الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

11 فتاة يتمتعن بجمال جذاب يلفت الأنظار

نعرف جميعا أن الجمال في عين الناظر. يرى البعض أن مونيكا بيلوتشي تمثل أعلى سمات الجمال، وبعضهم يفضل أودري هيبورن. لكن جميع النساء الجميلات يشتركن في أمر واحد، وهو تمتعهن ببعض الملامح المميزة والفريدة التي تجذب الانتباه. يتفق العلماء أيضاً على أن فكرتنا عن الجمال مبنية على تفاصيل معينة في مظهر المرأة. إننا نتحدث عن السحر المميز الذي يجذب عينيك في الحال إلى وجه معين من بين ألف وجه.

يدعوك الجانب المشرق اليوم إلى أن تلقي نظرة على بعض الفتيات المميزات، اللاتي اكتسبن شهرة بسبب جمالهن الفريد غير المعتاد. وتأكد من قراءتك المقال حتى نهايته، فهناك مفاجأة إضافية تنتظرك في النهاية.

أنوك ياي

التُقِطت صورة لأنوك في مهرجان بالصدفة وهي بعمر 19 عاماً وحولتها إلى نجمة. جذبت تلك الفتاة ذات البشرة الفحمية اللون اهتمام وكالة نيكست موديل للعارضات. ولديها الآن عقد مربح ومستقبل واعد في عروض الأزياء، كما لديها مئات الآلاف من المتابعين والمعجبين من شتى أنحاء العالم.

نياني لباجو

تعمل نياني كمصممة وهي من مشاهير تطبيق إنستغرام، حيث يتابعها ما يزيد عن المليون شخص. تتمتع الفتاة بمظهر نابض بالحياة، وهي تحب التجريب في مجال الموضة، مما يجذب انتباه أي مستخدم للتطبيق.

كاتارزينا جويشكا

رأى مستكشف لعارضات الأزياء كاتارزينا أثناء ركوبها القطار. فأدرك الرجل على الفور أنه جالس أمام نجمة المستقبل، حيث كان مظهرها فريداً لا يُنسى. وهذا ما حصل، فقد شاركت هذه العارضة البولندية الشابة بعد اكتشافها في العديد من عروض الأزياء التي تخص برادا وكالفين كلاين وكريستيان ديور، مما يؤكد أن رأي ذلك المكتشف كان صحيحاً تماماً.

يونيا باخوموفا

غزت تلك العارضة الروسية ذات المظهر الذي يشبه الجني الصغير عروض أزياء غوتشي، والكسندر وانغ، وبالنسياغا، والعديد من العلامات التجارية الأخرى. تقول يونيا إنها قررت أن تصبح عارضة أزياء لإسكات كل أولئك الذين اعتبروا مظهرها غير مناسب لأن تكون عارضة. صممت هذه الفتاة على بناء مسيرة مهنية ناجحة، وتمكنت من تحقيق هدفها.

كسينيا راين

كسينيا هي عارضة ورسامة موهوبة، كما يظهر اهتمامها بالجمال واضحاً في صورها. لا يكتفي مئات الآلاف من المعجبين بمتابعة أعمالها فحسب، بل يُلهمهم أيضاً جمالها النابض بالحياة.

ماريا أوز

تصنع ماريا أوز مقاطع فيديو قصيرة، وكان تطبيق إنستغرام السبب في شهرتها. فقد جذب اسم شهرتها ومظهرها الفريد اهتمام متابعيها الذين يزيدون على مائة ألف. تسخر ماريا ممن يعتقدون أنها تستخدم برنامج فوتوشوب لجعل عيناها تبدوان أكبر حجماً. وفسرت الأمر بأنها ورثت شكل عينيها الفريدتين من أبيها.

ويلو هاند

استطاعت هذه الفتاة التي تبلغ 20 عاماً وتملك وجهاً يشبه الدمية أن تحصل على عقود مع كبرى شركات الأزياء، مثل (برادا، وفالنتينو، وشانيل، ودولتشي آند غابانا، وألكساندر ماكوين). يقارن الخبراء ويلو بأميرات أفلام ديزني ويتوقعون لها مستقبلاً رائعاً في عالم الأزياء.

ماريان يونكمان

يقولون عن ماريان يونكمان أنها “العارضة الهولندية الأكثر نجاحاً حتى الآن،” و"أحدث ملهمة لـ سان لوران،" و"أحد الوجوه الأكثر شهرة في صناعة الأزياء." لكن ما هو نجاحها؟ إنه العمل الشاق وذوقها الأنيق!

ميغان كوليسون

تقول العارضة الكندية ميغان كوليسون: “أستمتع بكوني نفسي.” تعلمت هذه الفتاة أن تحب مظهرها الفريد، ونتيجة لذلك، تمكنت من إقناع دور الأزياء من دولتشي آند غابانا، ومارك جاكوبس، وبرادا، وفالنتينو، وجيفنشي، ولويس فويتون.

تسوناينا

أدهشت تسوناينا- وهي عارضة أزياء من التبت- الجميع في افتتاح أسبوع الموضة في لندن عند ظهورها منذ عامين. يجذب مظهرها الفريد كل العيون، ويعتقد الكثيرون أنها متجهة إلى الشهرة العالمية.

إيليا صوفيا

لا يكف جمال إيليا صوفيا الغريب عن جذب انتباه الناس اليها. لذلك، لم تكن مفاجأة عندما وصفت مجلة فوغ إيليا بأنها واحدة من أهم اكتشافات عروض الأزياء خلال العامين المنصرمين.

إضافة

شودو غرام، عارضة من العالم الافتراضي

ظهرت شودو غرام مؤخراً في إعلان خط مستحضرات التجميل الذي تملكه ريهانا. واتضح أن مظهر هذه الفتاة الرائع ليس نتيجة للوراثة، بل هو نتيجة صناعة ماهرة لعارضات أزياء ثلاثيات الأبعاد. عند النظر إلى بعض صور شودو على تطبيق إنستغرام، من الصعب تصديق أن هذه المرأة غير موجودة في الواقع.

والآن بعدما رأيت هذه الفتيات الفريدات، أية واحدة منهن جذبتك بملامحها وجعلتك تظن أنها لن تضيع من ذاكرتك؟

مصدر صورة المعاينة buildabrat / instagram, tsunaina / instagram