الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

رحلة نيكولاس كيج وطلاقه 4 مرات حتى عثر على حبه الحقيقي

حاز نيكولاس كيج، مثل كثيرين منّا، على نصيبه من النجاحات والتحديات والإخفاقات في علاقاته العاطفية. وبالرغم من كل الصعوبات، رفض التخلي عن فكرة العثور على علاقة عاطفية صحية طويلة الأمد. يخوض الممثل الشهير الآن زواجه الخامس، ويأمل أن تكون هذه العلاقة هي المنشودة.

أظهر نيكولاس كيج في زواجه الأول قدرته على التمسك بمعتقداته وتطلعاته الرومانسية

في عام 1987، التقى نيكولاس كيج بالممثلة باتريشيا أركيت في أحد المطاعم. وخلال تلك الأمسية، تقدم للزواج منها، إلا أنها رفضت. فاقترح كيج أن يشرع في أداء سلسلة من المهام تحددها أركيت ليثبت لها جدارته بالزواج منها.

تضمنت تلك المهام الحصول على توقيع جيروم ديفيد سالينجر، وسرقة تمثال من أحد مطاعم بيغ بوي، والحصول على زهرة أوركيد سوداء، من بين عدد من التحديات الأخرى.

ظنت أركيت أنها حددت مهاماً يستحيل تنفيذها، لكنها بدأت باستقبال كل ما حددته في قائمتنا، عنصراً تلو الآخر. بالرغم من نجاح كيج في إكمال جميع المهام، أصرّت أركيت على موقفها ورفضت الزواج منه. لكنها وافقت على الخروج معه في أول موعد غرامي.

تواعد الاثنان لمدة، ثم انتهت علاقتهما في نهاية المطاف بسبب خوف أركيت من سرعة تقدم الأمور بينهما. وبعد سنوات، في عام 1995 تحديداً، تواصلت أركيت مع كيج وعبّرت له عن استعدادها للزواج. وللأسف، لم يكن عمر زواجهما طويلاً، وانتهى بالطلاق عام 2001.

كان الزواج الثاني قصيراً، لم يدم لأكثر من 107 يوماً

في عام 2000، أتيحت لنيكولاس كيج الفرصة للقاء ليزا ماري بريسلي، ابنة إلفيس بريسلي، في مناسبة اجتماعية. شعر كيج بارتباط قوي تجاهها على الفور وكان مأسوراً بجمال ونقاء عينيها، وفقاً لما ذكره الممثل.

بالرغم من كثرة التقلبات التي شهدتها تلك العلاقة ما بين الانفصال وتجدد مشاعرهما العاطفية والرومانسية، قررا الزواج في نهاية المطاف في أغسطس 2002. لكنهما تقدما بأوراق الطلاق بعد شهور قليلة، لينتهي زواجهما رسمياً في مايو 2004.

لم يتوقع نيكولاس كيج طلاقه الثالث

Briquet Nicolas/ABACA/EAST NEWS

كان نيكولاس كيج بعمر الأربعين عندما التقى أليس كيم، البالغة من العمر وقتئذ 19 عاماً. وبعد شهرين من لقائها، قرر الزواج منها. كان السبب الرئيسي هو أن تتمكن من مرافقته إلى موقع تصوير فيلم ملك الحرب (Lord of Warلكن لا يعني ذلك عدم تطور علاقة حب عميقة بينهما.

في البداية، لم توافق أم كيم بسبب الفارق العمري بينهما، لكن تمكن نيكولاس كيج من إقناعها بمرور الوقت. وبعد عام من زواجهما، أنجبت كيم ابنهما كال إل.

© Matteo Chinellato / Shutterstock.com, Marechal Aurore/ABACA/EAST NEWS

انتهى زواج كيج وكيم على نحو غير متوقع بعد 12 عاماً، ليصير كيج رجلاً أعزب بعمر الـ 54. بالرغم من ذلك، ظلت العلاقة بين الزوجين السابقين ودية وطيبة، بل وحضرت كيم حفل زفاف كيج الخامس.

كان زواج كيج الرابع هو الأقصر على الإطلاق

ارتبط كيج بعلاقة عاطفية من إريكا كويكي، خبيرة التجميل، لمدة عام قبل أن يقررا الزواج في لاس فيغاس عام 2019. لكن بعد انتهاء المراسم مباشرةً، أدرك كيج أنه ارتكب خطأً فادحاً، وتقدم بطلب بطلان الزواج بعد أربعة أيام فقط.

بالرغم من عدم نجاح زيجاته السابقة، ظل كيج متفائلاً وقرر منح نفسه فرصة خامسة

التقى كيج بزوجته الحالية، ريكو شيباتا، عبر أصدقاء مشتركين أثناء وجوده في اليابان لتصوير فيلم سجناء جوستلاند (Prisoner of the Ghostland). وبالرغم من انتهاء زيجاته السابقة بالطلاق، ظل كيج منفتحاً على فكرة الزواج وتقدم لخطبة شيباتا عبر تطبيق فيس تايم أثناء وجودها باليابان. قبلت شيباتا وتزوجا في حفل بسيط في فبراير 2021.

في مقابلة، عبّر نيكولاس كيج عن سعادته بزواجه الحالي وذكر أن زواجه منها من أفضل الأشياء التي فعلها في حياته. ويعترف الممثل بأن خمس زيجات عدد كبير، لكنه يعتقد أنه اتخذ قراراً صحيحاً هذه المرة".

الجانب المُشرق/مجتمع/رحلة نيكولاس كيج وطلاقه 4 مرات حتى عثر على حبه الحقيقي
شارك هذا المقال