الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

14 عارضة أزياء صغيرة لا نملّ من التحديق في صورهنّ!

لكل منا طريقته في رؤية الجمال وفهمه، فهناك من يحب جمال مارلين مونرو، وهناك من يفضّل طول وملامح كيت موس. ولكننا نتفق جميعاً على جمال الأطفال. إنهم ملائكة تذيب خدودهم ورموشهم الطويلة وعيونهم الواسعة حتى أبرد القلوب.

ذُهلنا في الجانب المشرق بجمال عارضات الأزياء الصغيرات، ونقترح عليك أن تنضم إلينا لإلقاء نظرة على صورهن الرائعة.

غرايلي ماي، 3 سنوات (الولايات المتحدة الأمريكية)

غرايلي هي البنت الكبرى للاعب الكرة الأمريكي لانس مور. ويبدو أن غرايلي ورثت مظهرها الجميل من أمها. مثلت هذه الصغيرة في العديد من إعلانات ملابس الأطفال. نرى صور غرايلي وأختها بانتظام على حساب أمهما على إنستغرام، وتجذب الكثير من التعليقات!

ڤايوليت أنتونڤا، 5 سنوات (روسيا)

على الرغم من أن ڤايوليت ما تزال في الخامسة من عمرها، إلا أنها ظهرت في العديد من عروض الأزياء وإعلانات ملابس الأطفال. لها أخ أكبر منها يطمح لأن يتبع خطاها أيضاً. ڤايوليت تحب أن تكون محط الأنظار، ولها حساب خاص على إنستغرام تنشر أمها عليه الكثير عنها.

أريشا ليبديڤا، 5 سنوات (روسيا)

أريشا هي ابنة عارضة الأزياء الشهيرة إيلينا بيرمينوڤا. تبعت أريشا خطى أمها في عمر صغير، وكثيراً ما تظهر صورها على صفحات المجلات، كما تحصد كل الصور المنشورة لها على انستغرام الكثير من التعليقات الإيجابية.

جير اجالانا، 6 سنوات (نيجيريا)

نالت جير شهرتها الكبيرة عن طريق الصدفة، بعد أن التقط مصور نيجيري يدعى موف باميو صوراً لها لمشروعه الخاص، ونشرها على الانترنت. انتشرت الصور بشكل واسع وأصبحت الفتاة مشهورة. للصغيرة أختان أكبر منها وكلاهما تعرضان الأزياء.

ليزا تولماشيڤا، 6 سنوات (روسيا)

شعر ليزا الأشقر الطويل وعيناها الزرقاوتان تدهشان الجميع. تحب الفتاة الرقص والغناء والتمثيل. وقد شقّت ليزا طريقها في مجال الأزياء حديثاً، حيث شاركت في عروض ومسابقات مختلفة، وظهرت في جلسات تصوير إعداد كتالوجات الملابس.

جوردن رينل، 7 سنوات (الولايات المتحدة الأمريكية)

عمر هذه الفتاة 7 سنوات فقط وتعتبر واحدة من أشهر العارضات في الولايات المتحدة الأمريكية! تظهر جوردن في عروض الأزياء بانتظام، وتعمل لصالح أكبر الماركات الأمريكية مثل:Simplicity Patters و The Children’s Place وKidpik.

كيكي، 7 سنوات (الولايات المتحدة الأمريكية)

كيكي الصغيرة تشبه الدمى بفضل شعرها المجعد وضحكتها الظريفة. تتحدث هذه الفتاة الانجليزية والفرنسية، ورغم صغر سنها، إلا أنها متعاقدة مع وكالة عرض أزياء V. Pirratte Agency . تظهر الفتاة على أغلفة المجلات بانتظام، وتقوم بإعلانات للملابس، كما أن هناك مئة ألف شخص يتابعها على منصات التواصل الاجتماعي.

آڤا ماريا وليا روز، 8 سنوات ( الولايات المتحدة الأمريكية)

نالت الفتاتان شهرتهما بعد أن بدأت أمُهما بنشر صورهنّ على منصات التواصل الاجتماعي. جذبت الأختان اهتمام وكالة عرض أزياء قدمت لهما عقد عمل. تحب الفتاتان السباحة والرقص، وتستمعان بكونهما تحت الأضواء.

آنا باڤاج، 9 سنوات (روسيا)

تشارك آنّـا في إعلانات ملابس الأطفال والألعاب والبضائع الرياضية منذ كانت في الرابعة من عمرها. كما أنها جرّبت التمثيل أيضاً في بعض الفيديوهات الموسيقية والأفلام. ترقص الفتاة الباليه وتمارس الجمباز وتحب الرسم.

أليسا سامسونوڤا، 12 سنة (روسيا)

مع ان أليسا تبلغ الثانية عشر من عمرها فقط، إلا أنها عملت مع أكبر الماركات مثل Armani Junior وMonnalisa وMischka Aoki وLiu Jo. وتحب أليسا ممارسة الجمباز الإيقاعي في وقت فراغها.

صوفيا رازوڤيا، 13 سنة (روسيا)

غالباً ما تُشبّه صوفيا ذات الـ13 عاماً بالعارضة الشهيرة نتاليا ڤودينوڤا. تشارك الفتاة في جلسات تصوير للمجلات والكتالوجات، وتشارك في بعض البرامج التلفزيونية، ولها حساب على انستغرام وقناة على اليوتيوب، كما أنها تحب الرقص والغناء والتمثيل.

لارا ومارا بوار، 13 سنة (البرازيل)

لارا ومارا عندهما طفرة جينية. حيث أنه لا تحتوي بشرتهما وشعرهما على أيّ صبغة. تشارك الفتاتان في مشاريع مختلفة مع أختهما الكبرى. عملت لارا ومارا في صغرهما لصالح شركة Nike وBazaar Kids وInsanis. تحاول فتيات عائلة بوار الحديث عن مواضيع المصابين بالبرص أكثر، ومحاربة الوصمة التي تلاحقهم، ويحاولن جذب انتباه الناس إلى مشاكل الدول الأفريقية.

ميكا وولارد، 14 سنة (أستراليا)

بدأت ميكا العمل كعارضة منذ كانت في الثالثة من عمرها، وأصبحت الوجه الإعلامي لأغلب ماركات منتجات الأطفال في أستراليا. كما ومثلت في الكثير من الأفلام القصيرة والفيديوهات الموسيقية.

جايد ويبر، 14 سنة (الولايات المتحدة الأمريكية)

أصبحت جايد عارضة بطريقة غير متوقعة، حيث لاحظها مصور واقترح على أمها أن تأخذها إلى وكالة عرض أزياء. أول الأعمال الكبيرة التي قامت بها جايد كانت جلسة تصوير لH&M وVogue Italia. وإلى جانب أعمال عرض الأزياء، مثّـلت الفتاة في فيديوهات موسيقية وأفلام.

أيّ فتاة أدهشكم مظهرها أكثر؟ هل تعرفون أطفالاً مشاهير يمكننا الكتابة عنهم في المرة القادمة؟ شاركنا ما لديك في التعليقات.

مصدر صورة المعاينة the_j3_sisters / instagram, annapavaga / instagram