الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

15 قطعة أثاث بتصاميم مميزة ستجعل جيرانك يغبطونك

----
597

الطراز الذي تحدثت عنه الكاتبة ومؤرخة الفنون كارا غرينبيرغ عام 1984 وأطلقت عليه اسم "طراز منتصف القرن الحديث“، يمثل الآن الاتجاه الرئيسي في صناعة تصميم الأثاث بأسرها. ويتسم هذا الطراز بالعملية والأناقة والبساطة، ويستغني فيه المصممون المعاصرون عن الأثاث القديم التقليدي، الذي كان يتكون من “الخشب والرخام فقط”. فقد أصبح مصممو هذا الطراز منفتحين أكثر على تجربة مواد أخرى، مثل المعدن والزجاج والفينيل والخشب الرقائقي، ودمجها مع الخشب المعتاد لصنع قطع أثاث عصرية ومتجددة.

معلوم أن قطع الأثاث تزيد جمال وأناقة الفضاء التي تحتله. وفي بعض الأحيان، يمكن للأثاث أن يلعب دوراً كبيراً في تحسين مزاجك أيضاً. حيث يمكن للألوان النابضة بالحياة والتصميمات الفريدة والطرازات غير المعتادة، أن تحول أي قطعة أثاث عادية المظهر إلى قطعة فنية مميزة.

لقد أذهلتنا في الجانب المشرق بعض قطع الأثاث المميزة التي تم تصميمها بشكل حصري، فقررنا إعداد هذه القائمة من الصور المختارة لك خصيصاً.

15. الملك العقرب

14. عندما يفقس البيض

13. بعد إذنك!

12. جاهز للتزلج!

11. مقعدان في مقعد واحد.

10. تعريف آخر لعبارة القد المياس:

9. بعد انفصال جزئي:

8. “فراش عشاق الشطائر”

7. بسبب ندرة المياه، تحتاج هذه الأسماك إلى حوض يؤويها.

6. وسائد على شكل وجوه بتعابير مضحكة:

5. تجديد الحديقة بهذا المقعد:

4. سلحفاة قوية بما يكفي لتحمل أي شيء:

3. أشعر براحة أكبر عندما يقلدني سريري في طريقة نومي

2. في محبة أقلام التلوين الخشبية!

1. لها وله... لهما معاً:

تضيف قطع الأثاث الأناقة والفعالية إلى الفضاءات التي نعيش فيها. وإذا صُنعت بشكل مبتكر، فإنها ترفع أيضاً من مدى إحساسنا بالسعادة والراحة النفسية. هل تملك قطعة أثاث مفضلة في منزلك؟ يسعدنا أن تشارك صورتها معنا في قسم التعليقات أدناه.

مصدر صورة المعاينة Firebox, Judson Beaumont/Straightlinedesigns
----
597
شارك هذا المقال