الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

+15 شخصاً أثبتوا أن الإرادة والمثابرة أقصر طريق نحو التغيير المنشود

السعي نحو الكمال والمثالية عادةً ما يكون عائقاً للتطور، إلا أن بعض الأشخاص أقوياء بما يكفي للاستمرار في طريقهم وليس البدء فيه فحسب. لم يكن طريقهم مفروشاً بالورد، لكنه كان صعباً وقاسياً. التطور الذي سترونه كان نتيجة لعملهم الشاق، ونحن لا نملك إلا الإعجاب بقدرتهم على التحمل.

الجانب المُشرق وجد الأشخاص الذين أثبتوا صحة المثل القائل من جد وجد ومن زرع حصد.

1. “نفس الثوب ونفس الشخص! ما تغير هو قضاء عام بدون كحوليات، وممارسة الركض لستة أيام في الأسبوع”.

2. “هذا التطور نتيجة مجهود 4 سنوات، سأحافظ على هذا المظهر وأعمل على تقوية العضلات”.

3. “لأول مرة في حياتي منذ أن كبرت، يمكنني القول إنني أنتمي لفئة (زيادة الوزن) بدلاً من فئة (السمنة) وفقاً لمؤشر كتلة الجسم”.

4. “لأول مرة في حياتي يكون وزني في فئة (الوزن الطبيعي) بحسب مؤشر كتلة الجسم! أحتفل بهذه المناسبة بنشر صورة وجهي اليوم بعد التخسيس!”.

5. “لم أتخيل في أكثر أحلامي جموحاً أنني سأنشر صورة بدون مرشحات أو بدون قص الصورة من عند الرقبة”.

6. كنت حريصة على ألا يزيد معدل سعراتي الحرارية عن 1200. بعد أن وصلت لوزن 61 كغم، بدأت ممارسة رياضة الدراجة الثابتة ونشر مقاطع فيديو لممارسة التدريبات الرياضية على موقع يوتيوب.

7. “في الصورة على اليمين، كان عمري 16 سنة وبدون ارتباط عاطفي. كنت مقتنعة أنني سأظل وحيدة حتى سن الأربعين. أما في الصورة على اليسار، فعمري 26 سنة، وأشعر بسعادة غامرة”.

8. “فقدت 56 كغم في 18 شهراً بفضل الصيام المتقطع وتقليل الكربوهيدرات! وأحافظ على هذا المظهر الجديد منذ 3 سنوات”.

9. “هذا أفضل شيء فعلته من أجل نفسي”.

10. “كنت الصورة الأولى في سن 14 عاماً والثانية في سن الـ 21. ما زلت أبدو صغيرة، لكنني لم أعد قبيحة”.

11. “هذه الصورة لمن يظنون أن المرء يبلغ ذروة تألقه في المدرسة الثانوية”.

12. كيف زاد جمالها لتلك الدرجة مع تقدمها في السن؟ لا يبدو أن عمرها 38 عاماً إطلاقاً.

13. “في الصورة الأولى كنت أحب البيتزا وأشعر بانعدام الثقة في النفس، أما في الثانية فما زلت أحب البيتزا، لكنني تعلمت أن أحب نفسي أيضاً”.

14. الصورة الأولى في سن 10 سنوات والثانية في سن 20 سنة! كانوا يطلقون علي لقب “القبيحة”.

15. الصورة الأولى في سن 27 عاماً والثانية في سن 37 عاماً. يبدو أن التقدم في العمر ليس أمراً سيئاً.

16. “كانوا يدعونني من قبل صاحب الوجنتين الممتلئتين. 10 سنوات يمكنها أن تغير الكثير!”.

أي هذه التحولات هو الأكثر إبهاراً في نظرك؟ هل تلتقط الصور التي تمثل حالتك ما قبل وما بعد تغيير ما؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات أدناه.

مصدر صورة المعاينة minjewe / Reddit
الجانب المُشرق/مجتمع/+15 شخصاً أثبتوا أن الإرادة والمثابرة أقصر طريق نحو التغيير المنشود
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك