الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

12 حيلة لاختيار الملابس تلجأ إليها النجمات للحصول على إطلالة أفضل

تشبهنا النجمات في معاناتهن من مختلف المشاكل الجسدية الصغيرة، لكن بدلاً من الخجل منها، تلجأ الكثيرات منهن إلى تعلم كيفية إخفاء تلك العيوب ببراعة عند اختيار الملابس المناسبة.
وقد لاحظنا في الجانب المُشرق العديد من تلك الحيل التي تتبعها النجمات الأنيقات حول العالم، على أمل الظهور بشكل أفضل عن طريق اختيار الملابس، فقررنا مشاركتها معكم.

كيرا نايتلي - الكثير من الكشاكش

في محاولة لجعل منطقة الصدر لديها تبدو أكبر، تلجأ كيرا نايتلي إلى ارتداء فساتين بها الكثير من الكشكشة في تلك المنطقة. تزيد الملابس التي تحتوي على الكثير من الكشكشة والطيات من حجم تلك المنطقة للنساء ذوات الصدر الصغير.

كيت ميدلتون - تنورة على الخصر وياقة بحرف V

يتمتع جسم كيت ميدلتون بكل خصائص المثلث المقلوب، مثل الأكتاف عريضة والأرداف الضيقة والخصر الصغير. لذا تليق بها التنورات التي تبدأ عند منطقة الخصر والياقة على شكل حرف V، فهما يساعدان على خلق توازن النسب في مظهرها. فالتنورة التي تبدأ عند منطقة الخصر تعطي الأرداف حجما إضافياً يعادل الحجم في منطقة الصدر.

أما ياقة حرف V فهي تعمل على إطالة الرقبة مما يضفي أناقة على الأكتاف.

أليسيا فيكاندير - الخصر العالي

تتمتع أليسيا فيكاندير بجذع طويل، وقد تعلمت اختيار الملابس التي تناسب شكل جسدها جيداً، حيث تعمل الفساتين عالية الخصر على خلق وهم بصري بإطالة الساقين مما يوازن نسب الجسم.

بليك لايفلي - الجزء العلوي على شكل كورسيه والتنورات منفوشة

لدى بليك لايفلي ساقان بارزتان وخصر عريض. في بداية حياتها المهنية، كانت تختار فساتين ذات قصة مستقيمة لا تبرز منحنيات جسدها. وبمرور الوقت، بدأت تفضل ارتداء الملابس الضيقة التي يبدو الجزء العلوي فيها على شكل كورسيه، إلى جانب تنورة منفوشة. هذه الفساتين تعمل على إضفاء شكل “الساعة الرملية” على الجسم، فهي تحدد محيط الخصر وتزيد من حجم الردفين.

كاتي هولمز - التركيز على الخصر والجوارب الطويلة الداكنة

تعد كاتي هولمز إحدى أكثر نساء هوليوود أناقة. وحتى لو كانت ساقاها غير مثاليتين، فلا يمنعها هذا من أن تبدو مذهلة ومحبة لشكل جسدها. كما نرى، مجرد ارتدائها ملابس تركز على الخصر مع جوارب داكنة قد يصنع المعجزات.

إيميليا كلارك - اختيار الطول المناسب للجزء العلوي والملابس بلون البشرة

رغم أن طول إيميليا كلارك لا يزيد عن 157 سم، إلا أنها تستطيع أن تبدو أطول عن طريق اختيار الملابس المناسبة. لم يكن الفستان الأول (على اليمين) مناسباً لجسم الممثلة، حيث يتمتع بخصر منخفض، فأدى إلى إظهارها أقصر قامة. أما الفستان على اليسار فيناسبها للغاية، بسبب طول الجزء العلوي الصحيح، ولونه الذي يطابق لون الجسم.

أنجيلينا جولي - تنورة ذات ثنيات تبدأ عند الخصر

تعادل آنجيلينا جولي بين كتفيها العريضين وأردافها الضيقة بمساعدة الملابس ذات الخصر المحدد والثنيات على الأرداف، مثل التنورات التي تبدأ عند الخصر أو التفاصيل المنحنية على المنطقة السفلى.

إيرينا شايك - الملابس الضيقة المحددة لثنيات الجسم

لا تليق الملابس ذات الأشكال المستديرة بجسم إيرينا شايك، لكننا لا نلاحظ ذلك أبداً بفضل اختيارها لملابسها بشكل صحيح. يعمل الخط المنحني العمودي في الفستان على اليسار، إلى جانب خط العنق العميق، على تحديد منحنيات الجسم بشكل مثالي.

ريز ويذرسبون - الأحزمة

لدى ريز ويذرسبون جسم على شكل التفاحة، لهذا دائماً ما تستخدم الأحزمة في إطلالاتها. يؤدي التركيز على الخصر إلى صرف الانتباه عن البطن البارز قليلاً ويساعد على خلق وهم بصري بأن الجسم على شكل “الساعة الرملية”.

شارلين ويتستوك - تنورة ضخمة وياقة بحمالة عنق

كانت شارلين سباحة محترفة في الماضي، وقد أصبحت الآن أميرة موناكو. إنها تتمتع بأكتاف مليئة بالعضلات وأرداف ضيقة. تساعد الملابس ذات القصة الصحيحة على إظهار جمال جسمها بشكل مناسب. فتناسبها التنورات المنفوشة والياقة ذات حمالة العنق.

كلوي غريس مورتيز - ياقة حرف V والبنطلونات ذات القصة المستقيمة

لدى كلوي غريس موريتز أرداف ضيقة، وأكتاف عريضة وعنق قصير بعض الشيء، لكن هذه الخصائص لا تمنع الممثلة من الظهور بمظهر مبهر على السجادة الحمراء. في الصورة أعلاه، تساعد ياقة حرف V في جعل عنقها يبدو أطول، بينما توازن السترة الواسعة والبنطلون ذو القصة المستقيمة بين حجم كتفيها وأردافها.

ما هو نوع جسمك؟ هل تفكرين في الملابس التي تخفي مشاكلك الجسدية عندما تحاولين اختيار الرداء المناسب؟

شارك هذا المقال