الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

8 من المنتجات المطلوبة بكثرة على موقع أمازون ستجعل حياتك أكثر راحة

إذا كنت تعتقد أن الأشياء التي نتمنى الحصول عليها دائماً ما تكون بعيدة المنال، فكّرْ مجدداً. يحتوي موقع أمازون على قسم كامل خاص بالعناصر المرغوبة أكثر من غيرها، أي المنتجات التي يتمناها معظم المتسوقين. وسيساعدك هذا المقال في العثور على هذه الكنوز بسهولة حتى لا تضطر إلى تضييع الوقت في البحث عنها على الموقع.

1. ستذكّرك هذه الوسادة المصنوعة من الرغوة المرنة بمعنى النوم الهادئ طوال الليل. إنها تدعم رقبتك في وضع محايد وترفع رأسك إلى الارتفاع المناسب أثناء النوم على ظهرك أو جانبك. وبفضل هذا المنتج، يمكنك توديع المشاكل التالية الناتجة عن استخدام وسادة غير مناسبة: الشخير والصداع والتصلّب والألم في كتفيك وصدرك ورقبتك.

خبر سعيد لأولئك الذين يفضلون النوم على بطونهم. لا داعي إلى القلق بعد الآن بشأن وضعيّة أذرعكم عند الاستلقاء بهذه الطريقة. إذ تحتوي هذه الوسادة على مسند للذراعين يتيح لك إبقاء يديك في زاوية مريحة ويخفّف الضغط المُسلّط على كتفيك.

ضع في اعتبارك أنك قد تشعر ببعض الانزعاج خلال الأسبوعين الأولين، حيث يحتاج جسمك إلى وقت للتكيّف مع وضعيّة النوم الجديدة.

مراجعة مبشّرة: أنا أحب هذه الوسادة حقاً. إنها مُتقَنة الصنع وذات بنية متينة، وستشعرك بارتياح كبير عندما تستلقي عليها. أنا أنام على جانبي، والجزء المنحدر على جانب الوسادة يمنح ذراعي وضعية رائعة ومريحة. إنه لمن المدهش حقاً كيف أن التغييرات الصغيرة في وضعية النوم وجودة الدّعم يمكن أن تحسّن نوعيّة الراحة بشكل كبير. لقد طلبت وسادة ثانية لنفسي لتعويض الأولى عند غسلها، واشتريت اثنتين أخريين لبناتي. لقد غيّرت هذه الوسادة حياتي، وأؤكد لكم أنكم لن تندموا على شرائها. @G.V.

اشتر الوسادة من أمازون من هنا

2. ستجعل المقلاة الهوائية الطهي لعائلتك بأكملها أمراً سهلاً. تتيح لك أدوات التحكّم البسيطة والمؤقت الرقمي مزج البرامج ومطابقتها في كلا الدُّرجيْن، بحيث يمكنك تجهيز جميع الأطباق في نفس الوقت. يمكنك الاختيار بين وظائف القلي الهوائي والتحمير والشواء والخَبز والتسخين والتجفيف لتحضير أطباق رئيسية ومقبّلات ووجبات خفيفة لذيذة. ويمكنك طهي الأطعمة المجمَّدة دون الحاجة إلى إذابة الثلج عنها. حتى أن المقلاة تتّسع إلى دجاجة كاملة!

إليك هذه الوصفة لإعداد أفضل بطاطس مقلية في هذه المقلاة الهوائية:

1. قشِّري وقطِّعي البطاطس.
2. اشطفيها في وعاء من الماء حتى يصبح لون الماء صافياً.
3. نشّفيها من الماء.
4. ضعيها مرة أخرى في الوعاء وأدخليها الميكروويف لبضع دقائق.
5. وزّعيها على منشفة مطبخ أو منشفة ورقية واتركيها تجفّ قليلاً وسخّني المقلاة.
6. ضعي البطاطس مرة أخرى في الوعاء وأضيفي ملعقة أو ملعقتين صغيرتين من الزيت وقلّبيها.
7. ضعيها في المقلاة وقومي بقليها.

إليك بعض الأطباق الأخرى التي يمكن طبخها باستعمال هذه المقلاة. تحذير: قد تسبّب الصور قرقرة في معدتك وسيلان اللّعاب.

مراجعة مبشّرة: لقد أوصاني أحد الأصدقاء بهذا المنتج واعتقدت في البداية أنه كان يبالغ في مدحه، لكن بعد استخدامه لبضعة أسابيع، يمكنني القول بصراحة إنني سعيدة للغاية لأنني اشتريته. لم أجرّب جميع الوظائف حتى الآن، ولكن تلك التي استخدمتها أثبتت لي مدى سهولة استعمال المنتج. إنه يستهلك طاقة أقلّ من الفرن الخاص بي؛ وعلى عكس المقلاة الزيتية، لا توجد رائحة زيت في الهواء أو دهون متناثرة في كل مكان، ولست معرّضة لخطر الحروق بسبب الزيت، والأهم من ذلك أن الطعام المطبوخ فيها مذاقه طازج ورائع. كذلك، فهي أنيقة المظهر، لذا سأمنحها علامة 10 من 10. @Amazon Customer

اشترِ المقلاة الهوائية من أمازون من هنا

3. سينقلك طقم أغطية السرير هذا المزيّن بالطيور والأزهار إلى عالم الأحلام والألوان. إنه مصنوع من مواد تسمح بمرور الهواء، لذا لن تضطر إلى البحث عن وضعيّة مثالية للنوم أو إلى إخراج قدميك من السرير، مما يعرضك لخطر الوقوع في براثن الوحش الذي يعيش تحته.

كثيراً ما نتساءل عن الوقت المناسب لتغيير ملاءات وأغطية الفراش وغسلها، وهذا رأي الخبراء في هذا الشأن:

  • يحتاج معظم الناس إلى تغيير وغسل الملاءات المستخدمة مرة واحدة في الأسبوع.
  • إذا كان لديك حيوانات أليفة تشاركك السرير، قم بتغييرها كلّ 3 إلى 4 أيام.
  • إذا كنت تعاني من الحساسية أو الربو، فقد يكون من المفيد تغيير الملاءات بشكل متكرر.

مراجعة مبشّرة: لا أقوم عادةً بإجراء مراجعات، ولكن هذا الطقم كان رائعاً بالنسبة لسعره. لقد غسلته وجفّفته مراراً وتكراراً، ومع ذلك، ظلّ القماش سليماً ولم يتأثّر التطريز بتاتاً. أنا سعيدة جداً! سأطلب المزيد منه مرة أخرى. @Kindle Customer

اشترِ طقم أغطية الفراش من أمازون من هنا

4. ستحمي صناديق التخزين الثلاثة أغراضك الموسمية في أي خزانة لأنها تناسب أي مساحة. سعتها كبيرة، لذا يمكنك بسهولة تخزين الملابس والبطانيات والألعاب والكتب والعديد من العناصر الأخرى بداخلها. ستترك أيضاً مساحة للمنتجات التي تستعملينها أكثر من غيرها وستساعدك في تنظيم أغراضك طوال العام.

تمتلك النساء في المتوسّط حوالي 103 قطعة معلقة في خزاناتهن. وما يقرب من نصف النساء لا يجدن الملابس التي يبحثن عنها في خزانة ملابسهن مرة واحدة على الأقل في الشهر. كذلك، تشعر واحدة من كل 4 نساء أن خزاناتها ليست منظمة، حتى أنّ بعضهن يشعرن بالاكتئاب في كل مرة يفتحن فيها الأبواب. نحن نتحدّث هنا عن الخزانات فقط! تخيّلْ عدد الأشخاص المصابين بالاكتئاب الذين سنجدهم إذا تحدثنا عن منازلهم بأكملها؟ يبدو أن أفضل طريقة لمحاربة المزاج المتقلّب والأفكار السلبية هي إيلاء عمليّة التنظيم أهميّة أكبر.

مراجعة مبشّرة: إنها أكبر بكثير مما كنت أعتقد، وهي مثالية لتخزين أي شيء من البطانيات إلى الملابس. إنها تجعل كل شيء يبدو مرتباً. @Geordie Web

اشترِ صناديق التخزين من أمازون من هنا

5. بفضل جهاز التنظيف المحمول هذا، ستتمكنين من التنهّد بارتياح بدلاً من البكاء عندما ترين بقعة جديدة على السجّاد والأثاث وحتى مقاعد السيارة. نعم، سيزيل هذا الجهاز أي أوساخ من على أشيائك المفضّلة. بالإضافة إلى ذلك، فهو سهل الحمل ويتناسب بشكل ملائم مع المساحات الصغيرة.

نحن على يقين من أن الأشخاص الذين كانوا يجلسون على هذا الكرسي قد نسوا لونه الحقيقي:

مراجعة مبشّرة: لدي توقعات منخفضة جداً هذه الأيام، لكن هذا الجهاز الصغير فعّال للغاية. وصلني في صندوق محميّ جيداً، وقد جمّعت أجزاءه بسهولة وانطلقت في استعماله دون أي تعطيلات. لقد استخدمته لتنظيف الأريكة المقززة التي كانت كلابنا تنام عليها. يبلغ عمر الأريكة 20 عاماً تقريباً ولا أحد كان متفطّناً لمدى اتّساخها بسبب لونها الأرجواني الداكن الذي يخفي حالتها الكئيبة. لا يمكنني وصف لون خزان المياه المتسخ، لكن الأريكة بدت كأنها جديدة بعد عمليّة التنظيف وأعتقد أنّها ستصمد لبضع سنوات أخرى. أنصحكم بشراء المنتج. @Amazon Customer

اشترِ جهاز التنظيف المحمول من أمازون من هنا

6. ستوفر لك ماكينة الإسبريسو المحمولة هذه الجرعة التي تحتاجها من مشروبك المفضّل بغض النظر عن المكان الذي تتواجد فيه. إنها لا تتطلّب كهرباء أو بطاريات، وقد تم تصميمها لتكون أصغر وأخف ماكينة إسبريسو ذات استعمالات متعددة.

كيفية استخدامها:

  • أضف الماء الساخن أو المغلي إلى خزان الماء.
  • ضع أي كبسولات قهوة ذات حجم مناسب داخل الجهاز.
  • افتح المكبس عن طريق لفّه عكس اتجاه عقارب الساعة واضغط على الجهاز بضع مرات.
  • استخرج الإسبريسو اللّذيذ مع كمية سخيّة من الكريمة واستمتع بقهوتك!

مراجعة مبشّرة: هذه هي ماكينة الإسبريسو الثانية التي أحصل عليها. لقد بدأت ألاحظ بعض التسرّبات في الآلة الأولى بعد ما يقرب من عام من استخدامها. لحسن الحظ، ردّ لي موقع أمازون أموالي عند إرجاع المنتج ومنحني ماكينة جديدة. أنا أعمل بعيداً عن المنزل ولا أحب القهوة سريعة التحضير، وهذا الجهاز الصغير والرائع يوفر لي ربما 30 جنيهاً إسترلينياً في الأسبوع على القهوة الجاهزة. لقد وجدت أن كبسولات نيسبرسو وكوستا وستارباكس تعمل بشكل أفضل مع هذه الماكينة، في حين أن كبسولات لور ليست مناسبة لها.

إنها سهلة الاستخدام. لدي خزان أكبر، والذي يباع بشكل منفصل، وأستخدم الماء الساخن الإضافي لصنع قهوة أمريكانو. كذلك، فهي ممتازة لأوقات السفر. إنها تصنع قهوة جيدة ويمكنني وضعها في حقيبتي بسهولة مع علبة من كبسولات القهوة. أوصيكم بشرائها! @Laup

اشتر ماكينة صنع القهوة المحمولة من أمازون من هنا

7. سيحافظ منظّم أدوات المطبخ هذا على جميع ملحقات حوض الغسيل في مكان واحد، مما يمنحك مساحة أوسع وأكثر ترتيباً. إنه مقسم إلى جزأين مثاليين لتضع فيهما سائل غسل الصحون وفُرش التنظيف، وبه حافّة لتعليق فوط الصحون حتى تجف. كذلك، فهي تحتوي على مساحة للإسفنجات والصابون، وعلى صينية تقطير قابلة للإزالة وسهلة التنظيف. حان وقت توديع الفوضى في حوض الغسيل!

