الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

10 نجوم جنّ جنونهم لما صادفوا زملاءهم في الشهرة

نشعر جميعاً بالدهشة عندما نرى نجوم السينما يسيرون على السجادة الحمراء، ويقفون أمام مئات الكاميرات، ويستمتعون في الحفلات المذهلة، ولذلك نجد صعوبة في تصديق أنهم في جوهرهم مجرد أشخاص عاديين لا يختلفون كثيراً عنا. وغالباً ما يتصرف المشاهير بتلقائية أكثر مما نعتقد، حتى إنهم قد يقلدون تصرفات معجبيهم عندما يلتقون نجوماً آخرين.

يريد الجانب المشرق إخبارك عن 10 مشاهير معجبين بمشاهير آخرين، ونحن على يقين من أنك ستتفاجأ برؤية مدى حماسهم عندما تمكنوا من مقابلتهم.

1. سيلينا غوميز و براد بيت

في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب لعام 2016، التقت سيلينا براد بيت ودار بينهما حوار. ولاحقاً صرحت في إحدى المقابلات أنها ذهبت إلى هذا الاحتفال لتتمكن من رؤية براد بيت وريان غوسلينغ. لم تتمكن من لقاء ريان، لكن حديثها مع براد تم توثيقه في صورة شاركتها لاحقاً على وسائل التواصل الاجتماعي. الطريقة التي تنظر بها إلى نجمها المفضل خير تعبير عن مدى إعجابها به.

2. إميليا كلارك و مات لوبلان

في 2016، ظهرت الممثلة في برنامج (The Graham Norton Show BBC)، حيث كان مات ضيفاً يومها إلى جانبها. وبتشجيع من المقدم، تمكنت إميليا من إقناع مات بقول جملته الشهيرة "“How you doin’” التي عرفت بها شخصيته جوي في مسلسل Friends. وفي هذا الفيديو، يمكنك أن ترى بوضوح أنها مفتونة بالممثل.

3. توم كروز و بول نيومان

التقيا عندما شارك توم في تجربة أداء مع فريق التمثيل لفيلم من إخراج بول، انتهت بالفشل. وبعد عامين، عملا معاً على فيلم The Color of Money، ومنذ ذلك الحين، ربطتهما صداقة استمرت لأكثر من 20 عاماً. عندما توفي بول، كتب توم عن صديقه لمجلة People: “لقد كان أكبر من الحياة بالنسبة لي ... سوف يلهمني دائماً”.

4. جوني ديب و مارلون براندو

في هذه العلاقة، على الرغم من أن الإعجاب كان متبادلاً (حيث أراد براندو العمل مع ديب أيضاً)، فلا شك أن دور المعجب كان من نصيب جوني ديب. فقد أعرب عن إعجابه بالممثل الأسطوري علناً في عدة مناسبات، ويبدو أنه يعتبره أحد أبطاله.

5. أديل و بيونسيه

إن إعجاب أديل ببيونسيه يتجاوز المألوف. أخبرت أديل الصحافة عند لقائها بمثلها الأعلى: “كنت على وشك مقابلة بيونسيه، وأصابتني نوبة قلق شديدة. لقد ظهرت بمظهر رائع، وقالت لي: ‘أنت مدهشة! عندما أسمعك، أشعر وكأنني أحلق في السماء’. هل تصدقون أنها قالت ذلك؟” ثم أضافت: “خرجت إلى الشرفة لاحقاً وأنا أبكي بشكل هستيري، وقلت في نفسي: ماذا كانت ساشا فيرس ستفعل؟”

6. كيتي بيري و شاكيرا

أعربت كيتي بيري هي أيضاً عن إعجابها بشاكيرا. في عام 2017، شاركت مقطع فيديو على الإنترنت يظهر فيه دوبي، قزم سلسلة هاري بوتر، وهو يرقص على أغنية La Bicicleta، وهي أغنية سجلتها المغنية الكولومبية مع كارلوس فايفس. وقد عبرت شاكيرا عن امتنانها لهذه البادرة، من خلال إعادة نشر المنشور على حساباتها.

7. جوليا روبرتس و ليونيل ميسي

في 2017، زارت جوليا ملعب سانتياغو برنابيو لحضور الكلاسيكو، وهي مباراة كرة قدم بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة. أبدت حماسها لمقابلة مجموعة من أمهر لاعبي كرة القدم، والتقطت صوراً مع العديد منهم، بما في ذلك ليونيل ميسي. من جهته، شارك اللاعب الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، معترفاً بأن جوليا واحدة من ممثلاته المفضلات.

8. أوبرا وينفري و ميك جاغر

في 2013، صادفت مقدمة البرامج الحوارية الأمريكية الشهيرة وسيدة الأعمال، الرجل الأول في فرقة رولينغ ستونز. بدت متحمسة مثل المعجبين الحقيقيين، وأخذت صورة شخصية معه، ثم شاركتها على حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

9. صوفي تيرنر و ريان غوسلينغ

في حفل توزيع جوائز SAG لعام 2016، لم تستطع ممثلة مسلسل صراع العروش إخفاء حماسها عندما شاهدت ريان غوسلينع، فقررت التقاط صورة سيلفي معه، ونشرتها لاحقاً على شبكات التواصل الاجتماعي مع التعليق: عذراً يا شباب.. لم أعد أرغب في الزواج!

10. جينا رودريغيز و ميريل ستريب

في حفل توزيع جوائز SAG لعام 2017، التقت جينا رودريغيز الفائزة بجائزة غولدن لأفضل ممثلة عن مسلسل Jane the Virgin بـميريل ستريب. تم تصويرهما معاً على السجادة الحمراء، ثم شاركت جينا هذه الصورة على شبكات التواصل الاجتماعي مع كلمات: “3 ثوان قبل فقدان عقلي. شكراَ لك ميريل على هذه الصورة المفاجئة. لقد جننت بشكل رسمي!”

أي المشاهير المعجبين قد فاجأك أكثر؟ هل تعرف مشاهير آخرين لا يخفون إعجابهم الشديد بغيرهم من النجوم؟ نرجو أن تخبرنا بذلك في التعليقات!

مصدر صورة المعاينة sophiet / Instagram
الجانب المُشرق/مجتمع/10 نجوم جنّ جنونهم لما صادفوا زملاءهم في الشهرة
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك