الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

9 مشاهير اعترفوا بإعجابهم بمشاهير آخرين

من الرائع معرفة أن نجوم الصف الأول في هوليوود غير محصنين من أن تنتابهم بعض المشاعر تجاه نجوم ونجمات هوليوود الآخرين، مثل عامة الناس. ولحسن الحظ، لا يخجل بعض من هؤلاء النجوم من التعبير عن إعجابهم تجاه زملائهم. وفي هذه القائمة، قد تبدو بعض حالات الإعجاب واضحة ومفهومة تماماً، بينما البعض الآخر غير متوقع على الإطلاق.

1. كيانو ريفز ‏وساندرا بولوك

BIGPICTURESPHOTO.COM: 066/A/EAST NEWS, Warner Bros/Courtesy Everett Collection/East News

تتذكر ساندرا بولوك عندما كانت تكنّ إعجاباً كبيراً لزميلها في فيلم سرعة (Speed)، وتقول: “كنت أفكر طوال الوقت في مدى جاذبية ووسامة كيانو ريفز. كان الأمر صعباً، كان صعباً عليّ أن كون جادة”. وتبين أن المشاعر كانت متبادلةً أيضاً من ريفز. ومع ذلك، لم يعبر أي منهما عن مشاعرهما في ذلك الوقت.

2. إيما واتسون وتوم فيلتون

طالت الشائعات الرومانسية النجمين الذين جسدا شخصيتي العدوّين، هيرميون ودراكو، لسنوات. وتحدث فيلتون بصراحة عن إعجابه بإيما واتسون، وقال: “أتذكر استخدام العبارة التقليدية ’أحبها مثل أختي‘، لكن الأمر في الحقيقة كان أكثر من ذلك”.

وفي المقابل، تحدثت الممثلة الجميلة عن مشاعرها الرومانسية لزميلها السابق، وقالت: “لا أعرف كيف أقول ذلك، لكنني وقعت في حبه”. ومن ناحية أخرى، أكدّت واتسون على عدم حدوث أي شيء “رومانسي” بينهما على الإطلاق، لكنهما يحبان بعضهما البعض فحسب.

3. ليا ميشيل وزاك إيفرون

عندما طلبت ألين جينيريس في برنامجها من بطلة مسلسل غلي (Glee)، ليا ميشيل، أن تختار رجلاً من بين العديد من الرجال المشهورين، أفصحت ليا عن إعجابها بزاك إيفرون، وقالت: “سأختار زاك إيفرون في كل مرة”.

4. سيلينا غوميز وبيلي كرودب

تشتهر سيلينا غوميز بإعجابها بعدد من الشماهير، لكن لا شيء يضاهي إعجابها الشديد بزميلها في فيلم بلا دفة (Rudderless) عندما رأته يجسد شخصية غازف الغيتار “راسيل هاموند” في فيلم بالكاد مشهور (Almost Famous).

5. أريانا غراندي وجيم كاري

قالت أريانا غراندي عن جيم كاري: "أحبه كثيراً"، في اعتراف منها بأنها لطالما كانت تكنّ إعجاباً صامتاً منذ الطفولة لبطل فيلم القناع (The Mask).

6. دوين جونسون ورايتشل مكأدامز وجينيفر لوبيز

تحدث جونسون عن علافته الرائعة بزوجته، لورين هاشيان، وقال: “ما يجمعني بها أمر مميز حقاً”. لكنه لم يتردد أيضاً في الكشف عن إعجابه السابق باثنين من النجمات الشهيرات، رايتشل مكأدامز وجينيفر لوبيز.

7. كشا وهاري ستايلز

يبدو أن المغنية وكتابة الأغاني الأمريكية كشا لا تنوي إخفاء إعجابها الشديد بهاري ستايلز، أحد أعضاء فرقة ون دايركشن الموسيقية، وقالت: “أليس جميلاً؟ أريد أن آكله”. لتجعل بذلك أمر إعجابها به معروفاً للجميع.

8. ماثيو ماكونهي وريس ويذرسبون

كشف ماثيو ماكونهي في فقرة أسئلة وأجوبة بإحدى البرامج التلفزيونية عن شعوره السابق تجاه ريس ويذرسبون، وقال: “كان ذلك الإعجاب في مرحلة مبكرة جداً من مسيرتي... لكنه كان صادقاً حقاً”. إلا أن ذلك الشعور لم يكن متبادلاً، إذ لم يكن الممثل الوسيم ضمن قائمة المشاهير الذين أعجبت بهم ويذرسبون.

9. هيلين ميرين وفان ديزل

تحدثت هيلين ميرين عن رؤية فان ديزل يلقي خطاباً في إحدى الحفلات ذات مرة، وقالت: "كان ذكياً ومرحاً ورائعاً“، وأضافت: “لقد وقعت في حبه قليلاً في ذلك اليوم”.

هل تحمل تلك القائمة أي مفاجآت بالنسبة لك؟ ومن ترغب حقاً في ارتباطهما من هذه القائمة؟ نود أن نعرف رأيك في التعليقات!

الجانب المُشرق/مجتمع/9 مشاهير اعترفوا بإعجابهم بمشاهير آخرين
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك