المتحركة مثل ’’فروزون’’ في فيلم ’’الأبطال الخارقون’’ أو ’’ The Incredibles’’ وصوت ويبلاش في فيلم ’’ Turbo’’. أيضا، لدى الثنائي ابنة تدعى زوي (1982)، وهي منتجة ومخرجة.

8. ستيلان سكارغارد (البروفيسور إريك سيلفينغ) وزوجته ميغان إيفريت

يلعب ستيلان سكاسغارد دور الدكتور إريك سيلفيغ. بالإضافة إلى ذلك، يعرف بمشاركته في أفلام مثل ’’ Mamma Mia!’’ وقراصنة الكاريبي. لديه 6 أطفال من زيجته الأولى، وأربعة منهم ممثلون مشهورون، ولديه طفلان آخران من زوجته الحالية ميغان إيفيريت. يا لها من عائلة كبيرة ومذهلة وموهوبة!

9. غوينيث بالترو (بيبير) وزوجها براد فالشوك

تقلدت الممثلة غوينيث بالترو دور بيبير بوتس، التي كانت متزوجة من الفنان في فرقة ’’ Coldplay’’ كريس مارتن. لدى الثنائي طفلان: أبل (2004) وموزيس (2006). تزوجت بالترو السنة الماضية من المخرج براد فالشوك، الذي يعرف بإنتاجه للسلسلة التلفزيونية ’’ the American Horror Story’’.

10. جيمس سبادر (أولترون) وحبيبته ليزلي ستيفانسون

يلعب جيمس سبادر دور الشرير أولترون، المعروف أيضاً بأعماله في سلسلة ’’ Boston Legal’’ و ’’ The Blacklist’’. ويشتهر باللمسة السحرية والفريدة من نوعها والمثيرة التي يضفيها على الشخصيات التي يلعبها. لدى الممثل ابن: ناثانيل (2008) مع حبيبته ليسلي ستيفانسون. كان متزوجاً في السابق من المصممة فيكتوريا ويل وحظي بطفلين رائعين: إليجا وسيباستيان.

11. آرون تايلور جونسون (كويكسيلفر) وزوجته سام تايلور وود

يلعب الممثل والمنتج البريطاني دور بيترو ماكسيموف، الذي يعرف أيضاً بكويكسيلفر. في سنة 2009، عندما بلغ آرون الثامنة عشرة من العمر، التقى بزوجته المستقبلية سام تايلور وود التي كانت في الثانية والأربعين من العمر آنذاك، في موقع تصوير ’’Nowhere Boy’’. أعلنا عن خطبتهما في السنة نفسها وتزوجا في 2012. لديهما ابنتان: ويلدا ري (2010) ورومي هيرو (2012). أثبت هذا الثنائي أن فارق العمر لم يكن عائقاً في استمرار علاقتهما، ويشاركاننا قصة حبهما الاستثنائية عبر صورهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

12. بول بيتاني (جارفيش وفيزين) وزوجته جينيفر كونيلي

إدوين جارفيس، كبير الخدم لأسرة ستارك، الذي يعرف أيضاً بجارفيس، وهو الشخصية التي تجسد الذكاء الاصطناعي لمساندة البطل الخارق ’’الرجل الحديدي’’. لعب بول بيتاني دور جارفيس، وهو متزوج من جينيفر كونيلي. بعد بضعة أشهر من الزواج، ولد ابنهما الأول ستيلان، الذي سمي نسبة إلى الممثل ستيلان سكارسغارد. ولدت ابنتهما الثانية أغنيس لارك في سنة 2011. لدى الممثلة جينيفر كونيلي ابن أيضاً يدعى كاي من علاقتها السابقة مع المصور الفوتوغرافي ديفيد دوغان.

13. أنثوني ماكي (سام ويلسون/فالكون) وزوجته شيليتا شابيتال

يلعب أنثوني ماكي دور سام ويلسون، والذي يعرف بفالكون. في سنة 2014، تزوج سراً بحبيبته من أيام الطفولة شيليتا شابيتال. لديهما 3 أطفال، ولد أولهم في سنة 2009.

14. دون شيدل (جيمس ’’رودي’’ ووار ماشين) وزوجته بريدجيت كولتر

لعب الممثل والمنتج السينمائي، دون تشيدل، دور الضابط السابق في القوات الجوية للولايات المتحدة. شق طريقه إلى الشهرة بفضل مشاركته في أفلام الرجل الحديدي، بالإضافة إلى التمثيل، فهو يعزف على الساكسفون. في سنة 1992، بدأ في مواعدة بريدجيدت كولتر وتزوجا أخيراً في سنة 1997. لديهما ابنان، ولدا بين سنة 1995 وسنة 1997.

15. بينيديكت كومبيرباتش (الدكتور ستيفان سترينج) وزوجته صوفي هانتر

لعب الممثل بينيديكت كومبيرباتش دور الدكتور سترينج، الذي يحمي كوكب الأرض من شتى التهديدات مثل السحر والقوى الشريرة، وتزوج من صوفي هانتر في سنة 2015، السنة نفسها التي ولدت فيها ابنهما الأول كريستوفر كارلتون. في سنة 2017، حظي الثنائي بابنهما الثاني، هال أودن.

16. بيتر دينكليدج (إيتري) وزوجته إريكا شميدت

يلعب بيتر دينكلاج صاحب الشخصية الساحرة دور إيتري، قزم يعيش في أسغارد، وهي مملكة خيالية في عالم مارفل. اشتهر الممثل بدوره في السلسلة التفزيونية ’’ Game of Thrones’’، بالإضافة إلى مشاركته في العديد من الأفلام مثل ’’ Elf’’ و ’’The Boss’’. أكسبته موهبته العديد من المعجبين في جميع أنحاء العالم. تزوج من المخرجة المسرحية، إيريكا شميدت في سنة 2005. ولديهما ابنة (2011) وابن (2017).

أي من شخصيات ’’Avengers’’ مفضلة لديك؟ أي ثنائي يعجبك أكثر؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات!

مصدر صورة المعاينة The Avengers / Marvel Studios, Elsa Pataky / Instagram
----
12k