الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

يبلغ مايكل كين عامه التسعين ويكاد لا يقوى على الوقوف أو المشي لكنه ما زال سعيداً بزواجه منذ 50 عاماً

يواجه الممثل الأسطوري مايكل كين تحدياً جديداً مع احتفاله بعيد ميلاده التسعين، فقد أصبح المشي أو الوقوف لمدة طويلة من الأمور بالغة الصعوبة بالنسبة له. بالرغم من ذلك، يوجد شيءٌ واحدٌ يبقيه قوياً: حبه الراسخ لزوجته منذ 50 عاماً. انضموا إلينا لاستكشاف حياة الممثل الأسطوري وقصة حبه الخيالية في عيد ميلاده التسعين.

قصة حب حقيقي من النظرة الأولى

NIVIERE/SIPA/EAST NEWS

خفق قلب السير مايكل بشدة عندما شاهد شاكيرا كين على الشاشة للمرة الأولى. سرقت هذه المرأة الجميلة قلبه عندما ظهرت في أحد إعلانات منتجات القهوة بشعرها الجميل وابتسامتها الساحرة. قال مايكل لأصدقائه، دون أن يبعد عينيه عن شاشة التلفاز: “إنها المرأة المناسبة لي”.

في اليوم التالي، بسبب افتتانه بها، انطلق مايكل وأصدقاؤه في مغامرة إلى البرازيل بحثاً عن فتاة أحلامه. سمعهم أحد الغرباء يتحدثون في إحدى الحانات، وسألهم عن وجهتهم. أجاب مايكل بصراحة، واعترف للرجل بحبه للمرأة التي تظهر في إعلان قهوة “ماكسويل هاوس”.

تبين أن الرجل الغريب موظف بشركة القهوة وأخبره بأن المرأة في الإعلان من دولة غويانا وتعيش قريباً من مكانهما. شعر مايكل بالبهجة والحماس، وتخيل احتمالية أن يقابل المرأة التي أسرت قلبه أخيراً.

يعترف مايكل: “وقعت في حبها خلال 8 دقائق”

حرص مايكل على أن يظهر لشاكيرا مدى جديته بشأنها، وتمكن من الحصول على رقم هاتفها من صديق له يعمل في مجال الإعلانات. ومع ذلك، لم يكن الوصول إليها أمراً سهلاً. اضطر مايكل إلى الاتصال بها 11 مرة حتى وافقت على مقابلته.

صمد حب مايكل وشاكيرا أمام اختبارات الزمن، ولم ينفصلا قط خلال مدة زواجهما. بل وضحّت شاكيرا بعملها في مجال تصميم المجوهرات حتى ترافق زوجها في مواقع التصوير. يعرف مايكل أن التباعد لمدد طويلة بين الزوجين قد يؤدي إلى اضطرابات في علاقتهما، ويشعر بالامتنان لأن زوجته أثبتت استعدادها للوقوف إلى جانبه في السراء والضراء.

في عمر التسعين، ما زال مايكل قادراً على الخروج في مواعيد رومانسية مع زوجته الحبيبة

تحدث مايكل بصراحة عن صعوبة حصوله على أي عروض للتمثيل خلال العامين الماضيين، مشيراً إلى ندرة الأدوار التي قد يهتم بها. وقال: “لم تصلني أي عروض لمدة عامين إذ لم يصنع أحد أي أفلام قد أرغب في العمل بها”. واعترف بأن عمره أيضاً له دور في تلك المشكلة، إذ يصعب وجود أي سيناريو يتمحور حول أشخاصٍ تجاوزوا الثمانين من العمر.

والآن، في عمر التسعين، لم يعد عقله حاداً وحاضراً كما كان من قبل. لذا، قرر مايكل الابتعاد عن التمثيل والاستمتاع بحياة هادئة مع زوجته الحبيبة شاكيرا، والاستمتاع بثروتهما التي تبلغ أكثر من 60 مليون دولار.

بالرغم من أنه يتمتع بصحة جيدة، قال مايكل إنه لم يعد قادراً على الوقوف أو المشي لمدة طويلة، وأصبح يمشي بعكاز بسبب مشكلات بالعمود الفقري. إلا أنه يشعر بالامتنان للنعم الكثيرة في حياته، برغم التحديات الصحية، ويتطلع إلى الاستمتاع بالوقت المتبقي له في حياته مع عائلته.

أليس ذلك جميلاً؟ تحققوا من مقالاتنا الأخرى المماثلة:

مصدر صورة المعاينة NIVIERE/SIPA/EAST NEWS, Allstar Picture Library Ltd / Alamy Stock Photo
الجانب المُشرق/مجتمع/يبلغ مايكل كين عامه التسعين ويكاد لا يقوى على الوقوف أو المشي لكنه ما زال سعيداً بزواجه منذ 50 عاماً
شارك هذا المقال