الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

18 غرضاً صمّم بعناية مذهلة تستدعي الانبهار

تقدير جمال الفن هو أمر شخصي للغاية. ما قد يراه بعض الناس جميلاً، قد يندهش منه آخرون ويقولون: “هل أنتم جادون؟ هل ستعلقون هذه اللوحة في غرفة المعيشة؟”. في تلك الاختلافات تكمن عجيبة تنوع الآراء بشأن العالم من حولنا. وكما يقول المثل: لولا اختلاف الأذواق، لبارت السلع، لهذا قرر أشخاص من مختلف أنحاء العالم مشاركة تصاميم لفتت انتباههم بسبب مظهرها غير المعتاد. قد تحب بعضها وقد تكره بعضها، لكن يجب أن تعترف أنها جميعاً نجحت في أن تفاجئك.

نحن في الجانب المُشرق جمعنا بعض التصميمات التي نشرها الناس على وسائل التواصل الاجتماعي، لأنهم يرون أنها نفذت بإتقان رغم مظهرها غير المألوف.

1. جاءت إحداهن اليوم تسأل عن نوع كعب لا يؤذي قدميها... فأرشدناها إلى هذه السيارة على شكل حذاء ذي كعب!

2. ستشعر باربي بالراحة والسعادة في هذا المنزل

3. من يحتاج إلى فاتحة زجاجات؟

4. الطيور الصغيرة في الباحة الخلفية ستحب هذا

5. أغرب شيء في هذه الرسمة ليس أنها مرسومة على مرحاض، لكن أن الأسدين يبدوان وكأنهما يتعهدان بالولاء للملكة الببغاء! عاشت الملكة!!

6. هذه من أجل مشجعي الهوكي الشغوفين، فليبتعد بقية الناس!

7. “وجدته في متجر محلي لبيع الأغراض المستعملة”

8. “قرر أحدهم في مركز مدينة ميونخ التجاري أن يحيك دراجة، بالإضافة إلى سلسلتها!”

9. الإطارات تعيش حياة جديدة بصفتها قطعاً من الأثاث. هذا بالتأكيد من أجل النظام البيئي، لكننا لا نحب هذا حقاً.

10. إذا كنت لا تمتلك شجرة كريسماس لأي سبب من الأسباب، يمكنك استخدام هذه كحل أخير، لكننا لا نضمن أن يسعد أطفالك بها.

“كنا نبحث عن شقة، حين رأينا نهر الحصى هذا”

12. “من قال إن قوالب السقف التاجية مبالغ فيها؟”

13. “علكة عملاقة على شكل دب مصنوعة من جبن Velveeta”

14. “مفاتيح بنكهة الجبن صممتها وطبعتها بالراتينج”

15. “طاولة بلياردو على شكل قارتي أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية”

16. “هذا الوعاء يبدو وكأنه دائم الاتساخ”

17. “استغرقت وقتاً طويلاً لمعرفة مكان جرس الشقة التي أريدها...”

18. قرر أحدهم أنها فكرة جيدة، أن يرسم وشماً يمزج بين روبرت جيفري “بوبي” هيل، من مسلسل King of the Hill مع شخصية سيلور مون.

ما هو اسم قطعتك الفنية المفضلة؟ وما هي التعديلات التي ستصنعها كي تضع عليها لمستك الشخصية؟ هل أنت من محبي الفنون الشعبية؟ شارك معنا صور أغراضك المفضلة التي قد يراها آخرون مميزة للغاية ويحبون امتلاكها.

مصدر صورة المعاينة Dladd12 / Reddit
الجانب المُشرق/تصميمات/18 غرضاً صمّم بعناية مذهلة تستدعي الانبهار
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك