الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

14 من المشاهير احتفلوا بأطفالهم بوشوم جميلة مميزة

في بعض الأحيان، تكون الوشوم طريقة يعبر بها الأشخاص عن حبهم ومدى اهتمامهم بأحبائهم. لكن إذا هجرك الحبيب، قد يظل الوشم يذكرك دوماً بعلاقتك الفاشلة. أما في حالة أبنائك، ستظل علاقتك بهم مميزة، مهما حدث.

1. أديل

AIex Todd / Avalon / Photoshot / East News

تحب أديل ابنها، أنجيلو، بشكلٍ واضحٍ جداً. لم تكتفِ نجمة الغناء بوشم واحد، بل خصصت وشمين من أجل ابنها. يوجد الوشم الأول، باسم أنجيلو، على الجزء الخارجي من يدها اليمنى. أما الثاني، فهو وشم للحرف الأول من اسمه “A” بخط جميل خلف أذنها اليمنى مباشرةً.

2. جيجي حديد

تحدثت عارضة الأزياء الشهيرة عن مدى سعادتها لأنها أصبحت أماً في سن الـ 25 عندما أنجبت ابنتها مع شريكها السابق نجم فرقة وان دايركشن، زين مالك. وتعبيراً عن حبها لابنتها، حصلت حديد على وشم رقيق باسم ابنتها، خاي، باللغة العربية.

3. كايلي جينر

لعل كايلي جينر أصغر مليارديرة في مجالها، لكن يتضح أن ابنتها، ستورمي، هي نقطة ضعفها الأكبر. حصلت النجمة الشهيرة على وشمين صغيرين تعبيراً عن حبها لابنتها. يشير الوشم الأول على ساعدها إلى 4:43، الوقت الذي أنجبت فيه كايلي ابنتها، بينما كتبت بالوشم الثاني اسم ابنتها، ستورمي، أعلى ذراعها.

4. كريسي تيغن

فقدت كريسي تيغن وزوجها، الموسيقي جون ليجند، طفلهما الصغير، جاك، بعد 20 أسبوعاً من الحمل. وكشفت عارضة الأزياء عن رثائها المؤثر لابنها برسم وشم يحمل اسمه بخط متصل على رسغها.

5. ديفيد بيكهام

يحمل ديفيد بيكهام مجموعة كبيرة من الوشوم على جسده. لكن هذه المرة، حصل النجم الإنجليزي على وشم مميز جداً من تصميم ابنته هاربر. رسمت ابنته فتاةً ترتدي فستاناً وحذاءً عالي الكعب تمد ذراعيها، كأنها على وشك معانقة والدها. لا يمكن لأحد إنكار الحس الفني الرقيق عند الصغيرة هاربر.

6. سوزان سارندون

أثبتت النجمة الكبيرة الحاصلة على جائزة الأوسكار أنك لن تكبر أبداً على الوشوم. رسمت سوزان وشماً بالحروف “MEJ” أعلى ظهرها، وهي الحروف الأولى لأطفالها الثلاثة، مايلز وإيفا وجاك.

7. بيونسيه

بعد إنجاب التوأم رومي وسير، كشفت بيونسيه عن وشمها الجديد على إصبعها البنصر. لم تكتب بيونسيه تعليقاً على صورة وشمها المؤلف من ثلاث نقاط، لكن يعتقد الكثيرون أنها إشارة لابنها بلو إيفي وتوأمها الجديد. قد يبدو ذلك منطقياً، فجميعنا نعرف كم تحب بيونسيه الاحتفاء بأفراد عائلتها بالوشوم.

8. كاردي بي

أطلقت مغنية الراب تصريحاً جريئاً عن وشمها الذي يحمل اسم ابنها، ويف، باللون الأحمر على فكها. قالت كاردي بي إنها لا تندم على وشم وجهها، وأضافت: “أحب وشم وجهي كثيراً”.

9. درو باريمور

0000001 / Reporter / East News
  1. لطالما كانت ابنتا درو باريمور، أوليف وفرانكي، محور اهتماماتها. وبعد عام 2016، صارتا على رسغها أيضاً، فقد وشمت الممثلة اسمي ابنتيها على ذراعها.

10. جيسيكا ألبا

ذهبت جيسيكا ألبا إلى فنان وشوم المشاهير، الدكتور وو، للحصول على وشوم بتصميم الكوكبة التي تمثل الطالع الفلكي لأبنائها. كان الوشم دقيقاً وتصعب ملاحظته، حتى عندما يكون ذراعها مكشوفاً.

11. تاي ديغز

توصل الممثل إلى طريقة جميلة للاحتفاظ بكتابات ابنه الصغير والكر، طلب الممثل من ابنه كتابة "أحب أبي"، ثم رسم كلماته وشماً على ذراعه.

12. مايكل بوبليه

شارك الممثل مقطع فيديو رقيق كشف فيه عن وشم باسم ابنه الرابع، سيلو، على ذراعه فوق أسماء أبنائه الثلاثة الآخرين، نواه وإلياس وفيدا.

13. ليني كرافيتز

يحصل أغلب المشاهير على وشوم لتكريم أطفالهم بعد ولادتهم مباشرة أو في مرحلة طفولتهم. لكن لا ينطبق ذلك على المبدع ليني كرافيتز. حصل النجم على وشم بالحرف Z على إصبعه احتفالاً بابنته الكبيرة، زوي كرافيتز، بعد أدائها في حفل مباراة السوبر بول عام 2015.

14. أوليفيا وايلد

كشفت الممثلة والمخرجة عن وشمين على ساعديها تعبيراً عن حبها لابنها، أوتيس، وابنتها، ديزي.

مصدر صورة المعاينة davidbeckham / Instagram, davidbeckham / Instagram
الجانب المُشرق/مجتمع/14 من المشاهير احتفلوا بأطفالهم بوشوم جميلة مميزة
شارك هذا المقال