الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

12 ممثلاً شاباً وسيماً يسرقون الأضواء من النجوم الكبار

----
360

تتطور صناعات الأفلام والمسلسلات التلفزيونية وتتزايد حشود الممثلين على الدوام. ومع أننا ما زلنا نحب توم كروز وجوني ديب وليوناردو دي كابريو وغيرهم من الممثلين الوسماء، إلا أن هناك عدداً لا يستهان به من الممثلين الأصغر سناً الذين أثبتوا أنفسهم مؤخراً أمام عدسات الكاميرات.

نحن في الجانب المشرق على يقين من أن هؤلاء الشباب الوسماء الذين برزوا من خلال مجموعة من الأفلام والمسلسلات الجديدة، لديهم بالفعل الكثير من المعجبين. وفي نهاية المقال، سنقدم لك إثباتاً على أن هذا الجيل الجديد ينسخ أسلوب أسلافهم الأكبر سناً ويسيرون على خطاهم نحو التألق في سماء النجومية.

إيتزان إسكاميلا

يبدو أن الوقت قد حان لكي يتقاعد إنريكي إغليسياس. هناك نجم إسباني آخر تنجذب إليه الفتيات من جميع أنحاء العالم. و قد بدأت ألسن الناس تتناقل سيرته بعد إطلاق مسلسل Élite، حيث لعب إيتزان أحد الأدوار الرئيسية.

آرون بايبر

آرون بايبر هو رجل كاريزمي آخر من مسلسل Élite. يثبت مظهره أن تعدد العرق يضفي جاذبية خاصة: آرون نصفه إسباني ونصفه ألماني.

هيرو فاينيز-تيفين

يقال إن الفتيات يملن لمثيري المشاكل. هذا ما بدا عليه الممثل في الفيلم الرومانسي After، حيث قام بتصوير شخصية هاردن الغامضة. ومن المثير للاهتمام أن هيرو جسد دور اللورد فولدرمورت كطفل في فيلم Harry Potter and the Half-Blood Prince.

جاكوب إيلوردي

هذا هو الرجل الذي اشتهر بظهوره في مسلسل Euphoria والفيلم الكوميديي The Kissing Booth. حتى وإن كانت الشخصيات التي يلعبها جاكوب سيئة المزاج، سيكون من الصعب ألا تحبها. لقد لاحظ المعجبون أنه يظهر دائماً بتعبيرات وجه بائسة، وعلق على هذا : “هذا لأني عادة ما أفكر كثيراً، وبشكل جنوني، في أشياء سخيفة”.

كول سبروس

أحب الكثير من الناس كول سبروس في مسلسل Riverdale، ولكن بعد دوره في Five Feet Apart، أصبح من السهل الإعجاب به بعد أن مثّل دور شخصية رومانسية.

لويس هوفمان

شعر أشقر بلون العسل مع عيون حزينة، المزيج الرائع الذي رأيناه في الممثل الألماني لويس هوفمان في مسلسل Dark. بالمناسبة، هل شاهدت الموسم الجديد الذي صدر مؤخراً؟

لوكاس جايد زومان

غيلبرت بليث اللطيف من مسلسل Ann with an E، الذي فاز بقلب الشخصية الرئيسية، يتمّ ربيعه العشرين هذا العام. نأمل أن يحظى بأدوار أخرى رائعة في المستقبل القريب.

مينا مسعود

بمجرد النظر إلى هذا الرجل الكندي من أصول مصرية، تبدأ في التفكير في الصحراء والمصابيح السحرية. لذلك نعتقد أن قرار اختياره لدور علاء الدين في الفيلم Aladdin كان ممتازاً.

أنسيل إلغورت

بعد ظهوره في فيلم The Fault in Our Stars، اكتسب أنسيل جيشاً عرمرماً من المعجبين. لكنه لم يتقن أداء دور الرجل الرومانسي وحسب: في العام الماضي، قام بتجسيد الشخصية الرئيسية في فيلم The Goldfinch، وأثبت أنه بارع في أداء مختلف الشخصيات.

فيون وايتهيد

أصبح فيون وايتهيد معروفاً حول العالم بعد أن لعب الدور الرئيسي في فيلم Dunkirk لكريستوفر نولان. يتمتع هذا الشاب البريطاني اليافع بكاريزما فائقة ، ونتطلع بشوق إلى أدواره الجديدة في الأفلام والمسلسلات القادمة.

باتريك شوارزنيغر

من الواضح أن بعض أفراد الجيل الجديد يريدون أن يكونوا أكثر جاذبية من آبائهم، ونذكر من بينهم على سبيل المثال، باتريك شوارزنيغر. ظهر هذا الشاب الوسيم بابتسامته الرائعة في فيلم Midnight Sun، وحاز إعجاب الجميع عن الدور الذي أداه.

تيموثي شالاميه

لا يمكن الخوض في أي محادثة حول الممثلين الشباب الذين وقعت النساء من حول العالم في غرامهم دون ذكر اسم تيموثي شالاميه. ظهر مؤخراً في فيلم Little Women، وقريباً سنراه في فيلم Dune.

مكافأة: إنريكي في خطر شديد، حسب تعليقات مستخدمي الإنترنت

من السهل القول إن إيتزان إسكاميلا وإنريكي إغليسياس شقيقان . في الحقيقة، إيتزان هو النسخة المحدّثة من إنريكي. © MafsMascarenhas / Twitter

أخبرنا، أي الممثلين الشباب تحبهم أكثر؟ ننتظر مرورك بقسم التعليقات أدناه!

مصدر صورة المعاينة Capital Pictures / EAST NEWS, itzan.escamilla / instagram
----
360