تنقل الإسفنجات أطناناً من البكتيريا إذا لم تنظفيها كل يومين. إليك طريقة لتعقيمها بسهولة:
1. ضعي الإسفنجة في الميكروويف مع كوب من الماء لدقائق قليلة. سوف يعمل ذلك على تليين الإسفنجة وإزالة الأوساخ والزيوت عنها وقتل البكتيريا.
2. ضعيها في غسالة الأطباق في دورة غسيل طويلة مع الأطباق الأخرى للتخلص من تلك الرائحة الكريهة.

ولكن حتى لو قمت بغسل الإسفنجة، فسوف تستمر في تجميع البكتيريا بمرور الوقت. لهذا السبب، من الأفضل استبدالها كل أسبوعين.

مراجعة مبشّرة: لقد اشتريت هذا المنظّم لاستبدال حافظ منتجات حوض المطبخ القديم الذي أمتلكه. هذا المنتج رائع للغاية ويُبقي عبوات سائل الغسيل في مكانها؛ حتى أن به ذراع صغيرة لتجفيف قطعة قماش صغيرة أو لفّ قطعة قماش من الألياف الدقيقة فوقها. يمكنك الاحتفاظ به على حافَة نافذة حوض المطبخ. إنه باهظ الثمن بعض الشيء، لكنني كنت بحاجة إلى شيء يجمّع أي مياه يمكن أن تقطر من مواد التنظيف. كذلك، فهو يحتوي على رف صغير ورائع للسماح للإسفنجة بأن تجفّ. إنه سهل التنظيف وفعّال ولا يأخذ مساحة كبيرة. أضع المنتج الخاص بي بشكل جانبي. @Barbie W70

اشتر المنظّم من أمازون من هنا

8. يحلّ جهاز إزالة الشعر غير المؤلم هذا محل شفرات الحلاقة والشمع وكريمات الحلاقة. بفضل التقنية الدقيقة، سيزيل الجهاز الشعر غير المرغوب فيه بلطف بينما تقومين بتمريره على جسمك. كذلك، فهو يزيل الجسيمات الميتة من بشرتك، مما يجعلها أكثر نعومة وإشراقاً.

كيفية استخدامه:

  • قبل الاستخدام، ضعي رغوة الاستحمام أو الماء على سطح جهاز إزالة الشعر. بهذه الطريقة، ستشعرين بانزعاج أقل وستكون عملية إزالة الشعر أسهل.
  • لا يُنصح باستخدام جهاز إزالة الشعر هذا على وجهك ومنطقتك الحساسة. تجنبي استخدامه إذا كان لديك جروح جديدة أو تلف في الجلد.

مراجعة مبشّرة: أعاني من جلد الفراولة، وقد كان لهذا الجهاز تأثير سحري على بشرتي. حتى أنني جربته في منطقة البيكيني الخاصة بي؛ كانت عملية إزالة الشعر سريعة وغير مؤلمة، وجعلت بشرتي ناعمة كالحرير. يقال إن الجهاز يدوم ما بين سنة إلى ثلاث سنوات، لذا لا يمكنني إلا تخيل المال الذي سأوفره على شفرات الحلاقة والتقشير! لقد شاركت هذا المنتج بالفعل مع العديد من الأصدقاء وأفراد العائلة وأوصي به بشدّة. @Ferris

اشترِ جهاز إزالة الشعر من أمازون من هنا

كم مرة تقومين بتغيير ملاءات الفراش الخاصة بك؟ ما هما أكثر منتجين مطلوبين في قائمة أمنياتك الآن؟

يحصل الجانب المُشرق على عمولات نظير عمليات البيع التي تحدث من خلال الروابط المذكورة في المقال.

مصدر صورة المعاينة Amazon
الجانب المُشرق/تصميمات/8 من المنتجات المطلوبة بكثرة على موقع أمازون ستجعل حياتك أكثر راحة
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك