الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

ما الذي تكشفه شخصيتك المفضلة من مسلسل Friends عن شخصيتك

مر عقدان على العرض الأول للحلقة الأخيرة من مسلسل Friends، لكن المسلسل لا زال رائجاً ومحبوباً حتى اليوم بفضل حبكته وشخصياته التي نشعر بالقرب مها. تميزت كل شخصية بصفات فريدة وواقعية، لدرجة أننا لا نجد صعوبة في رؤية أنفسنا تميل لإحداها ونتخيل أننا نمر بنفس المواقف التي تواجه شخصيات الأبطال.

الجانب المُشرق سيكشف لك تفاصيل عن ذاتك بناء على شخصيتك المفضلة من المسلسل، لكن تذكر أن هذه المقالة لأغراض ترفيهية فقط

1. جوي تريبياني

إن كنت معجباً بجوي، فأنت على الأغلب الشخصية المرحة في الحفلات. يجعلك الطفل بداخلك شخصية ساحرة ومحبوبة بشكل طبيعي. أنت شخص عفوي ولا تخاف من إحراج نفسك. لا حدود لأحلامك، وليس لديك أيّ مشكلة في البدء من الصفر قبل أن تتقدم في حياتك.

تشعر بالحماس كثيراً تجاه الأشياء التي تحبها، وأول من تشارك معهم نجاحاتك هم أصدقاؤك. ربما لا تحب أن تشارك طعامك مع أحد مثل جوي لكن هذه ليست نقطة مهمة، كما يقول جوي.

2. ريتشيل غرين

ريتشيل من أكثر الشخصيات جرأة في المسلسل، لذلك إن كنت من معجبيها، فأنت على الأغلب تحب المخاطرة. تقدّر الاستقلالية واحترام الذات كثيراً لدرجة أنك مستعد لمغادرة حفل زفافك والتخلي عن حياة الرفاهية لو شعرت بأنك تستحق أكثر مما يقدمه شريكك لك.

عندما يقلل الناس من شأنك، تسعى لأن تثبت لهم خطأ اعتقادهم وحكمهم عليك. أنت شخص طموح في حياتك العملية، وتكرس كل طاقة قلبك وروحك في موضوع شغفك. لديك نقاط ضعف بالتأكيد، لكنك تظل قادراً على كسب قلوب الناس بطاقتك الجذابة.

3. تشاندلر بينغ

يلقي تشاندلر النكات عندما يشعر بالانزعاج، لذلك إن كان تشاندلر البطل المفضل لديك، فهذا يعني أنك غالباً ما تستخدم الفكاهة والسخرية كوسيلة دفاعية تواجه بها المواقف المحرجة التي تقع فيها. قد تكون مثل تشاندلر في المواسم الأولى تخشى الارتباط، لكنك ستتجاوز هذا الخوف عندما تقابل الشخص المناسب في الوقت المناسب.

يدرك أصحابك أنك بردودك المضحكة تريد أن تبهجهم عند مرورهم بوقت عصيب. أصدقاؤك محظوظون لمعرفتك، لأنك ستفعل كل ما بوسعك لتثبت لهم كم يعنون لك، حتى لو كان ذلك يعني تحجيمك قليلاً.

4. مونيكا غيلر

لو كنت تشعر أن شخصية مونيكا مألوفة لديك، فأنت تتمع بشخصية تنافسية، وغير صبورة، ومنظمة بشكل مبالغ فيه. كما أنك على الأغلب تنشد الكمال، وقد تبالغ في اهتمامك بالتفاصيل، ودائماً ما تلتزم بالقواعد. أن تكون مثل مونيكا يعني أنك الشخص الذي يبقي مجموعة أصدقائك متماسكة، ودائماً ما تنسق لقاءاتهم، وتجعل بيتك محل استضافة لحفلاتهم، لأنك تحب أن تعتني بالآخرين.

لا تترددي عندما ترغبين في هجر حبيبك المليونير، فالسعادة لا ترتبط بالثروة. المهم لك أن تؤسسي أسرة محبة مع الرجل الذي تحبينه.

