الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

فنان يلتقط صوراً مذهلة لمجسمات الألعاب تتفوّق على مشاهد الأفلام الناجحة

يبدو أنه لا يوجد شيء مثير للاهتمام بشأن التقاط صور للألعاب المجسمة، لأنها مجرد شخصيات جادمة لا عواطف لها، ولا يمكنها التعبير عن أي مشاعر. لكن الإبداع والموهبة يمكنهما تغيير هذا المنطق، وهذا ما يثبته لنا المصور جاريد ميدلتون، حين يختار شخصيات الألعاب، ويمنحها دور البطولة في صور مدهشة تبدو أفضل حتى من مشاهد أي فيلم ناجح.

ونحن بدورنا في الجانب المُشرق تأثرنا بنتائج عمل هذا المصور، فلم نجد بداً من مشاركتها معكم.

جاريد ميدلتون مصور يتخذ من مجسمات الألعاب شخصيات وأبطالاً لصوره. لكن هذا ليس الشيء الوحيد الفريد في عمله، فالصور التي يلتقطها مذهلة وواقعية، إلى درجة أنه يستحيل تصديق أنها مجرد أجسام جامدة، وأن ما تفعله لا يحدث بشكل حقيقي.

يتطلب الأمر الكثير من الإبداع والجهد لالتقاط صور كهذه، وكل ما يحدث خلف الكاميرا يكون في الحقيقة أقل إثارة للاهتمام مما تظهره النتيجة النهائية. يستخدم ميدلتون النار والماء في صوره، إلى جانب العديد من الأدوات الأخرى، مثل الأسلاك، لجعل مجسماته تقف في الموضع الصحيح.

لاشك أن ميدلتون معجب حقيقي بأفلام حرب النجوم Star Wars لأنه يستخدم الكثير من شخصياتها في صوره. ومع ذلك، تتضمن إبداعاته أحياناً مزيجاً من مجسمات الألعاب الأخرى، من قبيل شخصيات بوكيمون Pokémon. وعلى الرغم من اختلاف هذه الصور قليلاً، إلا أنها ليست أقل تميزاً وجاذبية.

ينشر ميدلتون أيضاً من حين لآخر مقاطع فيديو من وراء الكواليس، لإظهار عملية التقاط الصور. وقد أصبح مصدر إلهام للعديد من المشتركين في قناته، والذين أصبحوا بدورهم مصورين للألعاب مثله. إنهم يتعلمون منه، وهو لا يبخل عليهم بتقديم النصائح المفيدة، ومشاركة بعض الحيل الذكية حول تصوير الألعاب معهم.

إليكم بعض الصور المدهشة التي التقطها ميدلتون. ألا تبدو مثل لقطات مأخوذة من بعض أفلام الأكشن الرائعة؟

هل أعجبتك صور جاريد ميدلتون؟ ما هي المجسمات التي ستستخدمها كشخصيات في صورك أنت؟ شاركنا أفكارك في التعليقات.

مصدر صورة المعاينة sirdork730 / instagram, sirdork730 / instagram
الجانب المُشرق/التصوير الفوتوغرافي/فنان يلتقط صوراً مذهلة لمجسمات الألعاب تتفوّق على مشاهد الأفلام الناجحة
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك