الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

تعرّف على شخصيتك أكثر: هل صورة الرجل أمامية أم جانبية؟

لكل منا عاداته الخاصة: البعض يعض أظافره بسبب التوتر، والبعض يتأخر دائماً بدون سبب. كل هذه الفوارق التي تبدو بسيطة تحدد شخصيتنا. حتى صور السيلفي يمكنها أن تدلل على سمات الانفتاح أو العصبية في شخصية المرء. وفي نهاية الأمر، يبقى تعلم أي شيء جديد عن نفسك ممتعاً ومفيداً على الدوام، ويمكن لإلقاء نظرة سريعة على هذه الصورة أن يساعدك في ذلك.

للكشف عن بعض الجوانب الخفية في شخصيتك، نريدك في الجانب المشرق أن تجيب على هذا السؤال: من أي زاوية التقطت صورة هذا الرجل؟ الأمامية أم الجانبية؟

هل تبدو صورة هذا الرجل أمامية أم جانبية؟!

لا توجد إجابة صحيحة في هذا الاختبار. ما عليك سوى إلقاء نظرة على الصورة وتحديدها وفقاً لمشاعرك.

المظهر الأمامي

إذا كنت تعتقد أن صورة الرجل التقطت من زاوية أمامية، فقد يعني ذلك أنك:

ـ تنظر في عيون الناس بثقة ودون أيّ حرج، ويمكن أن تقنع الناس بكلماتك. أنت منفتح على كل ما هو جديد، وتُقدم على الأعمال المحفوفة بالمخاطر، وتشرع في تنفيذ حتى أكثر الأفكار جنوناً بكل شغف. أنت شخص نشيط وهادئ واجتماعي جداً.

ـ تستمتع بكونك في دائرة الضوء، وتحب أن تعيش حياة مليئة بالأحداث المثيرة والتقلبات والمنعطفات الممتعة التي لا يمكن التنبؤ بها. أنت بحاجة إلى حركة مستمرة حيث لا يمكنك الجلوس لفترة طويلة في مكان واحد. الحرية مهمة بالنسبة لك، سواء في التعبير عن الذات أو في العلاقات الشخصية. تخاف من ظهور عوائق تغير مجرى حياتك. لديك رأيك الخاص في أي قضية وأنت على استعداد للدفاع عنه حتى النهاية.

ـ أنت متفائل تحاول التركيز على الجانب الخيّر في كل شيء. تلهم الآخرين وتشحنهم بطاقتك، لكن تركيزك على نفسك لا يسمح لك بالتحرك بعيداً عن أهدافك الخاصة. التجارب الجديدة والعواطف الإيجابية والمغامرات ضرورية لكي تشعر بالرضا.

المظهر الجانبي

إذا كنت تعتقد أن الرجل تم تصويره من زاوية جانبية، فهذا يعني على الأرجح أنك:

ـ شخص خجول ومتواضع. ومن المهم بالنسبة لك أن تبقي كل شيء تحت السيطرة وأن تحاول التنبؤ بكل السيناريوهات المحتملة. إذا خرج شيء ما عن السيطرة، تضيع وتتوتر. قد تشعر بالارتباك، لكن سرعان ما تجد رباطة الجأش لحل المشاكل والتغلب على العقبات.

ـ أنت شخص كتوم تماماً ولا تتواصل كثيراً مع من حولك. لديك عدد قليل من الأصدقاء المقربين الذين يمكنهم تعويضك عن العشرات من المعارف الجدد. أنت على استعداد للتضحية بمصالحك من أجل أحبائك، وتستطيع قراءة مشاعر الناس ومزاجهم في عيونهم. أنت شخص حساس يلاحظ الأشياء الصغيرة ويتبع مشاعره الخاصة، حتى لو خالفت القواعد المقبولة عموماً.

ـ يمكنك الاستماع للآخرين ومعالجة مواقف معينة بشكل نقدي. لكن حساسيتك تجعل إيذاء قلبك الطيب سهل الحصول. التغلب على العقبات ولحظات الفشل غير السارة، يمكنك أن تصبح أقوى وأكثر عطاء. وفي العموم، تحاول أن تظل إيجابياً، وتحب الانغماس في التفكير العميق، ساعياً لفهم نفسك، وذلك لأن الانسجام والسلام الداخلي مهمان لعافيتك.

ما مدى تطابق هذه الأوصاف مع شخصيتك؟ هل اكتشفت جانباً جديداً في أعماقك لم تنتبه إليه من قبل؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات.

مصدر صورة المعاينة Shutterstock.com