5. روس غيلر

لو كنت معجباً بشخصية روس، فإنك في الغالب صاحب شخصية تقدر الحب كثيراً، ومستعد للقيام بخطوات كبيرة، وفعل كل شيء لتحارب من أجل حبك الحقيقي. كما أنك انطوائي، وتشعر بالرضا التام عند بقائك في المنزل ومشاهدة التلفاز فقط. مثل عالم الحفريات، تحفر كثيراً في خبايا أفكارك، وغالباً ما تتعامل مع قراراتك بشكل علمي ومنطقي محض.

تفرط أحياناً في التفكير، لكنك تتصرف باندفاعية وتفسد الأشياء أحياناً أخرى. ينجح الأشخاص الذين يشبهون روس في موازنة أدوارهم، مثل أن يكون أحدهم شريكاً، ووالداً، وأخاً، وصديقاً ناجحاً في الوقت نفسه.

6. فيبي بوفاي

قد تصنف فيبي على أنها الشخصية الأكثر غرابة في المجموعة، لكنها في الحقيقة تتصرف على طبيعتها دون أن تشعر بالحرج من ذلك، وهذا ما يجعلها شخصية رائعة. مثل فيبي، لا تهتم بأن تطابق تصرفاتك وشخصيتك معايير المجتمع، ولا يأخذ الناس ذلك على محمل شخصي عندما تكون صريحاً معهم.

تعيش وفقاً لقيمك ومبادئك، وتثق بالعلامات التي يرسلها الكون إليك. كما أنك شخص مخلص لعائلتك وأصدقائك، ومستعد لفعل أي شيء للدفاع عنهم.

7. غانثر

إن كانت شخصيتك المفضلة في المسلسل هي شخصية غانثر، مدير مقهى سنترال بيرك، فذلك يعني أنك تقدّر الثبات والإصرار والمثابرة. كما أنك شخص يمكن الاعتماد عليه، فلطالما كان غانثر متواجداً من أجل ريتشيل وأصدقائها، حتى عندما عاملوه كغريب عنهم.

تتميز باستعدادك التام لفعل كلّ ما بوسعك من أجل الحب. هل تذكر عندما اشترى غانثر قطة عديمة الشعر لريتشيل؟ وعندما أخبرها بالحقيقة حول علاقة روس وفتاة الطباعة.

8. د. ريتشارد بيرك

يبدو ريتشارد صاحب الشارب شريكاً مثالياً، فهو ناجح في حياته، وحسن المظهر، وطيب القلب. إن كنت تشعر أن شخصيتك تشبه شخصيته، فهذا يعني أنك مُجدّ في عملك، ودقيق، وواثق في نفسك، وناجح في عملك. أنت شخص مخلص وقديم الطراز عندما يتعلق الأمر بالعلاقات. كما أنك حازم في قراراتك، لكنك قد تستعد للتنازل عنها إن احتاج الأمر لذلك، كما حدث مع ريتشارد عندما انفتح مجدداً على فكرة إنجاب أطفال مع مونيكا.

9. جانيس ليتمان-غورالنيك

إن كانت جانيس شخصيتك المفضلة، فأنت على الأغلب شخص إيجابي وطيب القلب. وصفت الممثلة ماغي ويلر في إحدى المقالات شخصيتها بأنها متفائلة ومؤمنة بالحب. أن تكون مثل جانيس يعني أنك حسن التصرف وشخصيتك متماسكة، حتى مع من يعاملونك بفظاظة، لكنك لا تسمح لهم باستغلالك.

في الواقع، تواجه على الأغلب المشاكل برأس مرفوع وتقدم الحلول لها، مثل جانيس عندما أقنعت جوي بقضاء يوم معها بعدما عرفت أنه يكرهها. كما يمكنك الضحك قدرما تشاء لأنك لا تخجل من حقيقتك.

ماذا تعتقد؟ هل تلاحظ أي صفات مشتركة بينك وبين شخصيتك المفضلة؟ شاركها معنا في قسم التعليقات.

مصدر صورة المعاينة Friends / Warner Bros. Television Distribution
شارك هذا المقال