الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

15 نجمةً يصعب التعرف عليهن من دون ماكياج!

1---
36k

هل تعلم أن تشارلي شابلن شارك في مسابقة لمن يشبه شخصية تشارلي تشابلن أكثر، وحلّ في المركز الثالث؟ إنه سحر الماكياج! يمكن له أن يغير الإنسان بالكامل ويعطيه شخصية جديدة. شخصية جديدة قوية لدرجة أنه يصعب تخيله بدونها، وهذا صحيح حتى لبعض أكثر النجمات شهرة. ولكن، في بعض الحالات هناك من النجمات من قررت التخلي عن الماكياج والسماح لنا برؤية جمالهن الطبيعي، بعيداً عن الصورة البراقة المعتادة.

جاء إليكم الجانب المشرق بأمثلة على حالات قررت فيها نجماتنا المفضلات مواجهة الكاميرا بدون ماكياج. قارن بين مظهرهن وهن متبرجات وصورهن من دون مكياج. هل تعتقد أن الفرق بسيط ويمكن تمييزهن في الحالتين كلتيهما أم لا؟ تعالوا بنا نكتشف ذلك معاً!

1. جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز، أو “جاي. لو” كما يحب معجبيها تسميتها، هي سيدة متعددة المواهب. ممثلة ومغنية وراقصة ومصممة أزياء. ويمكننا أن نراها في الصورة بدون ماكياج قبل أحد عروضها الموسيقية. أيهما أجمل: “جي. لو” بماكياج أم بدون ماكياج؟ الاختيار صعب، أليس كذلك؟!

2. بريتني سبيرز

“أميرة البوب” هي علم من أعلام موسيقى البوب، ​يعود لها الفضل في إحياء “بوب” المراهقين. ونادراً ما تتاح لنا فرصة رؤيتها بدون ماكياج. لكن، من الواضح أنها تفضل أن تظل على طبيعتها في البيت، ومع ذلك فلما زالت فاتنة، أليس كذلك؟

3. كاري أندروود

كاري أندروود، الحائزة على 3 من جوائز "الغرامي"، هي خلطة فريدة من الجمال والموهبة. ورغم صعوبة التعرف عليها بدون الماكياج، إلا أنها تبدو رائعة في هذه الصورة، وهي تتمرن في النادي الرياضي.

4. سيندي كروفورد

سيندي كروفورد من أشهر عارضات الأزياء في فترة الثمانينيات والتسعينيات، وقد ظهرت على أغلفة المجلات الأشهر بما فيها Elle، People، و Vogue أكثر من 500 مرة. لذلك يستحيل تقريباً أن نتخيلها بدون ماكياج. لكن، لحسن حظنا، شاركت مع متابعيها صورة لها وهي تستجم في أحد المنتجعات الصحية.

5. درو باريمور

تحب درو باريمور أن تبدو عادية ما أمكن، عندما لا تكون في مواقع التصوير. وليست هذه المرة الوحيدة التي رأيناها فيها بدون ماكياج. لا شك أنها تبدو أكثر ظرافة من شخصيتها الجذابة التي ألفناها بالماكياج.

6. إميليا كلارك

إليكم "أم التنانين"، بدون قناع الماكياج الذي اعتدنا رؤيتها به!

7. تايرا بانكس

تم تصنيف تايرا بانكس بين الأشخاص الأكثر تأثيراً وفقاً لمجلة Time، لسبب وجيه! إن قوة شخصيتها مكّنتها من اتخاذ قرار نشر صورة سيلفي بدون ذرة ماكياج واحدة، على صفحتها الشخصية بموقع إنستغرام. توقعت تايرا أن الناس لن يعجبوا بالصورة الخام، لكننا بكل تأكيد لا نوافقها هذا الرأي تماماً!

8. شارون ستون

رمز الإغراء، الممثلة شارون ستون، قادرة على الظهور بشكل فاتن بالماكياج وبدونه، رغم أنه ليس من السهل التعرف عليها في هذه الصورة إلى حد ما!

9. جيسيكا ألبا

بالنسبة لنجمة اعتادت التألق منذ سن الثالثة عشرة، ويصادف أنها تملك شركة مستحضرات تجميل خاصة بها، فمن الغرابة أن نراها بدون ماكياج. ومع ذلك، فإنها على نفس القدر من الجمال كما عهدناها دائماً!

10. ليدي غاغا

عندما يتعلق الأمر بالماكياج، فـليدي غاغا مثل الحرباء، تواصل تغيير ألوانها باستمرار! ينال أسلوبها الإعجاب أحياناً والرفض أحياناً أخرى، لكن لا شك بأننا نحبها حتى بدون ماكياج.

11. زوي سالدانا

بعد الالتزام بروتين ماكياج مكثف لأداء دور Neytiri في فيلم Avatar، لا عجب أن زوي تحاول الآن تجنب الماكياج قدر المستطاع. لكننا نتوق بشدة إلى أن تعود لدورها في تتمة الفيلم Avatar 2!

12. نايومي واتس

عندما تكون المرأة جميلة جداً حتى بدون ماكياج، فلا غرابة من أنها سوف تظهر دائماً على قوائم “أجمل الناس”! ومع ذلك إن صادفنا ناعومي في الشارع وهي لا تضع الماكياج، فسيكون من الصعب التعرف عليها بدون شك!

13. غوينيث بالترو

بينما تميل معظم النساء إلى التبرج بمختلف أنواع الماكياج للظهور بشكل جميل في أعياد ميلادهن، اختارت غوينيث بالترو السباحة عكس التيار!وقد شاركت هذه الصورة في عيد ميلادها الرابع والأربعين، ولابد من البوح بأنها تبدو مختلفة، ولكن ظريفة للغاية!

14. شاكيرا

فتاة أخرى تجرب المظهر الطبيعي بدون ماكياج في عيد ميلادها! أيّا كانت كمية الماكياج التي تضعها شاكيرا، فهي تبقى دائماً ساحرة ومتألقة!

15. سيلينا غوميز

هل هذا حقيقي؟ هل هذه سيلينا غوميز أم بنت الجيران الفاتنة مستمتعة في منزلها؟

هل كان من الصعب عليك تمييز نجماتك المفضلات بدون ماكياج؟ من برأيك تبدو الأكثر اختلافاً من دون ماكياج؟ أخبرونا بآرائكم في قسم التعليقات أدناه.

مصدر صورة المعاينة jlo/instagram, dvsross/wikipedia
1---
36k