الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

14 من الأزواج المشاهير الذين يجعلوننا نؤمن بوجود الحب الحقيقي

الحب الحقيقي نادر، وبخاصة في عالم المشاهير. يأتي الأزواج ويرحلون سريعاً، ومن المستحيل تقريباً تتبع من يواعد من هذه الأيام. لكن بعضهم يبقون معاً لمدى الحياة، ويربّون الأطفال، ويكتشفون العالم، ويتقدمون في العمر معاً، وهذا يبعث على الإلهام حقاً.

جمعنا اليوم في الجانب المشرق 14 من الأزواج المشهورين الذين يثبتون لنا بان الحب الحقيقي موجود فعلاً.

1. ويل سميث وجايدا بينكيت سميث

قابل ويل سميث جايدا بينكيت في عام 1994 عندما تقدمت لتجربة أداء دور حبيبته في مسلسل The Prince Prince of Bel-Air. لم تحصل جايدا على الدور، لكنها أصبحت حبيبته في الواقع في 1995 ، وزوجته في 1997. الصورة أعلاه لهما في 1999 بعد عامين من الزواج.

ما زالا معاً بعد ما يزيد عن 24 عاماً، وتمكنا من الحفاظ على خصوصية حياتهما الشخصية رغم الأقاويل الكثيرة التي تحوم حولهم. أنجبا طفلين: جايدن وويلو، وكثيراً ما نراهما معهما على السجادة الحمراء كواحدة من أكثر عائلات هوليوود شهرة.

14. أوبرا وينفري وستيدمان غراهام

لأكثر من 30 سنة وأوبرا وستيدمان غراهام من الأزواج المفضلين في هوليوود رغم عدم زواجهما. تعرفا على بعضهما في 1986 (وتمت خطبتهما في 1992)، مما يثبت بأن الحب الحقيقي لا تلزمه ورقة لتثبت وجوده. الصورة أعلاه جمعتهما في 1995 بعد حوالي عقد لهما معاً.

3. توم هانكس وريتا ويلسون

الممثلان توم وريتا، البالغان من العمر 62 عاماً، من أكثر الأزواج المحبوبين في عالم السينما. بدأت قصة حبهما في مسلسل ​Bosom Buddies في 1981. التقطت الصورة أعلاه في الثمانينات عندما كانا مجرد زملاء في العمل.

تزوج الثنائي في 1988، وبعد أكثر من 30 عاماً، ما زالا غارقين في الحب وداعمين لبعضهما البعض أمام الكاميرا وبعيداً عنها. التقطت هذه الصورة في 1999، بعد 11 سنة من الزواج.

4. جون ليجند وكريسي تيغان

التقى هذا الثنائي في موقع تصوير أغنية ليجند “ستيريو” في 2007، عندما كانت كريسي نجمة الفيديو. ومن حينها وهما معاً. التقطت الصورة أعلاه في حفل الغرامي 2008، وكان ذلك أول ظهور علني لهما كثنائي. وقالت كريسي في مقابلة بأنها انفصلا في أحد الأيام، وأن ذلك كان خطأ فادحاً، لذلك لم ينفصلا مجدداً. تزوج ليجند وتيغان في 2013، وأصبح لديهما طفلين: لونا ومايلز.

والسبب في أن لديهما عدد كبير من المتابعين هو أنهما لا يخجلان أبداً من مشاركة اللحظات الأكثر مساندة وحباً بينهما على الإنترنت، لذلك فهما مثال نتطلع إليه بالتأكيد!

5. ميريل ستريب ودون غامر

تزوجت ميريل ستريب، الحائزة على جائزة الأوسكار والبالغة 70 عاماً، من حب حياتها النحات دون غامر منذ أكثر من 40 عاماً. بعد 6 أشهر فقط من التعرف على بعضهما، تزوج الثنائي في حديقة والدي ميريل الخلفية في سنة 1978. التقطت هذه الصورة في 1982 في حفلة لفيلم Sophie’s Choice.

