الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

آباء مشاهير يبذلون كل جهد من أجل تدليل أطفالهم الصغار

بعض الآباء من المشاهير لا يوقفهم شيء إذا ما تعلق الأمر بإسعاد أطفالهم، سواء تطلب ذلك مشاركة الأب في لعبة أزياء أو السماح لبناته بتغيير شكله. وبالرغم من وجود نظام صارم في حياة هؤلاء الآباء، إلا أنهم يقتطعون الوقت لتدليل أسرهم، ونحن لا نملك إلا الشعور بالإعجاب والانبهار بهم.

يسعدنا في الجانب المُشرق أن نشارك مع قرائنا صوراً لبعض الآباء المشاهير الذين يبرعون في أداء دور الأب.

1. كريستيانو رونالدو

لاعب الكرة الشهير هو أب لأربعة أطفال، من ضمنهم توأم عن طريق تأجير الرحم. بالرغم من انشغال جدول أعماله وتدريباته، إلا أن صاحب الـ36 عاماً عادةً ما يشاهد وهو يقضي وقته مع أطفاله وعائلته.

2. جيفري دين مورغان

تزوج جيفري دين مورغان من هيلاري بيرتون نجمة مسلسل One Tree Hill في عام 2019 وأصبح لديهما طفلان. الابنة، جورج فيرجينا مورغان، عمرها 3 سنوات فحسب، ولا يمانع والدها الممثل الشهير الذي يبلغ 55 عاماً أن يصبح طفلاً معها وأن يلعبا معاً بالمكياج.

3. تشانينغ تيتوم

تشانينغ تيتوم هو أب وحيد يرعى ابنته إيفرلي التي تبلغ 7 أعوام ويمنحها كل الحب الذي تحتاجه. إذ كشف أنها ترسم على وجهه، ونادراً ما يكون معها بدون ارتداء الأزياء المرحة كي تظل مستمتعة بوقتها. كما اعترف أنه لم يكن يعلم كيف يضفر الشعر أو يضع المكياج، لكنه تعلم كل هذا من أجل ابنته.

4. كيفن جوناس

كيفن جوناس هو أب لفتاتين ويهتم بعائلته كثيراً. وعادةً ما يشارك جمهوره بعض اللحظات العشوائية اللطيفة له مع ابنتيه، وهما فاتنتان للغاية.

دعكم من الصورة المثالية على الإنترنت، لكن جيمي دورنان في الحقيقة يبذل مجهوداً إضافياً ويلعب لعبة تلبيس البنات من أجل بناته. واعترف أيضاً أن دور الأب جعله يعمل بجد أكثر وهو يفعل كل شيء للتأكد من أنه يساند أطفاله كما يجب.

5. مارك والبيرغ

مارك أب لأربعة أطفال. ووفقاً لتصريحاته، فإن دور الأب هو أهم دور يؤديه، وقد صرح في مقابلة تلفزيونية من قبل قائلاً: “إذا كنت رجل أعمال ناجحاً وأب فاشل، فكل هذا لا يساوي شيئاً”.

6. بيرس بروسنان

تزوج بيرس بروسنان من كاسندرا هاريس عام 1980 وتبنى أطفالها من زواجها السابق. توفيت زوجته للأسف بعدها بسنوات بسبب السرطان، وقد كانت “خسارة فادحة” له وغيرت حياته. ثم تزوج مرة أخرى عام 2001 ولديه ابنان من زوجته الثانية كيلي شاي.
لم يحظ بيرس بروسنان بشخص يؤدي دور الأب في حياته خلال نشأته، لذلك يبذل أقصى جهده ليكون أفضل أب لأبنائه.

7. ماشين غان كيلي

برغم أن ماشين مرتبط بميغان فوكس حالياً، إلا أنه لديه ابنة من علاقة سابقة. والدة الطفلة مجهولة، لكن مطرب الراب يحب قضاء الوقت مع ابنته ويصحبها في جولات طويلة. هما حالياً يشاركان في فيلم معاً.

8. ديفيد هنري

الممثل الذي شارك في بطولة المسلسل الشهير Wizards of Waverly Place هو أحد ألطف الآباء الذين شاهدناهم من قبل. لديه ابن وابنة، وإذا شاهدتم صفحاته على وسائل التواصل الاجتماعي، فستجدون أن حياته كلها تتمحور حول طفليه الصغيرين.

9. أرنولد شوارزنيغر

سواء كان المطلوب هو تغيير الحفاضات أم قص الشعر، فإن بطل فيلم Terminator الشهير لا يعجز عن فعل شيء من أجل أبنائه. الممثل البالغ من العمر 74 عاماً لديه 5 أبناء وما زال لا يمانع تدليلهم في أعياد ميلادهم أو إقامة حفلات شواء من أجلهم.

أي ثنائي أب وابن أو ابنة هو المفضل لك في هذه القائمة؟ ألديك صور مشابهة مع أبيك؟ يسعدنا أن نرى مثل تلك الصور في قسم التعليقات!

مصدر صورة المعاينة jeffreydeanmorgan / Instagram
الجانب المُشرق/مجتمع/آباء مشاهير يبذلون كل جهد من أجل تدليل أطفالهم الصغار
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك