الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

نجم مصارعة المحترفين هالك هوغان “لم يعد يشعر بساقيه” بعد الجراحة... وقلوبنا معه

يُعَدُّ هالك هوغان من أكبر أساطير الدبليو دبليو إي وأكثرهم تقديراً، حيث اختير كأشهر مصارع في التاريخ عام 2008. لكن أحد أبطال الدبليو دبليو إي المتقاعدين الآخرين، كيرت أنجل، خرج مؤخراً ليزعم أن هوغان “أصبح مجبراً على استخدام عصاه من أجل الحركة”. ولم يُعلِّق هوغان بنفسه على تلك المزاعم التي أدلى بها صديقه، لكننا نأمل من صميم قلوبنا أن يكون بخير.

صديقه أدلى بمزاعم تفطر القلب

Walter McBride / MediaPunch/Associated Press/East News

تحدّث أنجل عن صحة صديقه خلال البودكاست الخاص به الذي يحمل عنوان The Kurt Angle Show، حيث زعم أن هوغان “يستخدم عصا المشي منذ بضعة أشهر”. وقال أنجل أنه التقى بهوغان وتحدّث معه عن مشكلاته الصحية لمدة نصف ساعة، وذلك على هامش عرض عيد الميلاد الـ30 لبرنامج دبليو دبليو إي راو (WWE Raw).

John Barrett/Associated Press/East News

وقال أنجل: “لقد خضع هوغان لجراحة في الظهر مرةً أخرى. وقد قطعوا أعصاب نصفه السفلي. ولم يعُد يشعر بساقيه، لهذا أصبح مجبراً على استخدام عصاه من أجل الحركة”. وأضاف أنجل: “ظننت أنه يستخدم العصا لأنه يعاني من ألم في ظهره. لكنه لا يعاني من أي ألم، ولا يعاني شيئاً. ولا يشعر بأي شيء”. ثم تابع أنجل قائلاً: “لا يشعر بساقيه الآن، ولهذا أصبح مجبراً على المشي باستخدام العصا”.

ولم يُعلّق المصارع النجم الذي يبلغ من العمر 69 عاماً على الأمر علناً حتى الآن، ولم يُعقّب على المزاعم التي أدلى بها أنجل.

تعرّض هوغان للعديد من الإصابات في الماضي

خضع نجم مصارعة المحترفين لعشرات الجراحات المختلفة أثناء مسيرته في المصارعة وبعد تقاعده. إذ تعرض لمجموعة متنوعة من الإصابات في ظهره، ووركيه، وعموده الفقري، وركبتيه. وفي عام 2020، أثار بعض المخاوف لدى محبيه عندما نشر صوراً لنفسه أثناء الخضوع لأشعة تصوير بالرنين المغناطيسي.

وفي عام 2021، ذكرت ابنته بروك أن والدها خضع لـ25 عملية جراحية على مدار العقد الماضي. واعترف هوغان قائلاً: “لدي ركبتان مزيفتان، ووركان مزيفتان، وظهري مليء بالشرائح المعدنية، وهناك جزءٌ مليءٌ بالشرائح المعدنية في وجهي”.

Jack Shea/Starshots/Broadimage/EAST NEWS

عاش هوغان مسيرةً مذهلةً في الدبليو دبليو إي على مدار 35 عاماً. ولم يلعب مباراة مصارعةٍ منذ عام 2013، لكنه ما يزال يُعتبر واحداً من أكبر وأنجح الأبطال في تاريخ اللعبة. ونتمنى له كل التوفيق آملين أن يكون في خير صحةٍ وحال.

هل كنت من أكبر المعجبين بهالك هوغان عندما كان مصارعاً؟

مصدر صورة المعاينة AFF / Alamy Stock Photo, Walter McBride / MediaPunch/Associated Press/East News
شارك هذا المقال