الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

فيرا وانغ “الخالدة” تسرق الأضواء في حفل جوائز البافتا 2023

في عالم الموضة والأزياء، يرتبط اسم فيرا وانغ بعدد من أشهر الأزياء وفساتين الزفاف الرائعة. والآن، تخلّد مصممة الأزياء البالغة من العمر 73 عاماً إطلالتها على السجادة الحمراء بمظهر شابٍ لا يُصدّق. صار الجميع يتحدثون عن ظهور وانغ الأخير في حفل جوائز البافتا، ولهم كامل الحق في ذلك.

استقبل حفل جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام (البافتا) في دورته الـ 76 يوم الأحد عدداً كبيراً من المشاهير. وبينما كان تركيز الحفل الأساسي على الإنجازات السينمائية، كان تركيزنا منصباً على السجادة الحمراء. ظهر الكثيرون بإطلالة مميزة، لكن في رأينا، استحقت فيرا وانغ جائزة الأبرز والألمع على السجادة الحمراء في تلك الليلة.

ظهرت وانغ، التي ستبلغ عامها الـ 74 هذا الصيف، بثوبٍ أبيض منسدل بكتف مكشوف يبرز قوام جسدها الرشيق. بدا اختيار الثوب مثالياً للمصممة الشهيرة رغم بساطته، لكن أكثر ما أدهشنا، وفاجأ الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مظهر فيرا الشاب.

ذكرت بعض التعليقات على الإنترنت أن شباب وانغ المتجدد والأبدي كان واضحاً جلياً في تلك الأمسية:

  • “بدت فيرا وانغ خالدة بإطلالتها الشابة المفعمة بالحيوية في حفل جوائز البافتا! أتمنى لو أبدو بنصف شبابها” — KMSundaychild / Twitter
  • “أريد أن أذكّر الجميع بأن فيرا وانغ تبلغ من العمر 73 عاماً!” — windsorwatcher / Twitter
  • “نحتاج إلى معرفة نظامها المُتبّع للعناية بالبشرة!” — khilen_shah / Twitter
ISABEL INFANTES/AFP/East News

بقدر ما نعرف عن أسرار جمال وانغ، فهي تبقي الأمور بسيطة. تتضمن حيلها المفضلة الاستحمام قدر الإمكان مع إضافة زيت الأطفال لتلطيف وتهدئة البشرة. بالإضافة لذلك، تحرص وانغ على ترطيب البشرة واستخدام كريم للوقاية من أشعة الشمس. كما تحافظ فيرا على نشاطها بممارسة الأشياء التي تحبها، مثل الغولف وركوب الدراجات.

تفاعلت وانغ ذات مرة مع التعليقات التي تطري على مظهرها الشاب الذي يتحدى العمر، وقالت: “من الجميل أن يراني الناس بتلك الصورة. أشعر بالإطراء، وأنا ممتنة لهم”. لكنها قالت في النهاية إنه إلى جانب الحصول على قسطٍ كافٍ من النوم وأن تستمتع بعملك ليكون مصدر إلهام لك في حياتك، لا توجد وصفة مؤكدة تساعد المرء في الحفاظ على شبابه.

مصدر صورة المعاينة Doug Peters / Alamy Stock Photo
شارك هذا المقال