الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

12 نجمة أبهرننا بطرق إعلان انتظار واستقبال مواليدهن الجدد

من المثير والمبهج دائماً معرفة أن أحد أقاربك أو أحبائك ينتظر حدثاً سعيداً. لكن المشاهير لا يشاركون هذه اللحظات مع أقربائهم فحسب، لكن مع ملايين المعجبين. وليست لدينا أدنى فكرة عن هذا الإحساس لأننا لم نجربه من قبل، لكن لا شك أنه من الرائع معرفة أن هذا العدد الهائل من الناس سعيدون من أجلك.

إننا متحمسون في الجانب المُشرق لنشارك معكم مجموعة من هذه اللحظات اللطيفة، التي أعلن فيها المشاهير عن انتظار قدوم فرد جديد إلى أسرهم.

1. غال غادوت وجارون فارسانو

أنجبت بطلة فيلم ووندر وومان Wonder Woman طفلتها الثالثة وشاركت هذا الخبر الرائع على إنستغرام. نشرت الممثلة صورتين لعائلتها وكتبت: “أنا في قمة الامتنان والسعادة (والإرهاق). جميعنا متحمسون للترحيب بدانيلا في عائلتنا الصغيرة”.

2. ناتاليا فوديانوفا وأنطوان آرنو

رحبت العارضة الشهيرة بطفلها الرابع واحتفلت به بمنشور على إنستغرام قائلة أنها وطفلها في حالة جيدة. ولم تنس التعبير عن أطيب التمنيات لكل النساء اللواتي ينتظرن مثل هذا الحدث السعيد.

3. نيكول ومايكل فيلبس

شارك السباح الشهير مايكل فيلبس وزوجته العارضة نيكول جونسون، صورة جميلة لطفلهما الأكبر بومر وهو يُظهر حماساً شديداً لما علم أنه سيصبح شقيقاً أكبر قريباً. وبعدها، نشرا صورة أخرى لبومر ممسكاً بيد الرضيع حديث الولادة رفقد الوالد، ويبدو الطفل بنفس السعادة (إن لم يكن أكثر).

4. الأميرة يوجين وجاك بروكسبانك

أعلنت الأميرة يوجين وزوجها جاك بروكسبانك خبر انتظار طفلهما الأول، بنشر صورة لطيفة لهما ممسكين بحذاء ضئيل عليه وجه دب. واستقبل الزوجان ولدهما أوغست فيليب هوك بروكسبانك، في التاسع من فبراير من العام الماضي.

5. ميغان ترينور وداريل سابارا

أعلنت المغنية ميغان ترينور خبر حملها على تطبيق إنستغرام أيضاً، وعلقت عليه بأنها كانت تنتظر هذه اللحظة منذ وقت طويل. كما ذكرت في إحدى المقابلات أنها طالما أرادت عائلة كبيرة وتحلم بإنجاب 3 توائم يوماً ما. متمنياتنا الصادقة بأن يتحقق حلمها.

6. شيري سيبورن وإيد شيران

أعلن إيد شيران وزوجته شيري سيبورن ميلاد طفلهما الأول بنشر صورة لجورب صغير على إنستغرام. وقال نجم الغناء أنه في قمة السعادة، وشكر فريق التوليد. وفي نفس المنشور، كشف عن اسم مولودته: لايرا أنتاركتيكا.

7. إيفا لونغوريا وخوسيه باستون

أعلنت نجمة مسلسل ربات بيوت يائسات Desperate Housewives انتظار حدث سعيد مع زوجها خوسيه آنطونيو باستون، في بداية عام 2018 بنشر صورة لبطنها المنتفخة على حسابها. وفي نفس المنشور لم تنس شكر أفراد عائلتها على الحب الذي يغمرونها به.

8. جيسيكا سيمبسون وإيريك جونسون

نشرت جيسيكا سيمبسون خبر حملها الثاني على تويتر. وظهر في الصورة طفلتها الأولى ماكسويل، تجلس على الشاطئ مرتدية ملابس ظريفة باللونين الأحمر والأبيض، وربما كانت تفكر في أنه سيصبح شقيقة كبرى قريباً.

9. كاري آندروود ومايك فيشر

لكي تعلن المغنية كاري آندروود خبر حملها، لجأت إلى أسلوب معروف: فنشرت صورة لقميصين كتب عليهما أخ أكبر وأخت كبرى، لكن الفارق أن مَن يرتدي هذين القميصين ليسا آدميين، بل كلبين جميلين. ونحن متأكدون أنهما سينسجمان مع المولود القادم بسهولة.

10. إيطاليا ريتشي وروبي أميل

اختار الممثلان روبي آميل وإيطاليا ريتشي طريقة ظريفة للإعلان عن خبر انتظار طفلهما الأول. فقد شارك روبي صورة له ولزوجته، وكلاهما ببطن منتفخة، غير أن واحدة منهما فقط حقيقية بالطبع!

11. فيرجي وجوش دوهامل

اختارت فيرجي طريقة مبتكرة أخرى للإعلان عن خبر حملها. فقد نشرت صوراً من الطفولة لها ولزوجها (السابق حالياً) جوش دوهامل، مع تعليق يقول “جوش وأنا والطفل، نصبح 3”. يا لها من طريقة لطيفة، كما أنها أعطت المعجبين فكرة عما ستبدو عليه ملامح الطفل المنتظر.

12. ديفيد هنري وماريا كاهيل

اختار ممثل ديزني السابق ديفيد هنري وزوجته ماريا كاهيل، مناسبة مميزة للإعلان عن انتظارهما ميلاد طفلهما الجديد. نشر الأب صورة من عيد ميلاد الطفل الثاني، يرتدي فيها هو وشقيقته قميصين كتبت عليهما عبارتا “شقيق أكبر” و"شقيقة كبرى". لا بد أنها هدية غير مألوفة للطفل الصغير، ومع ذلك فهو يبدو متحمساً للغاية.

ما هي أفضل طريقة لإخبار العائلة والأحباب بانتظار حدث سعيد، في رأيك؟

مصدر صورة المعاينة gal_gadot / Instagram, gal_gadot / Instagram
الجانب المُشرق/الأطفال والعائلة/12 نجمة أبهرننا بطرق إعلان انتظار واستقبال مواليدهن الجدد
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك