الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

20 صورة لآباء بحلاوة العسل بل أحلى!

----
806

الأبوة ليست سهلة، بل إنها مهمة صعبة مثلها مثل الأمومة. فالآباء لا يملّون من منح أطفالهم الحب والرعاية، ويؤدون رفقة الأمهات أحد أهم المسؤوليات وأمتعها على الإطلاق. إنهم يحمون أطفالهم ويدعمونهم منذ اليوم الأول، ويراقبونهم عن كثب وهم يكبرون وينضجون وينجحون حتى يتخرجون من جامعاتهم، وأحيانًا لا يمكنهم حتى كبح دموع الحب والفرح. ولا يمكننا بدورنا كبح ابتسامتنا من فرط الحنان الذي يبدونه!

نود في الجانب المشرق تحية الآباء لبذلهم الغالي والنفيس لتوفير أفضل أشكال الرعاية الممكنة لأبنائهم. لهذا نحن سعداء أن نقدم لكم مجموعة من أفضل الأمثلة التي توضح مقدار الحب الخالص الذي يغمر به الآباء أبناءهم.

1. لقد اصطحب ابنته إلى حفل تخرجه، ثم بعد 18 عاماً، اصطحبها إلى حفل تخرجها وقلبه مملوء بالفخر والرضا.

2. أب وابنه يقضيان وقتاً لطيفاً سوياً، ويفصل بين الصورتين 30 عاماً.

3. في آخر لحظة، اقترح مصور زفافي أن يلتقط أول صور ظهوري مع والدي. أعتقد أن ردة فعله توضح مقدار الحظ الذي أتمتع به لأنه أبي."

4. “كان أخي أول من يحصل على درجة الماجستير بين أفراد عائلتي. لم يستطع والدي التوقف عن البكاء من شدة التأثر.”

5. “توفي والدي عندما كان عمري 16 عاماً بمرض السرطان، وقبل وفاته دفع مبلغاً من المال يكفي لأن يرسل لي أحد متاجر الزهور باقة كل عام في عيد ميلادي حتى أبلغ 21 سنة. هذه هي باقة عيد ميلادي الحادي والعشرين وآخر باقة سأستلمها منه.”

6. الأب وابنته، لقد كبرا معاً.

7. “شريك حياتي يحمل طفلتينا التوأمين المتطابقتين، لقد ولدتا قبل أوانهما خلال الأسبوع الثلاثين للحمل، معاً للمرة الأولى.”

8. أخد والدها إذناً من رئيسه في العمل، ليزورها في مدرستها ويعطيها بعض الزهور.

9. اكتشفت مدرستها أنها مهاجرة غير شرعية، فألغت منحتها الدراسية. ولكن كان والدها يدعمها طوال هذه السنوات الماضية، وها هي قد تخرجت أخيراً.

10. أب وابنته يرتديان زياً مناسباً لمشاهدة فيلم سندريلا.

11. “لقد غفا والدي بعد الاعتناء بأخي المريض طوال الليل.”

12. يجد الأب دائما حلولاً مبتكرة لحماية أطفاله كيفما كانت الظروف الجوية.

13. “صديقي لديه الكثير من الأميرات، وهذا ما يبدو عليه احتفال الهالوين في بيته.”

14. “يحرص والدي على ألا تذوب شوكولاتتي.”

15. الأب وابنه مرتديان ملابس متشابهة.

16. يأخذ هذا الأب ابنته في نزهة مميزة.

17. “ذهبنا إلى حفلة رقص للآباء وبناتهن، ووجدنا أنهم استخدموا صورة لي وابنتي في إحدى مشاركاتنا السابقة كملصق دعاية لحفلة هذه السنة، شعرت ابنتي وكأنها نجمة، وهي كذلك بالفعل.”

18. إنه يحجب أشعة الشمس بيده عن وجه صغيره.

19. “والدي يتطوع لزيارة الأطفال الذين يتعالجون من السرطان في المستشفى وهو يرتدي زي باتمان ليرفه عنهم.”

20. طلبت إحدى المدارس عبر صفحتها على فيسبوك 50 من الآباء المتطوعين لحضور حدث معين، حتى يتمكن الطلبة الذين ليس لديهم آباء أو لن يتمكن آباؤهم من الحضور من الاستمتاع بأنشطة الحدث. وفي اليوم الموعود حضر 600 أب من مختلف الخلفيات والأعراق.

ما الصورة التي حازت على إعجابك أكثر؟ هل سبق لك أن رأيت أمثلة مشابهة عن حب الآباء لأبنائهم؟ شارك معنا رأيك وصورك في قسم التعليقات أدناه!

مصدر صورة المعاينة beaverkc / reddit
----
806