الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

13 نجماً ونجمة أصبحوا جدوداً وجدات في سن مبكرة

ربما يصعب عليك تخيل أن بعضاً من أكبر نجوم هوليوود هم بالفعل جدود وجدات محبون. هذا يعني أنه يجب تغيير بعض الصور النمطية. بعض الأسماء المؤثرة للغاية في عالم الفن يفخرون بأحفادهم ويرعونهم باهتمام وحب كبيرين، مما يثبت أن نعمة الأطفال والأحفاد ليس لها موعد مناسب معين.

نود في الجانب المُشرق أن نعرض لكم 13 نجماً ونجمة ربما تندهشون حين تكتشفون أنهم جدود في سن مبكر للغاية.

1. ووبي غولدبرغ

إذا أُقيمت مسابقة افتراضية باسم أسرع من أصبح جداً، فإن ووبي غولدبرغ ستسبق الجميع بفارق واضح. أصبحت الممثلة المحبوبة جدة في سن 34 عاماً فحسب، ولم يقتصر الأمر على هذا بل أصبحت جدة كبرى في سن 58 عاماً حين أنجبت حفيدتها، أمارا دين، طفلة في سن 25 عاماً.

2. بيرس بروسنان

إذا كنت تتساءل عن عدد أحفاد الممثل بيرس بروسنان، فإن الإجابة ليست 007، برغم أنها مرحة. الإجابة الصحيحة هي 3، النجم الذي أدى دور جيمس بوند من قبل أصبح جداً لأول مرة في سن 44 عاماً.

3. شارلي شين

رحب النجم الكبير شارلي شين بطل المسلسل الشهير Two and a Half Men بأول حفيدة له في 2013، حين أنجبت ابنته التي كانت تبلغ 28 عاماً حينها طفلة رضيعة. كان عمر شارلي في ذلك الوقت 47 عاماً.

4. كيفر ساذرلاند

ربما تعرفونه بدور الرجل الجذاب جاك بور في مسلسل 24، أو إذا كنتم من محبي أفلام مصاصي الدماء، ربما تتذكرونه بالأنياب في فيلم The Lost Boys. أيا كانت الطريقة التي ستتذكرونه بها، فإن هذا الرجل قد صار جداً بالفعل. أصبح كيفر جداً في سن 39 عاماً ولديه حفيدان حالياً.

5. جيم كاري

جيم كاري هو بطل أفلام The Mask وHow the Grinch Stole Christmas وBruce Almighty والعديد من الأفلام الكوميدية الأخرى الشهيرة للغاية. قد نجد صعوبة في تحديد الفيلم الأفضل له، لكن الغريب والأمر الذي لا يعرفه الكثيرون عنه، أنه جد بالفعل. رحب النجم الهوليوودي الشهير بحفيده في سن 47 عاماً.

6. سيلو غرين

سيلو غرين هو صاحب إحدى أشهر الأغنيات وهي أغنية Forget you، لكننا لن ننسى المعلومة التالية عنه قريباً بالتأكيد. أصبح المطرب الشهير جداً في سن 35 عاماً حين أنجبت ابنة زوجته صبياً في 2010.

7. توني دانزا

بالتأكيد يعرف أحفاد توني دانزا من هو بطل المسلسل الشهير Who’s the Boss. أصبح توني جداً في سن 54 عاماً حين أنجبت زوجة ابنه صبياً في 2005. ونستطيع أن نستنتج من صوره على إنستغرام مدى سعادته بشعور الجد.

8. دوني أوزموند

أصبح نجوم المراهقين جدوداً، وهذا يشعرنا بالتقدم في العمر حقاً. بصراحة، يبدو أن دوني أوزموند لديه جيش من الأحفاد، فهو أب لخمسة أبناء وجد لـ12 حفيداً. أصبح المطرب الشهير جداً لأول مرة في 2005 في عمر 48 عاماً حين أنجب ابنه الثاني صبياً.

9. كريس جينر

لا يستطيع كثيرون منا التأقلم مع حقيقة أن هذه الجدة هي جزء من أحد أشهر برامج الواقع في التاريخ. لكن كريس جينر تؤدي دور الجدة بالحماس نفسه الذي توليه لعملها، وهذا منطقي لأن لديها 11 حفيداً! أصبحت كريس جدة لأول مرة في عمر 53 عاماً.

10. جون شانون (ماما جون)

وصلنا لأصغر جدة في هذه القائمة على الإطلاق وهي جون شانون. أصبحت جون جدة في عمر 32 عاماً فحسب حين أنجبت ابنتها آنا شانون طفلة في 2012.

11. نيني ليكس

أحياناً يطلقون على برنامج زوجات أتلاتنا الحقيقيات اسم “الجدات الحقيقيات” كذلك. أصبحت نيني ليكس جدة في سن 44 عاماً، حين وُلدت حفيدتها برياسيا براين في 2012 لابنها الذي كان يبلغ حينها 22 عاماً.

12. كيد روك

لا تدع الاسم (الطفل الصخرة) يخدعك، لأنه لم يعد طفلاً. أصبح المطرب الأسطوري روبرت جيمس ريتشي ‏المعروف بكيد روك جداً في سن 44 عاماً. وكما ترون في الصورة فمن الواضح أن صاحب أغنية “Only God Knows Why” يستمتع بدور الجد للغاية.

13. نيكولاس كيج

بالتأكيد يحب نيكولاس كيج أن يكون جداً. أصبح الممثل الشهير جداً في سن 50 عاماً حين أنجب ابنه صبياً في 2014. وحالياً لدى نيكولاس 4 أحفاد.

أي من المشاهير الجدود تفاجأت به أكثر من غيره؟ شاركونا تعليقاتكم.

الجانب المُشرق/مجتمع/13 نجماً ونجمة أصبحوا جدوداً وجدات في سن مبكرة
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك