الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

11 رداء متشابهاً ارتدته نجمات في نفس المناسبة، ولم يجدن غضاضة في ذلك

النساء الثريات والنجمات المشهورات محظوظات للغاية؛ فبإمكانهن شراء فستان جديد كل يوم إذا أردن ذلك. لكن الممثلات وعارضات الازياء والمغنيات المشهورات ما زلن آدميات كالنساء العاديات، وغالباً ما يكون لديهن أذواق متشابهة مع غيرهن. ولهذا السبب، من الشائع رؤية نجمتين في الأماكن العامة ترتديان قطع الملابس نفسها بالضبط.

إننا نعتقد في الجانب المشرق أن الفستان نفسه يمكن أن يبدو مختلفاً تماماً من امرأة لأخرى، وبالتالي لا ينبغي أن تشكل رؤية شخص يرتدي نفس ملابسك أي مشكلة بالنسبة لك. من أجل ذلك، أعددنا لك اليوم تشكيلة صور لنجمات حضرن في نفس المناسبة وهن يرتدين نفس الملابس تماماً.

1. جايمي كينغ ونيكي هيلتون

وصلت النجمتان إلى حفلة أقامتها شركة الأزياء French Connection مرتديتين فستانين متطابقين من نقش جلد الفهد. كما كانتا تنتعلان حذائين متشابهين إلى حد كبير!

2. جيسيكا ألبا وكورتني لوف

حضرت الممثلة الشهيرة ونجمة الروك إلى عرض أزياء وهم ترتديان فستانين متطابقين، لكن بلونين مختلفين.

3. إليزابيث ستيوارت وجوليا روبرتس

كانت الممثلة الشهيرة ومصممة ملابسها ترتديان نفس الزي بالضبط. وبدت كلتاهما رائعتين في هذه البدلة النسائية المميزة.

4. شيلي أزوف وكريس جينر

ارتدت الممثلة ونجمة التلفزيون الزي نفسه في إحدى المناسبات في بيفرلي هيلز. وكما نرى في الصورة، لم تكونا حزينتين على الإطلاق بسبب هذا الأمر.

5. كلوي بينيت وميراندا كير

قامت نجمتا مسلسل الخيال العلمي Agents of S.H.I.E.L.D بارتداء نفس الفستان في حفل مصممة الأزياء ستيلا مكارتني. كما قامتا بتصفيف شعرهما بالطريقة ذاتها.

6. أوليفيا وايلد وجوليان مور

قررت الممثلتان المشهورتان ارتداء فستانين متشابهين من دار أزياء كالفن كلاين. ارتدت جوليان الفستان بكتفين مفتوحتين، بينما اختارت أوليفيا حشوات من الساتان على الصدر.

7. كارا ديليفين وأمبر هيرد وإيفا لونغوريا

ظهر العديد من النجوم في ذلك الحفل الذي عُقد بمناسبة عقد الشراكة بين داري أزياء Puma وBalmain. وارتدت كارا ديليفين وأمبر هيرد وإيفا لونغوريا نفس البلوزة.

8. غابرييل يونيون و لافيرن كوكس

ارتدت الممثلتان نفس الفستان الأبيض في حفل توزيع جوائز بي إي تي BET. من الصعب أن نقرر من منهما بدت أفضل من الأخرى.

9. كيم كارداشيان و ريتا أورا

وصلت نجمة تليفزيون الواقع والمغنية الشابة إلى هذه المناسبة التي عُقدت في لندن وهما ترتديان نفس الفستان. كلا الفستانين صنع من مادة اللاتكس الوردية.

10. كارمن إلكترا و بروك بيرك

اتضح أن كل من الممثلة الشهيرة وعارضة الأزياء الناجحة من عشاق ملابس نقش الفهد. كانتا ترتديان فستانين متطابقين تقريباً، لكن كارمن أضافت لفستانها سترة سوداء وحزاماً، على عكس بروك.

11. تويا بوش هاريس و تينسلي مورتيمر

ظهرت نجمتا تلفزيون الواقع في أحد الأماكن العامة وهما ترتديان الفستان القصير ذاته بنفس نقش الأزهار.

هل تقابلين أشخاصاً لهم نفس ذوقك في اللباس إلى درجة التطابق؟ كيف تشعرين حينذاك؟ حدثينا عن تجربتك في قسم التعليقات أدناه.

مصدر صورة المعاينة Michael Tran / FilmMagic / Getty Images