كان الأصدقاء والعائلة مشككين في دوام الزواج، ولكن الزوجان أثبتا خطأ الجميع بعد مرور أكثر من 40 عاماً لهما معا وإنجاب 4 أطفال: ابن وثلاث بنات.

6. هيو جاكمان وديبرا لي فيرنس

أمضى هيو جاكمان وزوجته ديبرا أكثر من 24 عاماً حتى الآن، وما يزالان من أكثر الأزواج إلهاماً في هوليود. التقيا في موقع تصوير مسلسل Correlli في سنة 1995، وتزوجا بعد أقل من عام في 1996. ولم يفارقا بعضهما منذ ذلك الحين. التقطت هذه الصورة لهما في 2001، بعد 5 سنوات من الزواج. وفي حياتهما معاً، تبنيا طفلين: أوسكار ماكسيميليان وإيفا إليوت، وشهدا انطلاق مسيرة هيوجاكمان المهنية.

وقال هيو في إحدى المقابلات بأنهما اتفقا في بداية العلاقة على قواعد للحفاظ على الزواج قوياً مثل: عدم قضاء أكثر من أسبوعين بعيدين عن بعضهما، وعدم العمل في نفس الوقت ما لم يكونا مضطرين لذلك مادياً، وأن يكونا موجودين دوماً لدعم بعضهما. وقد نجحا في ذلك لـ24 عاماً حتى الآن!

7. جون كرازينسكي وإميلي بلانت

الممثلة البريطانية إميلي بلانت والممثل الأمريكي والمخرج جون كرازينسكي من أظرف الأزواج المشاهير في هوليوود. كلاهما موهوب وحائز على الجوائز، وقد استمتعا ما يزيد عن عقد من الحياة المشتركة. الصورة أعلاه هي لهما في فبراير 2010، قبل أقل من 6 أشهر من حفل الزفاف.

تعرفا على بعضهما عن طريق صديق مشترك في 2008. قال كرازينسكي في برنامج The Ellen show أنه لم يكن مستعداً لخوض علاقة آنذاك، لكنه قابل إميلي ووقع في حبها على الفور. تزوج جون وإميلي في 2010، ولديهما الآن ابنتان ومنزل في بروكلين.

8. كريس هيمسورث وإلسا باتاكي

رغم فارق العمر البالغ 7 سنوات بين النجم الأسترالي كريس هيمسورث والممثلة الإسبانية إلسا باتاكي، إلا أنهما من أكثر العلاقات العاطفية دواماً وجمالاً في هوليوود. التقى الزوجان في أوائل 2010، وقررا الزواج بعد 3 أشهر فقط. التقطت هذه الصورة بعد أقل من 6 أشهر من حفل الزفاف.

قال كريس في مقابلة في عام 2015 أن شغف إلسا للحياة يجعله في مسعى دائم لمواكبتها. تجمعهما الآن قصة حب تمتد لعقد من الزمن و3 أطفال.

9. مات ولوسيانا ديمون

التقى مات ديمون بزوجته لوسيانا باروسو في حانة في ميامي عند تصوير الفيلم الكوميدي " Stuck On You " في 2003. كان لدى لوسي ابنة في الرابعة من عمرها من زواجها الأول، لكن ذلك لم يمنع مات، وتقدم لخطبتها في 2005، وتزوجا في نفس العام. التقطت هذه الصورة في 2005 قبل زفافهما مباشرة.

مات ولوسي ما يزالان معاً بعد أكثر من 14 عاماً، ولديها الآن 3 بنات أخريات - غيا، إيزابيلا، وستيلا. عند سؤالها عن سر الزواج الناجح، قالت لوسي في مقابلة بأنهما لم يركنان للراحة بعد الزواج.

10. ديفيد وفيكتوريا بيكهام

التقت مغنية Spice Girls الشهيرة بنجم كرة القدم في صالة لاعبي مانشستر يونايتد في 1997 وانتهت “الرومانسية العاصفة” بينهما بالزواج في عام 1999. ولا يزالان معاً حتى بعد مرور أكثر من 20 عاماً، ولديهما 4 أطفال. التقطت هذه الصورة في 1999، قبل أقل من 6 أشهر من زواجهما.

وفي بداية 2017، جدد الزوجان عهود الزواج. عند حديثها عن زوجها، قالت فيكتوريا في برنامج Today Show: “إنه توأم روحي وأفضل زوج على الإطلاق. نكمّل بعضنا البعض، وهو مصدر إلهام لي والأطفال في كل يوم بسبب كيفية معاملته لي. نحن محظوظان لوجودنا معا”.

11. سارة ميشيل غيلر وفريدي برنز جونيور

التقى فريدي وسارة أثناء تصوير فيلم I Know What You Did Last Summer في 1997. وتزوجا في 2002، وهما معا منذ حينها. التقطت الصورة أعلاه وهما يتواعدان.

في 2016، صرحت سارة بأن سر زواجها الناجح هو الاهتمام بالشريك، وأضافت بعض النصائح عن العلاقات مثل قضاء وقت أطول مع شريك حياتك، تناولا مثلاً كوب قهوة أو اخرجا في نزهة معاً.

12. بيونسيه وجاي زي

ربما لم تكن تعرف بأن بيونسيه كانت في العشرين من عمرها عندما بدأت بمواعدة جاي زي البالغ 32 سنة آنذاك. يقول الناس بأن العمر مجرد رقم، وهذا صحيح تماماً في هذه الحالة. تبلغ بيونسيه اليوم 38 عاماً وجاي زي 50 عاماً. والتقطت الصورة أعلاه في 2005، قبل عامين من حفل زفافهما.

حافظا على علاقتهما سرية في البداية، وتزوجا في 2008. ورغم ما شاع من أقاويل عن انفصالهما وإصدار ألبوم بيونسيه المستفز Lemonade وكلمات أغانيه التي تلمح لحدوث خيانة زوجية، يبدو أن الزوجين متعاضدين أكثر من أي وقت مضى. إنهما معاً منذ ما يزيد عن 18 عاماً، ولديهما 3 أطفال: ابنتهما بلو أيفي، والتوأم رومي وسير كارتر.

13. روبرت داوني جونيور وسوزان ليفن

نجم السينما روبرت داوني جونيور وزوجته المنتجة سوزان ليفين من الأزواج المفضلين والصامدين في هوليوود. التقيا في موقع تصوير فيلم الإثارة Gothika في 2003، وبدآ بالمواعدة على الفور رغم عدم انتهاء مجريات طلاق روبرت من زوجته الأولى. ومنذ ذلك الوقت وهما معاً. تظهر الصورة أعلاه العروسين في سنة 2005 بعد شهرين من زفافهما.

عبر روبرت عن أفكاره ذات مرة في برنامج أوبرا وينفري في 2004، وقال بأنها أفضل صديق له. وقالت سوزان بأنها لا تمل أبداً من روبرت.

14. بيرس برونسان وكيلي شاي سميث

التقى الزوجان في حفل شاطئي في المكسيك في 1994. ومنذ ذلك الحين، وهما لا يفترقان. مر أكثر من ربع قرن على زواجهما، لكنهما استغرقا 7 سنوات قبل اتخاذ قرار الزواج في 2001 — وهذه صورتهما في حفل الزفاف.

لدى الزوجين طفلان، وسبق أن تحدث بيرس عن ألم فقدان زوجته الأولى (1991)، وابنتهما شارلوت (2013) بسبب السرطان، وكلاهما كانتا في أوائل الأربعينيات عند وفاتهما. كما كشف في 2013: “أظن أن كيلي هي نجمة الشمال التي ترعاني دائماً”.

لقد نجحا في الحفاظ على خصوصية رباطهما المميز لسنوات، لكنهما يقرران أحياناً مشاركة متابعيهم بعض الصور الرائعة على وسائل التواصل الاجتماعي.

هل تعرف أي أزواج مشاهير يمكن إضافتهم إلى هذه القائمة؟ سنكون سعداء بقراءة اقتراحاتك في التعليقات!