الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

7 مشاهير لم يخجلوا من إبراز سماتهم الفريدة

لكل شخص ميزة جسدية خاصة به، حتى الأشخاص المشهورين الذين ربما كانوا يخجلون من مظهرهم في البداية. ففي النهاية، تقبّلوا عيوبهم وميزاتهم الفريدة، وهذا تذكير لنا بفعل الشيء نفسه. بعد كل شيء، لا أحد مثالي.

1. ساندرا بولوك

لدى الممثلة ندبة صغيرة بالقرب من عينها اليسرى حصلت عليها عندما كانت في سن المراهقة. لقد انزلقت وسقطت في بحيرة وضربت رأسها بحجر. تحوّل الجرح الصغير لاحقاً إلى ندبة، ويبدو أن الممثلة ليست قلقة بشأنها إطلاقاً.

2. جينيفر غارنر

تمتلك جينيفر غارنر إصبع خنصر معقوف ومستند على الإصبع المجاور. إما أن هذه الميزة وراثية أو أنها ناتجة عن حالة مرضية تسمى إصبع القدم المطرقية. على أي حال، غالباً ما ترتدي الممثلة أحذية مفتوحة من الأمام وشباشب ولا يجافيها النوم بسبب إصبع قدمها الخنصر.

3. إد شيران

جرحت الأميرة بياتريس المغني إد عن طريق الخطأ أثناء إسناد لقب “الفارس” لجيمس بلانت في حفلة، إذ لم تكن تدرك أن المغني كان يقف خلفها مباشرة. وقد نُقل إد إلى المستشفى، وبعد فترة وجيزة عاد إلى الركح.

4. ميغان فوكس

Derek Storm/Everett Collection/East News

تبرز هذه الممثلة الرائعة من بين الحشود ليس فقط بسبب جمالها اللافت للنظر، ولكن أيضاً بسبب إبهاميْها المسطّحين أكثر من بقية أصابعها. لا تخفي ميغان أبداً يديها أثناء المقابلات أو أحداث السجادة الحمراء، وبشكل عام، لا تفكر كثيراً في الأمر.

5. كيت ميدلتون

في البداية، اعتقد الجميع أن الخط الموجود على فروة رأس كيت هو وصلات شعر. ومع ذلك، تم توضيح الأمر رسمياً في وقت لاحق. ذلك الخط هو في الواقع ندبة طولها حوالي 8 سنتيمترات حصلت عليها الدوقة بعد خضوعها لعملية جراحية عندما كانت طفلة. ومع ذلك، لم يقع تحديد نوع العملية وسببها.

6. أنجلينا جولي

AFP/EAST NEWS

عظام الركبتين البارزة هي حالة يمكن أن تحدث لأي شخص. ومع ذلك، فهي أكثر شيوعاً عند الأشخاص النحيفين للغاية وقليلي الوزن. بصرف النظر عن الجانب الجمالي، تسبب الركبتان البارزتان أيضاً إزعاجاً جسدياً. ومع ذلك، تختار أنجلينا الفساتين القصيرة ولا تهتم كثيراً بركبتيها.

7. أشتون كوتشر

أصابع قدم أشتون كوتشر الوتراء هي وراثية، حيث أنها ترتبط بجلد يبلغ طوله حوالي سنتيمتراً واحداً. وقد أظهر قدميه لمراسلة ذات مرة وأصبحت حالته خبراً كبيراً. وقال الممثل: “كان عرض أصابع قدمي قراراً صائباً لأن هنالك طفلاً صغيراً يعاني من نفس حالتي ويعتقد أنه غير طبيعي، وقد سمع أنّ لدي أصابع قدم وتراء فتأكدّ أنه مميّز!”

شارك هذا المقال