الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

16 صيحة طعام جنونية تستمتع بها العيون

----
419

اكتشف علماء أمريكيون أن بإمكاننا “تذوق ” الطعام بأعيننا. وإذا كان الأمر كذلك حقاً، فقائمة العناصر التالية سوف تشعرك بالشبع، بلا شك.

نحن في الجانب المشرق نحب الفن كما نحب الطعام. وعندما يلتقي هذان الاثنان، يخلقان لوحة مثالية تغمر أعيننا وأرواحنا بالفرح والسرور. فيما يلي بعض صور الأطعمة الشهية التي لن نتفاجأ برؤيتها تنتشر في العالم كله في المستقبل القريب.

أكواب من الكعك

هل تتطلع إلى تقديم الكعك مع الحليب أو القهوة بطريقة مختلفة؟ لا مشكلة! يمكنك الآن فعل هذا بفضل هذه الأكواب المصنوعة من مسحوق الكعك! والتي لا تسمح بتسرب السائل منها، لأنها مبطنة بغطاء شوكولاتة رفيع من الداخل.

ميلك شيك الحلويات

أحياناً، يكون الشيء الصحيح الذي ينبغي القيام به هو تجاوز كل الحدود، أليس كذلك؟ ولدينا هنا فكرة رائعة لهذا! حسناً، إنهم يقدمون في مقهى BlackTap في دبي مخفوق الحليب مع ابتكارات جديدة في أعلاه: كعك، حلوى ناعمة، حلوى صلبة، جلي. فقط اطلب أي شيء ترغب فيه وسوف تجده لديهم على الأرجح.

شطائر قوس قزح

يمكن لمطعم صغير في سيدني أن يمتعك بالفعل، بواسطة شطيرة برغر قوس قزح المصنوعة لتكريم العديد من المشاهير. وإذا حكمنا عليها من خلال عدد المعجبين المتعصبين لها، فسوف نتأكد أنها لذيذة أيضاً.

تاكو المثلجات

شهية ومنعشة! ونحن نظن أن هذه الإبداعات الملونة يمكن أن تسحب بساط الشهرة من تحت أقدام سندويتشات التاكوس العادية. وهي عادة ما تتكون من الآيس كريم الملفوف - على الطريقة التايلاندية - وويفر الشوكولا الحلو والناعم. ولكن يمكننا أيضاً استخدام كرات المثلجات العادية إن قررنا صنع هذه التحلية في المنزل. لا تنسى لمسات التزيين اللذيذة!

بوريتو بغزل البنات

حلوى القطن، والآيس كريم، وطبقة عُـليا للتزيين: ما هو الطعام المكسيكي الذي يتألق من خلال مثل هذه الصور الرائعة على انستغرام؟

مخروط عجينة البسكويت

مَـن منا لم يغمس إصبعه يوماً في عجينة الكعك، أو سرق قطعة منها بينما كانت أمه تحضرها في المطبخ؟ الآن يمكننا الحصول على مخروط كامل من عجينة الكعك، وتستطيع تناولها على الفور بدون خوف! لأنها لا تحتوي على بيض نيء. فقط تناولها واتركها تعود بك إلى سنوات الطفولة الممتعة.

الخبز المزخرف

يُعد الخبز المزخرف الذي ظهر لأول مرة في التايلاند، وجبة خفيفة ممتعة ولطيفة. فقط إذا كنت تجرؤ على تمزيق قطعة من هذه التحفة الفنية.

نزيف الدماغ

بالانتقال إلى مستوى أعلى يناسب البالغين، نجد هذه اللقطة التي تسمى “نزيف دماغ فضائي”. لكننا نعتقد أن ألوانها وأشكالها الجميلة تستحق اسماً أفضل، أليس كذلك؟

السوبر بيتزا

سواء أكانت ملفوفة في مخروط، أو ذات قشرة سميكة، أو تحتوي على جبن كثيف.. فليست هناك طريقة سيئة لتقديم البيتزا. لأنها عالمٌ من اللذة التي لا تنتهي!

أصابع تشيروس المحشوة

غنية بنكهات القرفة والسكر، ومليئة بحشوات كريمة متنوعة؟ لا يمكننا الخروج بدون تجريبها!

زهور المثلجات

كم هو رائع أن تحصل على مغرفة آيس كريم في يوم حار! ولكن عن أي روعة تتحدث إن لم تجرب تناول بتلات الورد المثلجة هذه.

شطائر السوشي

إن كنت محتاراً بين طلب شطيرة برغر أو طبق سوشي، فصانعي برغر السوشي وحدهم سينقذونك من ورطتك. وبغض النظر عن مذاقها، فهذه الأشياء بالتأكيد تُرضي العيون إلى أبعد حد.

نودلز اليونيكورن

كل شيء ملون يكون طعمه أفضل، أليس كذلك؟ هذه الأطباق المذهلة تثبت صحة هذه المقولة بالتأكيد.

الأسود يليق بك

حتى أن هذا الأسلوب يجعل طبق الروزوتو يبدو جيداً! ويبدو أن الأسود هو الموضة الجديدة.

موضة الأفوكادو

ثمار الأفوكادو اليوم تشبه المغني إلفيس، إنها في كل مكان! في شطائر البرغر التي نشتريها، في بسكويتات الوافل، وحتى في مخفوق الحليب. وليس لدينا اعتراض عليها.

أي من هذه الأطعمة جعل لعابك يسيل؟ شاركنا أفكارك في المساحة المخصصة للتعليقات، فنحن نحب الاطلاع عليها!

مصدر صورة المعاينة sharinggirl/instagram
----
419
شارك هذا المقال